الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يعافيكم ساااااااااااااعدوني

الله يعافيكم ساااااااااااااعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية smart girl-
    smart girl-

مبتعث مستجد Freshman Member

smart girl- الولايات المتحدة الأمريكية

smart girl- , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nano , بجامعة الله أعلم
    • الله أعلم
    • Nano
    • أنثى
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟, الله أعلم
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 3rd, 2010, 04:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وربركاته
    أنا عندي مشكلة وهي رقم ds-160 كتبتها غلط في التأكيد علشان كل ماكتبت اللي عندي القديم يقول انت مسجل مسبقا لاني كنت مسجله برقم الطلب وطلع لي جده ومالقيت فيها الاموعد 22 مارس متأخر قلت مالي الاأحط بدل الاصفار حرف O بالانجليزي بس وضبط معي الوضع وحجزت الموعد قلت بعدين أعبيها من جديد وأغير ويوم فتحت اليوم تفجأت أني مأقدر أعدل أي شيء وش أسوي موعدي السبت .

اللي عند خلفيه عن هذا الموضوع يرد والله أني شايلة هم وخايفة يقولوا لي تزوير ؟

2. السلام عليكم
    ما في اي مشكلة اذا انتي حددتي الموعد معناتها خلاص الوضع تمام .
    المطلوب منك الحين ان تعدلي رقم ds-160 من خيار اسمه تعديل بيانات متوجه .
    انا غيرت رقم النموذوج الف مرة والامور مشت مثل الحلاوة وكلوا تمام والحمدلله دخل المقابلة وخلصت منهم .
    فلا توسوسيين انتي وضعك تمام بس غيري رقم النموذج والموعد بيبقى على ما هو عليه.
    وشكرا
    7 "
  3. مشكور اخوي حسن 2010 على الرد بس ذلحين معاد أقدر اغير شيء .
    انا عرفة من وين أغير بس المشكلة يقولي النظام لايمكن تغيير اي من البيانات المدخلة .
    شكلهم قبل الموعد ب3 ايام يوقفون التعديل .
    حتى الموعد ماعاد أقدر اغير فيه.
    هل من الممكن أدخل المقابلة برقم ds-160 وأقولهم غلطت في أدخال الرقم وإلا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وإلا أعبي وحده جديده وأقول لقيت خطأ في البيانات وعدلته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اللي راح برقم يختلف عن اللي دخلة في النظام يطمني .
    انتظر الردود .
    7 "
  4. اتوقع همن حاطين رقم 160 عشان يجبروا الناس انهم يعبوا الاستمارة لانو في ناس كتير يترضو بسسب انهم ما عبوا الاستمارةوتكتر المواعيد ويترفضو الناس وتتعطل الامور

لا تلعبي كتير اذا موعدك 22 مارس وعاجبك خليكي عليه واذا سألوكي قوليلهم حصل خطا بس اهم شي بياناتك تكون صحيحة
    وبالتوفيق لاتصعبي الامور وتتوتري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.