الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى جميع الأعضاء أبي مشورتكم.في وضعي..؟؟

إلى جميع الأعضاء أبي مشورتكم.في وضعي..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هاوي نغم
    هاوي نغم

مشرف سابق في ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص

هاوي نغم الولايات المتحدة الأمريكية

هاوي نغم , ذكر. مشرف سابق في ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة University of Colorado Denver
    • University of Colorado Denver
    • طالب
    • ذكر
    • denver, كولورادو
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2006
    المزيدl

March 28th, 2007, 08:08 PM

صباح\مساء الخيرااات جميعا.

بالنسبة للنظام الجديد للسفارة وهو إنك تقدم على موعد وبدون الاي تونتي.وهذي خطوة جيدة واختصار للوقت ..لكن الوضع هذا لطلاب الدارسين على حساب الوزارة ،لكن انا طالع على حسابي الخاص ان شاء الله .فماهو رأيكم اقدم عليهم وأعطيهم أوراقهم كامله ومع الضمان الشخصي وكشف الحساب الخاص حقي واختصر الوقت وإلا انتظر القبووول لأني محتار وش اسوي.اخاف أروح لهم ويقولون انت طالع على حسابك الخاص لازم تجيب الاي تونتي.فياليت تشيرووون علي بالحل السليم ..مع إني أفضل اني انتظر القبووول علشان اكون في الطريق الصح..والله يعطيكم العافية.:90:
  2. انا من راي الشخصي اخوي خلك على المضمون

وجيب قبول واي توني بعدين روح قدم موعد .. وان شاء الله انك بتحصل موعد قريب ومناسب

( انا امس مسوي موعد وحصلت اقرب يوم بعد خمس ايام بس ما اخترته ) يعني تراها سفارة مو حملة حج بتخلص حجوزاتها فلا تستعجل اخوي
    7 "
  3. أخوي هاوي نغم !!!

شــف يا ابن الحلال ... بما إنك طلب المشورة ...

فأنا اقلك لو كنت مكانك .. ماراح اغامر واسوي فيها طرزان .. والله ما اعتب باب السفارة ولا احجز موعد الين تكون كل أوراقي جاهزة .. وأدخل وانا واثق إنه مو ناقصني شي - بإذن الله - ...

الأمريكيين يحبون يمشون step by step .. يحب يشوف كل شي قدامه .. مو بيسألك عن I-20 وتقوله لسه ما استلمته ولا تعرف اسم الجامعة ولا عنوانها ويقوم يعطيك ورقة صفرا ويقولك راجعنا إاذا استلمت القبول . ويـــــلا حووووسه... غير كذا انت اشلوون تعبي الفورمات .. صعبة تعطيها للقنصل وهي ناصعة البياض ما فيها معلومات عن الولاية ولا الجامعة... ما يصير يا اخوك ..!.!....!

إسمع يا ابن الحلال .. بما إنك دارس على حسابك الخاص .. فما في شي يطرد وراك ... انتظر الله يحفظك الين يجيك القبول .. ثم قدم على السفارة .. وتتييسر امرك بمشيئة الله

وشــورك من راسك - مثل ما يقولون -

وبالــتـــوفــيــق حبيبي @@@@@@@@
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.