الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوالين هامه عن رفض الفيزه وعن السيفيس بليز جاوبوني

سوالين هامه عن رفض الفيزه وعن السيفيس بليز جاوبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Canada911
    Canada911

مبتعث جديد New Member

Canada911 الولايات المتحدة الأمريكية

Canada911 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • ذكر
    • non, non
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 6th, 2010, 12:45 PM

اولا رحت مقابلتي وقال خلاص اوكي واعطاني ورقه لونها اصفر وقال لازم اشوف الاي 20 ورسوم السيفيس هل يعني هذا انه وافق على فيزتي؟ ولو ماوافق كيف اعرف انهم رفضوا طلبي؟

الشي الثاني للسيفيس كيف اسدده ماعندي حساب في سامبا وماعندي بطاقه ائتمانيه كيف الحل ؟ وهل فيه احد يسدده

يارب تجاوبوني بليز محتاجكم
  2. الله يكون في عونك
    انتبه لازم تدفع للسامبا 498 ريال و يعطيك وصل عليه و الطريقة انك تروح لاي بنك سامبا وتقول عندي موعد في السفارة الامريكية يعطيك فورم جاهز تكتب معلوماتك وتعطيه الفوس لالالالا تنسى تكتبها بالانجليزي

اما السيفيو لازم يكون عندك فيزا و المبلغ 200 دولار يعني 750 ريال عن طريق هذا الموقع
    https://www.fmjfee.com/i901fee/

بالتوفيييييييييييييق
    7 "
  3. بالنسبة لسؤال الاول عليك أنت عليك تجيب I20 وتسدد السيفيس وترسلهم بالفيديكس ... السفارة اذا بترفضك بتقولها لا تخاف ...
    السيفيس ما يتسدد الاببطاقة ما في طريقة آخرى مش لازم تكون بطاقتك حتى ولو بطاقة اصحابك أو....الخ اهم شي أنك تسدد...
    بالتوفيق....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم القادم
    بالنسبة لسؤال الاول عليك أنت عليك تجيب I20 وتسدد السيفيس وترسلهم بالفيديكس ... السفارة اذا بترفضك بتقولها لا تخاف ...
    السيفيس ما يتسدد الاببطاقة ما في طريقة آخرى مش لازم تكون بطاقتك حتى ولو بطاقة اصحابك أو....الخ اهم شي أنك تسدد...
    بالتوفيق....
    في واحد سوى المقابلة في جدة وما جابو له الفيزا إلا بعد شهرين مرفوضة ؟
    7 "
  5. لحظه لو سمحتو فيدوني يعني ممكن بعد المقابله وقالو كمل الوراق الناقصه وبعد ماارسلها لهم يرفضوني
    انا سويت المقابله وخلصت واعطوني ورقه صفرا وقالو ارسل الاي 20 وارسل السيفيس وجوازك هل هذا يعني اني مقبول والا فيه حاجات ثانيه
    والسيفيس كيف اسدده ماعندي فيزا ولاماستركارد يعني هل فيه مكاتب تسدد

بليييييييييييييييييييييييييييييييييز ساعدوني
    7 "
  6. مرحبا
    عندي استفسار ابغى اعرف لازم للمرافق اي توينتي حتى لو ماحيدرس ؟
    لانه بعد ماعملت المقابلة انا واخويا في جدة اتصلت حرمه من القنصلية عليه وسالته انت حتدرس ولا لا قالها لا وهذا الكلام قاله وقت المقابلة وبعدين سالته من فين جبت القبول قالها انا ماجبت قبول الي جابه مكتب ايجيك
    وانا جاتني الحمدلله الفيزا بس اخويا لسه ومو عارفه طبيعي ولا كيف العالم ذي ؟
    بليز جاوبوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.