الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أرجو المساعدة ضروووري موعدي 8 مارس !!!!!!!!

استفسار أرجو المساعدة ضروووري موعدي 8 مارس !!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية love of pink
    love of pink

مبتعث جديد New Member

love of pink الولايات المتحدة الأمريكية

love of pink , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة فيصل
    • جامعة فيصل
    • رياضيات
    • أنثى
    • كليفلاند, ولله الحمد ... ohio
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 3rd, 2010, 01:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو المساعدة يااخواني انا موعدي الاسبوع الجاي 8 مارس وتوني ادري ان السفارة الامريكية تطلب الجوازات القديمة واصلا انا من سبع سنووات تقريبا منتهي جوازي وتوني قبل سنة جددته ولمن رحت الجوازات اجدد جوازي خذوا جوازي القديم وخايفة السفارة تسوي لي مشاكل
    بشنو تنصحوني الله يجزاكم خير دنيا واخره
    وعذرا على الإطالة
  2. والله انا كمان زيك نفس الحاله لما جددت جوازي في رمضان اخدو مني الجواز القديم واصلا انا ماعندي فيه غير سفره وحده ..
    وموعدي يوم 8 زيك بس ماحطيت ببالي هالموضوع نهااااااائيا ,, بلييييز فيدونا ضروري يطلبوه مننا ولا لا ارجو الرد باسررررع وقت الله يجزاكم خير ,,
    7 "
  3. يا جماعة الخير خذو مني العلم الأكيد

توكم مجددين جوازاتكم وصار موظف الجوازات ملقوف ولا رجع لكم الجواز سهله وما عندكم مشكله روحوا الجوازات الأرشيف وقولوا لهم نبغى جوازاتنا القديمه ويعطونكم اياها انا توني مسوي هذي الحركه قبل تقريبا 8 شهور

شي ثاني هل يعرفون السفاره الدول اللي سافرت فيها من أول بدون ما يشوفون جوازاتك؟

لا أكيد ما يعرفون وش يعرفهم هذي معلومات شخصيه ما أحد يعرفها ألا الدوله والدوله ما توزع معلومات عن مواطنينها لا تتابعون أفلام كثير يا جماعه

لو ما عندم جواز قديم وهذا أول جواز تطلعونه نصيحتي لكم تجيبون أثبات من الجوازات أن هذا أول جواز لكم

سلام
    7 "
  4. كل الشكر لك اخوي ... ahmed habeeb

لكن انا اليوم راح زوجي للجوازات واخذ من عندهم برنت كان من عام 1418 هـ وسهالات ابد ماكان عندي اي مشكله
    مشكورين اخواني واخواتي على التجاوب ..
    اختي ... cuuuute
    ماعندك مشكله روحي للجوازات اوخلي احد يروح عنك واخذي برنت وانتي واقفة للعشر سنوات الماضية
    موفقة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.