الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لكل اخت حضرت السفارة بمفردها فلتتفضل بالدخول

استفسار لكل اخت حضرت السفارة بمفردها فلتتفضل بالدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحلم المفقود
    الحلم المفقود

مبتعث مجتهد Senior Member

الحلم المفقود الولايات المتحدة الأمريكية

الحلم المفقود , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TA , بجامعة بعد ارض الحلم اسكس اصبحت SUIC
    • بعد ارض الحلم اسكس اصبحت SUIC
    • TA
    • أنثى
    • Carbondale, IL
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

February 28th, 2010, 09:05 PM

السلام عليكم
    بعد التحية
    من الموضوع اوجه سؤالي لكل اخت راحت السفارة الامريكيه فاي مكان وخصوصا الظهران بمفردها بدون مرافقها وكيف الاجراءات لان للاسف اخوي المرافق لم استطع ايجاد موعد لي فاخذت له موعد قبلي بيومين هو واهله فاتمنى اللي مثل وضعي تشرح كيف سوت
    استفسار اخر االي مرافقها اخوها واخوها متزوج وبباخذ اهلة معه نفسي اعرف اجراءات اهله هل لهم تامين صحي والتذاكر ع الدوله او شو بليييييييييييييييز ا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
    نتظر ردودكم؟
  2. سوري ع الدخلة الغلط .. بس من تجربتي وشوفتي ..

أنا شفت بنات كثيررر حضروا السفارة وكملو الإجراءات لحالهم .. مرررة سهالة بإذن الله

والإجراءات كما هيا المعتادة .. لا تشيلي هم .. وبالتوفيق
    7 "
  3. هلا فيكي

انا واختي رحنا السفاره لوحدنا لان المرافق اللي هو اخويا موجود بامريكا

بس مررررررررررره كانت سهاله الحمدلله ومافيها لاخوف ولاشي وزيك زي اي احد جاي بيسوي مقابله

وبعدين حتلاقي كثيييييير زيك لاتوسوسي زينا هههههههههههه

وبالنسبه لاخوكي انا اعرف صحبتي عمها هو المرافق لها ومعاه زوجته وعياله قالوله فقط انت المرافق واهلك وعيلتك مالنا صلاح فيهم

يعني بيكونون على حسابه الخااااااااااااص

والله يعينك ويوفقك ويسهل امورك خيتووو

على فكره انا بسفارة جده مو الظهران
    7 "
  4. انا عندي سؤال انا وضعي زي وضعك زوجي اخذتله موعد قبلي واحنا رايحين على حسابنا الخاص هوا اللي راح يصرف عليه دحين في مقابلتي اجيب بس شهادة بنكية باسمه وكشف حساب والا لازم خطاب منه انو راح يصرف عليه؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هشام
    انا عندي سؤال انا وضعي زي وضعك زوجي اخذتله موعد قبلي واحنا رايحين على حسابنا الخاص هوا اللي راح يصرف عليه دحين في مقابلتي اجيب بس شهادة بنكية باسمه وكشف حساب والا لازم خطاب منه انو راح يصرف عليه؟
    لا موشرط لانو في كثيير يطلعون شهادات بنكية لاولادهم بدون خطاب
    الخطاب لما يكون الشخص عم او خال

وأنتِ هذا زوجك يعني الشهادة البنكية وكشف الحساب يكفي والخطاب مو مهم خاصة انو انتم طالعين سوا
    بس إذا انتِ خايفه خلاص خليه يسوي خطاب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .•ܔرفـ Яǿŝฮ ـاتܔ•.
    لا موشرط لانو في كثيير يطلعون شهادات بنكية لاولادهم بدون خطاب
    الخطاب لما يكون الشخص عم او خال

وأنتِ هذا زوجك يعني الشهادة البنكية وكشف الحساب يكفي والخطاب مو مهم خاصة انو انتم طالعين سوا
    بس إذا انتِ خايفه خلاص خليه يسوي خطاب
    يسعدك ربي عالرد السريع مشكورة يا عسل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.