الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة بخصوص فيزة المرافق

ارجو المساعدة بخصوص فيزة المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the_programmer99
    the_programmer99

مبتعث مستجد Freshman Member

the_programmer99 المملكة المتحدة

the_programmer99 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى programmer , بجامعة KAU
    • KAU
    • programmer
    • أنثى
    • sa, J
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

May 9th, 2006, 12:12 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

دحين انا المرافق معايا اخويا و لما رحنا السفارة عشان المقابلة ما رضيو يطلعلو فيزة مرافق الى هي F-2
    لأن هذي للزوج و الأبناء فقط فأعطو فيزة سياحية و كان ناقصو ضمان مالي فقالو لو جيب من الوزراة خطاب انك رايح مرافق و انو الوزراة حتكفل بمصارف سفرك، و لما راح الوزارة طلبو منو ورقة استقالة من العمل عشان يطلعلو الخطاب و اخوية متخوف دحين من انو يقدم استقالتو و بعدين لما يروح السفارة و يطلب الفيزا ما يقبلو الخطاب لأن احنا سوينا المقابلة قبل شهرين تقريبا و كمان هل ممكن انو لما نوصل واشنطن انو يغير فيزتو من سياحية الى فيزة مرافق من امريكا و له لازم يرجع السعودية عشان يغيرها ؟

2. هلا فيكي اختي ,,
    كان ودي افيدك بمعلومه املكها
    بس انا عندي عقلي املكه واقدر اعطيك اقتراح وانتي بكيفك :gr_906:
    انا اشوف ان اخوك يضل على فيزا للسياحه ويشوف الوضع هناك يمكن السفارة السعوديه بامريكا تقدر تفيده بس انا اقترح لااااااااااااااااااااااااايترك وظيفته لاي سبب كان لايجي يوم ماينفع فيه الندم ( والله لايجيبه ) :gr_908:

تمنياتى لك بدوام التوفيق والنجاح,,
    اختك,,
    العنــــــــــــــود:gr_876:
    7 "
  3. جزاكِ الله اختي العنود بس دحين اخوية اعضو لو ورقة صفراء لأنو ما عندي ضمان مالي عشان يطلع الفيزة السياحية فطلبو منو انو يجيب ضمان من الوزارة انها راح تتكفل بمصاريف سفرو و الوزارة ما رضيت تعطي الضمان الا اذا جاب ورقة استقالة من العمل فدحين ايش يسوى يخاف انو يستقيل و لما يروح الوزراة ما ترضى تعطيلو الضمان أو السفارة ما تعطيلو الفيزة لأن المقابلة سواها قبل شهرين تقريباً.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_programmer99
    جزاكِ الله اختي العنود بس دحين اخوية اعضو لو ورقة صفراء لأنو ما عندي ضمان مالي عشان يطلع الفيزة السياحية فطلبو منو انو يجيب ضمان من الوزارة انها راح تتكفل بمصاريف سفرو و الوزارة ما رضيت تعطي الضمان الا اذا جاب ورقة استقالة من العمل فدحين ايش يسوى يخاف انو يستقيل و لما يروح الوزراة ما ترضى تعطيلو الضمان أو السفارة ما تعطيلو الفيزة لأن المقابلة سواها قبل شهرين تقريباً.
    هلا وسهلا فيكي اختي ,,,
    نفس الشي سووة مع اخوى وقالو له انته ماتنفع مرافق لها وبعدين هو ماطلع له ظمان مالى من الوزارة فطلع له ظمان بنكي واعطاهم السفارة وقبلوة

يعنى انتي الى عليك تسوينه تخلين اخوكي يجيب له ظمان بنكي ويوديه للسفارة واذا تيسرت اموركم روحو للوزارة وخليهم ينقلون الظمان لحسابهم :gr_906:

اظن فاهمتني ان شالله

واي سؤال انا حاظرة ,,

اختك,,
    العنــــــــــــــــود:gr_876:
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_programmer99
    جزاك الله الف خير اختي العنود على مساعدتك ليه

طيب ممكن تقوليلي كم قيمة الضمان البنكي الى لازم يجيبو اخوية؟ و انتِ اخوكِ طلع فيزة سياحية و له فيزة مرافق؟
    وش دعوى اختي ذا اقل واجب ,,
    ويكفيني دعواتك الحلوة الله يسعدك

الظمان البنكي ياطويله العمر ماعندي علم عنه بس اعتقد 50000 ريال :gr_916: بس لاتخافين لانهم ماراح ياخذونها منه ولا شي بس يضمنون انه يكون عندك مبلغ ولاتروحين هناك لامريكا ماعندك شي يعنى يروح للبنك اخوك ويقولهم ابي كشف كساب او مااادري ظمان بنكي وهم راح يعطونه اياه ( ورقه يعطيها للسفارة وتنحل المشكله كلها ان شالله )
    لان المشكله بالسفارة ماترضى بان الاخ يكون محرم بس لمن يروح اخوكي للوزارة يعطونه ظمان مالى لان الوزارة ماترضى بسفرك الا مع محرم ( الله يخلي حكومتنـــــــــــــــا الرشيده ) ,,
    اما بخصوص سؤالك الثانى اخوى ايش اعطوة فيزا هو لسه منتظر مااادرى ايش بيعطونه اخذو جوازة وقالو له تعال بعد 3 اسابيع :gr_908: الله ييسر لى ولك يارب ,,

وتدللى اى سؤال انا حاظرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.