الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد من السفارة الأمريكية .. بعد انتظار 3 أسابيع

رد من السفارة الأمريكية .. بعد انتظار 3 أسابيع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو الجود
    أبو الجود

مبتعث جديد New Member

أبو الجود الولايات المتحدة الأمريكية

أبو الجود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة kaau
    • kaau
    • Finance
    • ذكر
    • London, London
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2010
    المزيدl

March 1st, 2010, 11:37 AM

سويت المقابلة في بداية شهر فبراير .. واستلموا الجوازات بعد إجراء المقابلة ..

الأسبوع الماضي أرسلت للسفارة .. استفسر عن حالة الفيزا .. بما إن دارستي تبدأ بعد أسبوع
    والآن دخلنا الأسبوع الرابع منتظرين .. وما استلمنا الجوازات

ردوا علي ..

Your application is still pending, and unlikely to be completed in 1-1/2 weeks. You should get a new I-20 for same school or letter from school which permits you to enter at a later date. When you have it, you may send to us via Fed Ex

......

في ردهم واضح .. إن الطلب باقي معلق تحت الانتظار .. ومن غير المحتمل (مثل ما هو مكتوب) إنها حتخلص خلال أسبوع أو اسبوع ونص (يعني مكتوب علينا ننتظر أكثر من شهر) .. وعندك حلين يا تجيب لك أي توني جديد بتاريخ جديد من نفس المدرسة (طبعا بنفس السيفس عشان لا تضطر تعيد أي اجراءات) .. أو تجيب رسالة من المعهد إنك ممكن تدخل في تاريخ بعد التاريخ المكتوب.. وإذا تحصلت عليها ارسلها لنا عن طريق فيدكس ..

الله يعين .. الشغلة شكلها مطولة .. وطلبت تأجيل الأي توني بعد شهر .. وأخاف حتى الشهر ذا ما يخصلوا فيه (تعرفوا الواحد وده يوصل قبل موعد الدراسة بـ 10 أيام على الأقل لترتيب السكن والعائلة) .. بس خفت أأخره أكثر .. يأخروا الفيزا أكثر ..

الله يكتب الخير ..
  2. ليش تأخروا عليك ؟

ممكن تعطينا نبذة بسيطة عنك؟

اول مرة تروح؟

اسمك ينتهي باسم قبيلة ام باسم عائلة ؟

هل هناك احد من المطلوبين اسمه يشبه اسم عائلتك؟

هل اوراقك فيها ما يستدعي انهم يتأخرون مثلاً عسكري سابق ........الخ

شكراً و الله يسهل عليك
    7 "
  3. لا يا غالي ..

تأخير شهر .. كثير يحصل لهم .. وشفت البعض شهرين ..

أوراقي جميعها كاملة .. واسمي إن شاء الله ما فيه اي اشتباه .. أخوك درس في لندن .. وسافرت أغلب مدن أوربا (فرنسا - إيطاليا - أسبانيا - ألمانيا - هولندا - النمسا - سويسرا - بلجيكا - تركيا ) .. وسافرت شرق آسيا والصين وغيرها .. ولا عمري أحد وقفني اشتباه أو شي الحمد لله ..

كتبت الموضوع .. للاستفادة منه .. لأني شفت كثير ردود تأخرت عليهم وموعد دراستهم مثلي .. فقلت اكتب إيش الي حصل لي .. يستفيدوا من التجربة .. ونسبق الأيام .. لأني لو ما رسلت لهم ما كانوا بلغوني إلا بعد ما ينتهي الأي توني الأول .. ويصير تتأخر مدة إضافية إلى ما يجي الأي توني الجديد ..

إن شاء الله أرسلهم الأي توني الجديد هذي اليومين . ويكتب الله الخيرة ..
    7 "
  4. الله يكتب الي فيه الخيرويصرف عنا وعنكم الشر ويرضينا بقضاءه وقدره
    بس كيف استفسرت منهم عن طريق الايميل واش المعلومات لي عطيتهم وصيغه سوالك لهم لاني انا مقابلتي كانت في بدايه فبراير كملت 3 اسابيع يارب بكره توصلني يارب
    7 "
  5. انا قابلت في 9 فبراير وارسلوا لي يطلبون برنت عن سفرياتي كلها شكلهم مطولين بعد وباين ان الطلبات بتجي وحده ورا الثانيه بس الحمدلله اجلت الاي توني كان في مارس وقبل المقابله اجلته الى ماي
    انت في اي سفاره ؟
    7 "
  6. أخوي الكريم ... انا طلبت من المعهد اي تونتي جديد عشان اضيف زوجتي فيه والموضوع ما اخذ منهم اقل 3 ايام والاي تونتي عندي وصلني عن طريق الدي اتش ال ...

حقيقه ان طلبت منهم سرعة الرد والكوردنيتور اللي بالمعهد ماقصرت بس طلبت مني 75 دولار رسوم الشحن .....

راسلهم واطلب منهم سرعة انهاء امورك وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.