الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رسالة الى اخي المستشار ابو ناجي واخواني واخواتي فيزة الطفل بلييييييز احتاج فزعتكم

مساعدة رسالة الى اخي المستشار ابو ناجي واخواني واخواتي فيزة الطفل بلييييييز احتاج فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحلم المفقود
    الحلم المفقود

مبتعث مجتهد Senior Member

الحلم المفقود الولايات المتحدة الأمريكية

الحلم المفقود , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TA , بجامعة بعد ارض الحلم اسكس اصبحت SUIC
    • بعد ارض الحلم اسكس اصبحت SUIC
    • TA
    • أنثى
    • Carbondale, IL
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

March 2nd, 2010, 03:26 PM

اخواني اللي عندة طفل عمرة من شهر الى اقل من سنه هل لازم جواز مستقل انا اضفته لجواز الام وطلعت الاي توني فاخاف يطلبوا مني جواز مستقل بالرغم انهم كاتبين في موقعهم احدى هذي الطريقتين

TRAVEL DOCUMENTS FOR CHILDREN UNDER 16 YEARS OF AGE:
    There are two ways for children under 16 years of age to enter the U.S.
    1. The child holds his/her own passport.
    2. The child is entered in the passport of the parent with whom the child will be traveling.

موعدي يوم 21 مارس ففكرت اطلع له جواز مستقل بس مادري هل يخذفو النونو من جواز الام ويتغير الجواز او بس جواز مستقل من دون مايحذفوة من جواز الام
    وذا فرضا طلعت جواز جديد مابيغيروا فيه الا رقم الجواز وتاريخ الاصدار فهذي اصلا ماهي مكتوبه في الاي توني حق النونو والام فهل اغير الجواز واطلعه بجواز مستقل او ايش اسوي
    احتاااااااااااااااااااج رد اكيد اكيد اكيد واحد مر نفس التجربة بلييييييييز
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.