الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الفيزة الأمريكية بليييز ..

استفسار عن الفيزة الأمريكية بليييز ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هيفاء الطموحه
    هيفاء الطموحه

مبتعث مستجد Freshman Member

هيفاء الطموحه السعودية

هيفاء الطموحه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • غير معرف
    • أنثى
    • الرياض
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

March 3rd, 2010, 09:32 PM

السلام عليكم ..

بغيت أسأل الفيزه كم تاخذ وقت عشان تطلع ..

أنا سمعت يقولون للبنت من أسبوع إلى أسبوعين والولد من أسبوعين إلى 3 أسابيع ..

تكفون قولولي كم تاااخذ ..

وبعدين أنا بروح ادرس لغة شهرين ونص هل لازم أسجل قبل مااروح هناك ؟؟

ثانياً هل لازم أقولهم لين جيت أطلع الفيزه أني بدرس ولازم أجيب لهم القبول وكذا ولا وشو ؟؟

بعدين أنا معلمة وطالبة دراسات عليا هل يحتاج أجيب موافقه من العمل ولا ما يحتاج أجيب موافقات ومن هالحكي ؟؟

تكفون ساعدوني ..
  2. عليكم السلام ورحمة الله ...

اولا ً قولي لي مبروك الفيزا اليوم طلعت ... ومع إني دراسات عليا .. إلا انهم عطوني 5 سنوات ...

نرجع لموضوعج . .

السلام عليكم ..

بالنسبة للوقت المحدد لطباعة الفيزا من السفارة ... لا يقف على جنس المتقدم ... هي شئون خاصة بالسفارة لادخل بالأنوثة أو الذكورة فيها ...فمثلا ً إصدار فيزتي اخذ 20 يوم فقط ....
    وزميلي من تاريخ 26 / يناير .. ولم تصدر إلى الآن ..

وين تسجلين ؟؟؟

ثانياً هل لازم أقولهم لين جيت أطلع الفيزه أني بدرس ولازم أجيب لهم القبول وكذا ولا وشو ؟؟

ضروري ... هم اساسا ً سيسألونك أسئلة بموجبها تصدر الفيزا ..

بعدين أنا معلمة وطالبة دراسات عليا هل يحتاج أجيب موافقه من العمل ولا ما يحتاج أجيب موافقات ومن هالحكي

(ونعم فيج ) ... أغلبنا مثل حالتج .... لكن ما اعتقد السفارة لها شأن في موافقة العمل ...

والسلام

7 "
  3. اولا ً قولي لي مبروك الفيزا اليوم طلعت ... ومع إني دراسات عليا .. إلا انهم عطوني 5 سنوات ...

ألف ألف مبرووووك الله يوفقك إن شاء الله ..

وين تسجلين ؟؟؟
    خخخخخ كتابه سريعه ..

أقصد أجيب قبول من معهد لدراسة اللغة ..

أنت من السعوديه ؟؟؟

ألف شكر لسرعة تجاوبك ..
    7 "
  4. هلا حبيبتي
    بالنسبة للوقت اللي تأخذه الفيزا ترى حسب ممكن اقل وممكن اكثر ... في واحد من الاعضاء ( ذكر ) ما شاء الله اخذت معه يومين ...
    حسب ما فهمت من كلامك انك بتدرسين على حسابك أو على حساب جهه العمل وانتِ لمن تقدمين على الفيزا وتعبي الابليكشن بتعبيه على اساس انك طالبة يعني بتكتبي اسم المعهد أو الجامعة اللي بتدرسين فيها ...
    اما خطاب جهه العمل شوفي في موقع السفارة هل هي مطلوبة او لا .... موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.