الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رقم السيفيس في الابلكيشن لفيزا سياااحية ...!! ايش الحل؟؟!!!

استفسار رقم السيفيس في الابلكيشن لفيزا سياااحية ...!! ايش الحل؟؟!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M A S H A E L
    M A S H A E L

مبتعث فعال Active Member

M A S H A E L الولايات المتحدة الأمريكية

M A S H A E L , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture , بجامعة _
    • _
    • Architecture
    • أنثى
    • Miami, FL, _
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 7th, 2010, 09:10 PM

السلام عليكم ..انا مقدمة لفيزة طالب ليا انا ... و كملتها و كل شي بس باقي الوالد اللي بيكون بفيزا سياحية او زائر !! المهم ابى اعرف نوع الفيزا تبعته هوا ايش حتكون ؟؟ثاني شي ... لما جيت اعبي نموذج DS-160 كملتها للاخير فجأة وصلت لل Student/exchange visa info. و طالبين فيها رقم السيفيس!!!!!! طيب هوا اصلن زائر يعني ماله (آي تويني) من فين اجيب رقم السيفيس!!!مع اني موضحة من اول انه ماهو طالب .. و هوا اصلن مافي خانة لتوضيح نوع الفيزا في الابلكيشن يعني مايبين نوعها الا وقت اخذ الموعد!!!!مع انه اللي اعرفه انه الابلكيشن لازمه لكل المسافرين سواء طلاب او غيره ........!فالمختصر ايش احط برقم السيفيس للفيزيتور ؟؟؟؟ الله يخليكم ساااعدوووني مااقدر اتأخر اكثر من كدا موعد دراستي في جون وانا لسه ماطلعت فيزا ...
  2. الا حبيبتي في نوع الفيزا في الابلكيشن تطلع لي خانه وفيها انواع الفيزا

اذا راجعتي موضوع شفايف تلاقيه مثبت تشوفي كل شي موضح بالصور وكمان مترجم تحت بالعربي

وتحطي لأبوك فيزا b2 وطبعا ماراح تطلع خانه السيفس لانه سياحي ..

انتي شكلك ماغيرتي خيار الفيزا مانتبهتي له يمكن ارجعي عدليها وماراح يطلع لك السيفس

بالتوفيق خيتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.