الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الظهران VS الرياض >>>>>> شاركنا الراي

الظهران VS الرياض >>>>>> شاركنا الراي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: و ش الافضل

المصوتون
13. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • الرياض

11 84.62%
  • الظهران

2 15.38%
  1. الصورة الرمزية مرمريس
    مرمريس

مبتعث مستجد Freshman Member

مرمريس الولايات المتحدة الأمريكية

مرمريس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • جده, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

March 2nd, 2010, 11:32 PM

السلام عليكم

مثل ما هو في العنوان برايك وش و الافضل بين الرياض و الظهران

لان عندي موعدين الاول في الظهران طبعا برقم الابتعاث و كان اختيار اجباري من السستم

و الثاني في الرياض بالطريقه العاديه

ماادري وش رايكم؟؟؟؟؟؟؟
  2. مرحبا ..
    بصراحه صعب الواحد يحكم على شي ما شافه يعني الي كان موعده في الظهران وتسهلت اموره اكيد بيقولك الظهران والي كان موعده بالرياض وتسهلت اموره اكيد بيقولك الرياض في نفس الوقت ولا واحد منهم عمل التجربه مرتين في المكانين ..
    وجة نظري اولاً ان التوفيق من الله سبحان وتعالى ثم العمل بالاسباب .
    ثانياً انا اتوقع ان الظهران افضلك بسبب ان تسجيلك للموعد كان بصفتك طالب على البرنامج وعادةً متساهلين مع طلاب البرنامج بشكل فضيع طبعاً انا اتكلم عن الظهران والرياض فقظ بإستثناء جده .
    وارجع واقولك التوفيق من الله بغض النظر عن اي شي وترا الامور سهله اكثر مما تتوقع وراح تتذكر كلامي وبالتوفيق
    7 "
  3. الرياض طبعا

انا من الشرقيه و اعرفبنات سوا المقابله بالظهران ابد مايمدحونها و كمان اعرف اعرف بنات سو مقابلتهم في الرياض ويقولون سهاله ومافي مثلها

انا قمت الغيت موعدي الي بالظهران وسويت موعد بالرياض وموعدي الي بالرياض كان اقرب من موعدي الي بالظهران .
    يعني تخيل الفرق موعدي تحول من 22 مي الى 24 فبراير والحمد الله رحت موعدي ومررررررررررررررررررررررررررررررررررره سهاااااااااله مافيه اي تعقيد من التعقيدات الي سمعت عنها من المبتعثين مع العلم ان موعدي كان معي ابوي و اختي واختي تدرس على حسابها الخاص وكلنا كنا بموعد واحد
    وانا وصلت السفاره الساعه 8.30 لان موعدي كان الساعه9 وما جات الساعه 10 الا ربع الا انا طالعه من السفاره ومخلصه موعدي انا واختي وابوي

انصحك بالرياض طبعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.