الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجتكم ضروري ضروري من ابو قوي

محتاجتكم ضروري ضروري من ابو قوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية anestar
    anestar

مبتعث مستجد Freshman Member

anestar الولايات المتحدة الأمريكية

anestar , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى maths , بجامعة 3ezo
    • 3ezo
    • maths
    • أنثى
    • jeddah, لساا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 7th, 2010, 07:04 PM

السلام عليكم ورحمة اللهو بركاته

يا جماعه عندي 4 استفسارات والله يوفقكم جاوبوني عليها

1- انا الى الان ماوصلني القبول ولا الاي توني هل اقدر اروح السفارة طيب في النموذج ds160 هل طالبين رقم الاي توني او السيفس ؟؟؟؟؟؟

2-انا حاجزة موعد بالطريقة القديمة وابغى احجز بالطريق الجديده هل لازم يوزر جديد ؟؟؟

3- هل صحيح قبل لا احجز لي موعد لازم اكون معبية نموذج ds160 ولا اقدر احجز ثم اعبيه بعدين

4- المرافق اخوي هل لازم اي توني له وايش نوع الفيزا احطها له ؟؟ علما ان ليس لديه قبول وماحنجيب له قبول

ارجوكم ارجوكم ردوا على استفساري

والله في حوسة مايعلم بها الا الله

شكرا لكم
  2. 1- ماعرف اذا تقدري تروحي السفاره من غير ايتوني .. بس في الابلكيشن ايوه طالبين رقم السيفس ..بس تقدري تعبي الابلكيشن وتحطي اي رقم وتحفضي معلوماتك .. ووقت مايجي القبول عدلي الرقم واطبعي التأكيد
    2- ايوه لازم يوزر جديد .. بس اذا انتي حاجزه ع الطريقه القديمه وموعدك يناسبك خليه ليش تحجزي ع الجديد ؟؟ واذا مو مناسب ولسه عندك فرصه تغيري بالطريقه القديمه تقدري تغيري حتلاقي مواعيد كثير ..
    3 - ايوه الحين صاير ماتقدري تاخذي موعد الا بعد ماتعبي الابلكيشن .. بس لو جلستي على الطريقه القديمه ..حطي موعد يناسب وعبي الابلكيشن على راحتك
    4- اذا مرافقك ماراح يدرس تكون فيزة سياحيه

بالتوفيق
    7 "
  3. 1- تقدري تروحي السفارة بدون I-20 ووقت ما تستلميه ارسلي للسفارة نسخة منه وتحطي عند رقم السيفس 000000000
    2- لازم تشتري حساب جديد ويجب الغاء الحساب القديم لكن إذا موعدك تمام ليه تلغيه ؟؟؟
    3- اعتقد انك لازم تعبي النموذج وبعدين تحجزي موعد عشان يطلبوا رقم الكود الخاص بالنموذج وهذا بطريقة حجز الطلاب بصراحة أنا ما حجزت بهذه المواعيد عشان كذا ما عندي خلفية كافية عنها ... تأكدي من هذه النقطة .
    4- إذا اخوك ما يبغي يدرس فاختاري له B2 وهي الفيزا السياحية وما يحتاج I-20 لأنه ما يبغى يدرس ...

مــوفــقـــه ...
    7 "
  4. اذ موعد القديم مناسب لك لا تلغينه بس لا عبيتي الابلكيشن في اخر شي يطلعلك رقم التأكيد تاخذين الرقم هذ وتروحين لموقع السفارة وتدخلين باليوزر حقك القديم وتلقين خانه اضافوها تحطين رقم التأكيد
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.