الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلتي بالسفاره 8 مارس تساهيــــل + عند إستفسار صغير نوروني ..

مقابلتي بالسفاره 8 مارس تساهيــــل + عند إستفسار صغير نوروني ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خرافيه
    خرافيه

مبتعث مستجد Freshman Member

خرافيه الولايات المتحدة الأمريكية

خرافيه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض أطفال , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • رياض أطفال
    • أنثى
    • الرياض, بيتنا
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

March 8th, 2010, 06:27 PM

السلام عليكم ورحمه الله

الحمد لله والله وجا اليوم اللي أكتب مقابلتي بالسفاره .. << منيب مصدقه أني خلصت مقابله..

طبعا موعدي كان الساعه1 الظهر بالسفاره الأمريكيه بالرياض ..
    طلعت من البيت الساعه12
    12 ونص وأنا عند بوابه السفاره
    شافت الموظفه أوراقنا ودخلنا ومرينا على التفتيش
    طبعا فاضيــــــه البوابه مافيه إلا أنا وزوجي ..

بعدها طلعنا من الباب على الساحه إلا بوجهنا الهندي أبو رشاش أنا عادي مارتعت قريت عنه هنا كثير هههههههههههههههههههه
    بس زوجي أرتاع منه ..

المهم دخلنا جوا السفاره وخذنا رقم ماكان فيه قبلنا إلا ثنين بس فاضيه الصاله ..
    يوم جت الساعه 1 ويجي دورنا بكاونتر ترتيب الأوراق والتأكد منها ..
    رحنا لواحد هندي حبوب ضبط لنا الأوراق وسألنا عن التوقيع على الآي توني حقي قلت مابعد وصل الأصل هذي صوره عن طريق الإيميل قال أوكي وقعد يكتب على الأبلكيشانات نوع التأشيره لي ولزوجي ولولدي كتب على أبلكيشن زوجي F2 بس أشوى أنتبه له زوجي وقاله أنا جايب قبول مستقل أبي F1 وغيرها له ..

قعدنا عند الهندي اللي يرتب الأوراق 25 د ولفها لنا بالمغاط ورجعنا ننتظر بالصاله
    إلا فجأه الصـــــــــــــاله مليــــــــــانه ..

قلت أشوى اللي جينا بدرري ..

المهم يوم جلسنا ننتظر دورنا يمكن 20 د بعدها نادونا على كاونتر 13 للمقابله واحد أمريكي بس كأنه صيني أو ياباني ..

كان لطيف جدا ..

طلب من زوجي يرفع السماعه وسأله ليه رايح لأمريكا وش تبغى تدرس واي مرحله بكالوريس او ماستر ووش التخصص وعلى حساب مين قاله زوجي على حسابي ولاطل في الشهاده البنكيه ولاطلبها
    بعدين قالي وانتي امي مرحله بتدرسين واي قسم بتكملين فيه

ايه صح وسال زوجي وين سافر ؟

بعدين قال أوضاعكم كلها تمام بس ناقص الآي توني لكم أثنينكم لأن انا قبولي ماوصل الأصل وزجي توه مقدم اليوم طلب قبوله
    عطانا جوازتنا وورقه صفراء وقال إذا وصلت قبولاتكم ارسلوها مع تسديد السيفس لزوجك مع الجوازات على الفيدكس
    وتأشيرتكم مقبوله إذا وصلت جوازتكم نبدأ الإجراءات بعدها بأسبوعين أو 3 تصدر التأشيره ..

وبس ..

الإستفسار :

* أنا راح يوصل الأصل من قبولي هاليومين أرسله على الفيدكس مع جوازي قبل مايوصل قبول زوجي لأن زوجي مطول يبيله يمكن 3 أسابيع عشان يوصل قبوله لأني محتاجه جوازي يطلع بدرري وراي سفره مهمه؟

* بعدين بالآي توني مكتوب أسم زوجي وولدي يعني صفحه لي وصفحه لزوجي وصفحه لولدي على انهم مرافقين مع أن زوجي بيجيب له قبول مستقل أشيل الصفحه اللي فيها اسمه من قبولي قبل ماأرسله ؟
  2. مبرووووووووووووك ... الصيني هذا هو نفسه الي سويت المقابلة عنده حبييييييييييييب بس مبتسم على طول

وعقبال التخرج ان شاء الله

بالنسبه لأرسال الاوراق ارسلي اوراقك زي ماهي .. لا تشيل شي
    وان شاء الله يطلع جوازك قبله

موفقه ان شاء الله
    7 "
  3. الف مبروك
    بالنسبة للأي توني شيلي الورقة اللي بأسم زوجك وارسلي الأي توني اللي هو حيجيبو
    اليوم انا كدة سويت مع اختي ومشيت الامور سهالة في الظهران وقالولي بعد اسبوعين توصل الفيزا
    الف مبروك ليا
    لولولولولولولولولولولولولوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.