الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل ..وضروري يعطيكم العافيه

استفسار عاجل ..وضروري يعطيكم العافيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جاي ورايح
    جاي ورايح

مبتعث جديد New Member

جاي ورايح الولايات المتحدة الأمريكية

جاي ورايح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة مافيه
    • مافيه
    • قانون
    • ذكر
    • واشنطن, فرجينيا
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 7th, 2010, 09:35 AM

السلام عليكم

صباح الخير لكل عضو وعضوه هنا

بداية انا استخرجت فيزا الى بريطانيا ..بس قبل لااسافر بيوم هونت وفكرت على امريكا

انا رايح على حسابي ..بدرس بداية في معهد لغة ..لان ماجاني قبول ولا جامعه للماستر

لان المعدل مش ولا بد

سؤالي

انا مارحت بريطانيا بس تاشيرتها بجوازي راح تصير مشكله ولا عادي ؟؟

من طقطق الى سلام عليكم ....كيف اقدر استخرج الفيزا الامريكية ...لان I20 وصلني اليوم

دخلت موقع السفاره ...بس مدري انا تابع F1 ولا ايش

ومدة التاشيره كم سنه او خمس سنوات ؟

يعني ابي واحد يفضي نفسه لي ...واكون له من الشاكرين ويعلمني عن كل شي

والله يعطيكم العافيه ..ويكتب لكم الاجر ان شاء الله
  2. السلام عليكم
    سالفة بريطانيا والله ماادري عنها .
    سالفة امريكا اعرفها اول شي تسوية انك تحجز موعد على السفارة الامريكة عن طريق موقعهم وتدفع 45 ريال والافضل لك ان يكون موعدك في الرياض واختار خيار F1و اطبع تأكيد الموعد .
    ثاني شي تجيب كشف حساب لمدة 3 شهور +تعريف بالراتب اذا كنت موظف +ضمان مالي او شهادة مالية من البنك انك تملك مبلغ كبير يعني ممكن 100000 ريال ولايكون هذا المبلغ محول من حساب ثاني حاول ان تخلي هذا المبلغ في حسابك كم شهر .
    وبعدين تسدد السيفس احضر ايصال الدفع+تسدد قيمة الفيزا عن طريق بنك سامبا احضر ورقة الايداع +صورة على حسب المقاس الي طالبينة مع وجود صورة في سي دي علشان تعبئ نموذج DS-160 +اطبع تأكيد طلب النموذج DS-160 .
    هذا الي اتخيله من طلبات علشان تأخذ الفيزا
    وحاضرين لي اي اساله .
    7 "
  3. هلا اخوي حسن الله يعطيك الف عافيه

كل شي تمام ..لكن كيف احجز موعد وادفع لهم 45 ريال ...وفيه رسوم الفيزا الي ادفعها في بنك سامبا

لكن السيفس وشلون ادفعها ..؟؟

وانا رايح على حساب الوالد باخذ كشف حساب من رصيده

الموقع مو كاتب كيف احدد موعد معهم للمقابله

انا كنت اعرف انها كل اثنين

بس كيف اقابلهم مدري ..لان مو محدد تاريخ معين زي الموجود في البعثات في نفس موقع السفاره
    7 "
  4. اخوي كل شي مشروح و موجود في المنتدى
    عندك هذا الموضوع شامل كل اللي تبيه عن الفيزا الامريكيه http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread22277.html#axzz0hWTWMUt9

تحجز موعد عن طريق موقع الفيزا و تدفع 45 بالكريدت كارد
    هذا غير رسوم الفيزا اللي تدفعها في سامبا
    و السيفيز له موقع تدخله وتدفع رسوم السيفيز في رسالة الجامعه لك على ايميلك راح تلقاهم مرسلين لك رابط السيفيز
    و اذا ما ارسلوه في الرابط اللي عطيتك فوق راح تلاقي موضوع كامل عن السيفيز و الموقع اللي تدفع منه

و لازم تعبي ابلكيشن ds-160
    و فيه موضوع كامل عن كيفية تعبئه الابلكيشن هذا
    و موضوع عن طريقة اخذ موعد
    و كل شي موجود بالتفصيل و بالصور .. انت بس اضغط على الرابط و بتلاقي كل المواضيع عندك

او تلاقي الموضوع في نفس القسم هذا مع المواضيع المثبته بعنوان جميع المواضيع المتعلقه بكيفية استخراج الفيزا الامريكيه

و بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.