الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفارة الأمريكية وسياسية الغباء الجديدة....!!

السفارة الأمريكية وسياسية الغباء الجديدة....!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5159 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية toma1980
    toma1980

مبتعث مجتهد Senior Member

toma1980 الولايات المتحدة الأمريكية

toma1980 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فني مختبر , بجامعة الكلية الصحية
    • الكلية الصحية
    • فني مختبر
    • ذكر
    • الرس, الله أعلم
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 10th, 2010, 06:27 PM

السلام عليكم....
    أستغرب من سياسة السفارة الأمريكية الجديدة....وأعتبرها أنا بكل صراحة سياسة غبية لأبعد درجة...وغريبة على دولة تدعي الحضارة والتقدم يستخدمون مثل هالسياسة الفاشلة......
    أنا وزوجتي و2 من أبنائي رحنا للسفارة ومشت أمورنا ورحنا سددنا الفيديكس 120 ريال..وقالوا لنا في نهاية أسبوعين تكون واصلة....
    بعد 5 أيام أرسلوا جوازين وحطوا معها الكرت الأزرق وورقة يقولوا لي فيها أرسل لنا رقم بوليصة جديدة مع الكرتين وردوها لنا للسفارة عشان اذا خلصت الجوزات الباقية نرسلها لكم.....!!!
    شي غريب طيب انتظروا خلوا الأسبوعين تنتهي ....ليش الخسارة....!!
    قلت حسبي الله عليهم وخسارة 220 ريال رايح جاي من المدينة للرياض ...
    وفي نهاية الأسبوعين أرسلوا جواز واحد فقط ونفس السالفة ورقة زرقاء بس الحين وحدة ونفس الكلام كاتبينه....!!!
    حسبي الله عليهم دفعت كمان 220 ريال رايح جاي....وأنتظر الحين كماااان جواز واحد باقي عندهم.....
    يعني المفروض من هناك كل واحد أدفع عنه 120 ريال أو يجمعونها مع بعض ويرسلونها....
    أما غبائهم هذا ماقيد مر علي...........
  2. يمكن يبو يفرحوووك بالجوازات الي طلعت ويهدو بالكم

قول الحمدلله على كل حال واتذكر انو في ناس اترفضت فيزهم وبيرجعو يدفعو اكثر من الي دفعتو انت

فبالاول وبالاخير ,, الحمدلله على كل حــــــــــــــــــــــــــــــال والله يعوضك كل خير يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cuuuute
    يمكن يبو يفرحوووك بالجوازات الي طلعت ويهدو بالكم

قول الحمدلله على كل حال واتذكر انو في ناس اترفضت فيزهم وبيرجعو يدفعو اكثر من الي دفعتو انت

فبالاول وبالاخير ,, الحمدلله على كل حــــــــــــــــــــــــــــــال والله يعوضك كل خير يارب
    صادقة الحمدلله......
    ولكن أتكلم عن السياسة الغبية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.