الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفارة البولنديه ابي حل معاها ارجوو التفاعل

السفارة البولنديه ابي حل معاها ارجوو التفاعل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمودالعنزي
    حمودالعنزي

مبتعث جديد New Member

حمودالعنزي بولندا

حمودالعنزي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى استجمام , بجامعة كلية السياحة والسفر
    • كلية السياحة والسفر
    • استجمام
    • ذكر
    • الدمام, غرناطه
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 2nd, 2010, 08:31 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا ما اقول الله يوفقكم الي كل مبتعث في جميع انحاء المعموررة من طلبتنا السعوودين
    ثانيا شباب انا ابي اجي سياحه الي بولندا موو مبتعث وانتم عارفين انهم يطلبون حجز فندقي لمده الاقامه في بولندا كلمت السفارة البولندية في الرياض و اخبروني لازم حجزز فترة الاقامه وهذا الي انا ما ابيه قلت طيب اذا ابي فيزة زيارة صديق لي في بولندا قاولوو لازم يرسل لك فاكس يكتب الاتي
    انا الطالب ( المواطن) ............... ادرس في جامعة ......... واحمل جواز رقم......... وعنواني في بولندا...... ورقم جوالي .......... لامانع لدي من زيارة صديقي الاسم............ ورقم جوازة....................

االاسم..........
    التوقيع............

الي عنده قدرة ياشباب ومافي كلافه عليه بالمساعده وراعي فزعه يراسلني خاص واكون منون له ومشكورة له
    الرغبه الملحه اجبرتني على اتخاذ هذا الطريق حتي اخاص من من السفارة وارجو منكم التفاعل
    وتراااااااااا مافيها اشي من اجراءات سواء في بولندااوو السعووديه وانتم واخواني واتنمي انكم ماى تخيبون الظن لانكم عيال ابو متعب الله يطول عمرة

اخوكم حمود العنزي
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.