الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تقديم تأشيرة STUDENT من كندا الى الولايات المتحدة الامريكية

استفسار تقديم تأشيرة STUDENT من كندا الى الولايات المتحدة الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hanooo2009
    hanooo2009

مبتعث فعال Active Member

hanooo2009 كندا

hanooo2009 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Information Technology , بجامعة Mount Saint
    • Mount Saint
    • Information Technology
    • ذكر
    • Halifax, N.S
    • كندا
    • Jul 2009
    المزيدl

February 28th, 2010, 10:51 PM

انا طالب مبتعث في دولة كندا وادرس اللغة حاليا"

عندي استفسار يا جماعه انا الحمد لله فضل من الله سبحانه وتعالى حصلت على قبول في الطب في

احدى جامعات الولايات المتحدة الامريكية السالفة وما فيها انا الان ابغى اطلب تحويل بعثتي الى امريكا

لكن الي انا سمعته وخايف منه بصراحة انه ما اقدر اقدم على التأشيرة الامريكية وانا في كندا

لازم ارجع السعودية وبصراحة مره خايف

اخاف ارجع للسعودية واقدم على التأشيرة الامريكية وما يعطوني تأشيرة وبالاخير لا كندا ولا امريكا

ابي رأيكم يا جماعه لو في احد حصل على التأشيرة الامريكية من كندا غير السياحة طبعا

يا ليت يفيدني وجزاكم الله خيرا

بالتوفيق
  2. صراحة توقيعك وصوورة ابراهيموو وهو طااير حررركة

وبالنسبه لموضوعك يا طويل العمر فعلا انا اعرف شباب كثير حولو من كندا الي امريكا بس ان المشكله لازم ترجع للسعودية

الاهم في الموضوع تحويل البعثه شوف الملحقيه الي عندك والوزارة ااذا موافقين على تحويل بعثتك امورك تمام
    وحسب ما سمعت اان التحويل صعب شوي

بالنسبه للفيزا بما انك مبتعث ومعاك بعثتك السفاراة الامريكية وضعها سهاااااااااالات ومقابلاتها اسهل واسهل وهذا الي نشوفه في المنتدى هنا

موفق يا دكتور وتقبل مرووري

,,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F A B R E G A S
    صراحة توقيعك وصوورة ابراهيموو وهو طااير حررركة

وبالنسبه لموضوعك يا طويل العمر فعلا انا اعرف شباب كثير حولو من كندا الي امريكا بس ان المشكله لازم ترجع للسعودية

الاهم في الموضوع تحويل البعثه شوف الملحقيه الي عندك والوزارة ااذا موافقين على تحويل بعثتك امورك تمام
    وحسب ما سمعت اان التحويل صعب شوي

بالنسبه للفيزا بما انك مبتعث ومعاك بعثتك السفاراة الامريكية وضعها سهاااااااااالات ومقابلاتها اسهل واسهل وهذا الي نشوفه في المنتدى هنا

موفق يا دكتور وتقبل مرووري

,,,,

تأمر أمر على التوقيع البرسا وبس يا لبى روحهم ما عرفنا الكورة الا منهم

وما عرفنا الشعر الا من ابن فطيس

المهم صدقت التحويل صعب جدا بحالة وحدة اذا تخصصك محاسبة والا ادارة ومن التخصصات الدايخة

لكن بالنسبة للطب والهندسة كلام ثاني أسالني انا كلمت الملحقية وقالوا نحولك وانت نايم دام تخصصك طب

بس انا الكلام بالفيزا الامريكية بس اخاف ارجع وبالاخير نأكل هواء ولا يعطونا فيزا مشكلة والله

يعطيك العافية يا معلم
    7 "
  4. فقط للمعلومية يوجد هناك تنافس من الملحقيتين السعوديتين في كندا وامريكا على جلب الاطباء لهم اعتقد الملحقية في كندا راح ترفض طلب تحويلك الى امريكا وانا مو متأكد .....

بالتوفيق لك حبيبي....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    فقط للمعلومية يوجد هناك تنافس من الملحقيتين السعوديتين في كندا وامريكا على جلب الاطباء لهم اعتقد الملحقية في كندا راح ترفض طلب تحويلك الى امريكا وانا مو متأكد .....

بالتوفيق لك حبيبي....

شكرا على مرورك يا الغالي

لكن انا تكلمت مع الدكتور ابا الخيل شخصيا وقلت له انا لم استطع الحصول على قبول في كندا

بسبب شروطهم المعقده وطلباتهم لمعدلات من ضرب الخيال لا يستطيع حتى الذكي الحصول عليها

وانني تقدمت لاكثر من 60 جامعه كندية ولم استطع الحصول على قبول

وكما تعرف بأن الجامعات الكندية حكومية ليست مثل امريكا حكومية واهلية

والاولوية للكنديين

اذا في الدبلوم يطلبوا يجيب الطالب نسبة 95%

فما بالك البكالوريوس للاسف الجامعات الكندية غريبة عجيبه

يعطيك العافية على المعلومات يا الغالي

واتوقع انا معي سبب وسبب قوي

وربك يسهل بس انا الحين الكلام في الفيزا يا ليت لو اقدر اقدمها من كندا رجعة للسعودية مشكلة والله ما هي مضمونة

فيزة امريكا

الله يعين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanooo2009
    شكرا على مرورك يا الغالي

لكن انا تكلمت مع الدكتور ابا الخيل شخصيا وقلت له انا لم استطع الحصول على قبول في كندا

بسبب شروطهم المعقده وطلباتهم لمعدلات من ضرب الخيال لا يستطيع حتى الذكي الحصول عليها

وانني تقدمت لاكثر من 60 جامعه كندية ولم استطع الحصول على قبول

وكما تعرف بأن الجامعات الكندية حكومية ليست مثل امريكا حكومية واهلية

والاولوية للكنديين

اذا في الدبلوم يطلبوا يجيب الطالب نسبة 95%

فما بالك البكالوريوس للاسف الجامعات الكندية غريبة عجيبه

يعطيك العافية على المعلومات يا الغالي

واتوقع انا معي سبب وسبب قوي

وربك يسهل بس انا الحين الكلام في الفيزا يا ليت لو اقدر اقدمها من كندا رجعة للسعودية مشكلة والله ما هي مضمونة

فيزة امريكا

الله يعين
    حبيبي الله يوفقك بس لاتثق فيهم والله انهم ما عندهم سالفه الموسى بكبره مقابلة في كندا في نوفمبر الماضي وعرضت عليه موضوعي وقال ابشر موضوعك سهل وبسيط خلص امورك وتعال لي ، والله بعد ما خصلت اموري قابلته في الرياض جحدني قال انا قلت لك كذا >>>> حسبي الله ونعم الوكيل

بالتوفيق لك....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.