الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

15Marمقابلتي..!

15Marمقابلتي..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Prof!lEs shY
    Prof!lEs shY

مبتعث جديد New Member

Prof!lEs shY الولايات المتحدة الأمريكية

Prof!lEs shY , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Law , بجامعة Not yet!
    • Not yet!
    • Law
    • أنثى
    • Los Angeles, California
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 11th, 2010, 03:14 PM

أسعد الله مســآكم بالخير و الرضآ...

بدايةَ أعترف بأنكم محطة تحول بحياتي...أستفدت من خبرآتكم و تجآربكم كثير كثير و الله

آتمنى منكم و بصدر رحب تسآعدوني بنقآط أشكلت علي و ودي تأكدون لي عليها
    يمكن نسيت شي ، يمكن غلط علي..

أولاَ : موعدي 15/مارس بالقنصلية بالظهران..يعني الأثنين الجاي .
    شو رأيكم أحجز للسفر من الرياض للدمام لأني ما ادري ايش مشكلة مطار الظهران مالقيت رحلات ، و كم تبعد الظهران عن الدمام .

ثانياً : أبي اسدد السيفس بس إذا صارت معي مشكلة و ماقبلت الماستر كارد لاي سبب عادي اروح السفاره بدون سيفس بعدين ارسله لهم فيدكس

ثالثاً : المستندات اللي حأخذها معي هي :
    1- I -20
    2- تأكيد موعد مقابلة + ابلكيشن DS160
    3- جواز السفر .
    4- شهادة الثانوية العامة (عربي فقط ) + وثيقة الجامعة ( عربي + انجليزي ) + سجل الدرجات ( عربي + انجليزي ) .
    5- صور 5×5
    6- وصل تسديد رسوم سامبا .
    7- تسديد السيفس .
    8- المبلغ اللي احتاجه بالسفاره كم تقريباً ؟
    9- رقم الجدول أو الضمان المالي .

رابعاً : بالنسبة لآخوي المرافق F2 :
    1- لسى يكمل الثانوية العامة لآزم نأخذ له شهادات..و هل لازم تكون مترجمة ؟
    2- القبول لسى ما وصلنا نرسله للقنصلية فيدكس .
    3- حنجيب له ضمان من البنك...لكن هل أقدر أغير تأشيرته بالسفاره و أقولهم نبيها F1 ؟ مع إنها بنموذج 160 مكتوب F2 .

ساعدوني بلي تعرفونه مابي اثقل عليكم

2. راحـــ أجـــــــــــاوبـــــكـــ باللــــــــــــيـــ عنــــــــــــديــــــ خلفيـــــــــــهـــــ عنــــــــــــهــــ

بالنسبـــــــــــــــــــهـــ للسيفــــــــــــــــســـ اتمنـــــــــــــــي مـــــنــ اللـــــــيـــ كانـــــتــــــــ مقابلتهــــــــمــ بالظهـــــــرانــــ

يفيـــــــدوكــــ لأنـــــ مقابلتـــــــيـ كانــــــتـ بالريـــــاضــ وكـــــانـــ موجــــــود مكـــــــــــانــ لتســــــــديــــــد السيفــــــســــ

وأرواقـــــــكـــ يالغــــــــــلا كاملـــــــــــهـــ لكــــــنـ لـــــو كـــــــــانـــ عنـــــدكـــ جوازاتـــ قديمــــــــــهـ لكـــ وللمرافـــــقـ

لازمـــ تاخذيهــــــــــــــــا معــــــــــــاكــــ

المبلــــــــــــــــغـــ اللـــــــــــيـــ تحتــــــــاجيــــــهــ لو كنتـــــــــيـ منـــ أهلـــ المنطقــــــهــ 65 ومـــــنـــ خـــارجـــ

المنطقـــــــــهــ 125 ريــــــــــالــ

ومتــــــــــــــى ماوصـــــــــل قبــــــــــولـــ أخـــــــوكــــــ أرسليـــــــــــــــهــ لهـــــــــمـ فيدكــــــــــــــــسـ

بالتـــوفيـــــــــــــــــــــــــقـــ *
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prof!lEs shY
    أسعد الله مســآكم بالخير و الرضآ...

بدايةَ أعترف بأنكم محطة تحول بحياتي...أستفدت من خبرآتكم و تجآربكم كثير كثير و الله

آتمنى منكم و بصدر رحب تسآعدوني بنقآط أشكلت علي و ودي تأكدون لي عليها
    يمكن نسيت شي ، يمكن غلط علي..

أولاَ : موعدي 15/مارس بالقنصلية بالظهران..يعني الأثنين الجاي .
    شو رأيكم أحجز للسفر من الرياض للدمام لأني ما ادري ايش مشكلة مطار الظهران مالقيت رحلات ، و كم تبعد الظهران عن الدمام .

ثانياً : أبي اسدد السيفس بس إذا صارت معي مشكلة و ماقبلت الماستر كارد لاي سبب عادي اروح السفاره بدون سيفس بعدين ارسله لهم فيدكس

ثالثاً : المستندات اللي حأخذها معي هي :
    1- I -20
    2- تأكيد موعد مقابلة + ابلكيشن DS160
    3- جواز السفر .
    4- شهادة الثانوية العامة (عربي فقط ) + وثيقة الجامعة ( عربي + انجليزي ) + سجل الدرجات ( عربي + انجليزي ) .
    5- صور 5×5
    6- وصل تسديد رسوم سامبا .
    7- تسديد السيفس .
    8- المبلغ اللي احتاجه بالسفاره كم تقريباً ؟
    9- رقم الجدول أو الضمان المالي .

رابعاً : بالنسبة لآخوي المرافق F2 :
    1- لسى يكمل الثانوية العامة لآزم نأخذ له شهادات..و هل لازم تكون مترجمة ؟
    2- القبول لسى ما وصلنا نرسله للقنصلية فيدكس .
    3- حنجيب له ضمان من البنك...لكن هل أقدر أغير تأشيرته بالسفاره و أقولهم نبيها F1 ؟ مع إنها بنموذج 160 مكتوب F2 .

ساعدوني بلي تعرفونه مابي اثقل عليكم

مرحبا اختي بجاوبك بالله اعرفه :
    1- مااعرف كم تبعد الدمام عن الظهران لكن متاكدة انها ماهي ذاك الشيء العظيم احنا اهل الرياض متعودين على المشاوير الطويلة اما بسبب البعد او الزحمة ولو مالقيتي الا الدمام انصحك تروحين للدمام ومنها للظهران
    2- بما انك بالرياض سدديها بالرياض في المكاتب اللي يعرفونها الاعضاء احسن لك سدديها مثلا يوم السبت شوفي انا في موعدي ماسالوني عنها ابدا مع اني جايبه الوصل لكن القنصل لما خلصنا مقابلة قال امورك كاملة واخذ جوازي
    فااتوقع رح يبين لو انك ماسددتي
    3-حبيبتي الاوراق اللي ذكرتيها صحيحه بس لاتنسين تصورينها احتياط
    الاي توني اكتبي اسمك ووقعيه واكتبي التاريخ قبل لاتصورين في سطر تحت مخصص اسم الطالب وتوقيعه
    والجواز كمان وقعي في الصفحة الثانية او الثالثة عند خانة توقيع صاحب الجواز
    بالنسبة للضمان المالي اذا انتي تبع الوزارة اسمك عندهم وورقة التدقيق تعتبر اثبات مع العلم كثير ناس اكتفوا بسؤالهم انت تيع الوزارة ويشيكون على الاسم وخلاص وانا من ضمنهم وبالنسبة للمبلغ اللي تحتاجينه 65 ريال لكل واحد فيكم لو انتي بنفس المدينة لكن لو بمدينة ثانية 125 وبما انك بترحين قنصلية الظهران واكيد تبينها تجيك للرياض اتوقع بياخذون 125 يعني انتي ومرافقك 250
    .....................
    اما بالنسبة لمرافقك اللي اعرفه ....
    ايه عادي ترسلين القبول بعدين لو مابعد وصل لكن حطي في بالك ماراح يبداون بالاجراءات الا لما يوصل قبوله وترسلينه لهم بالنسبة لفيزته هو .... لكن فيزتك مجرد ماتكون اوراقك كاملة يبداون فيها
    اتمنى اكون افدتك
    7 "
  4. ماشاء الله الاخوان مو مقصيرين

..

بالنسبه للتغير الفيزا من اوف 1 الي اوف2 لخوك .. على حسب ما قريت ان من اول ما تدخل على شباك تدقيق الاوراق والتبصيم تقدر تقولهم انا ابي اوف ون .. هذي قريتها في المنتدى بصراحه ..
    والمسافة بين المطار الي السفاره بالظهران تقريبا ساعه او اقل بشوي

بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا مرافق لزوجتي وجبت لي قبول خاص فيني بشهادة بنكية وعبيت dS160
    لكن ماطلبوا مني نوعها هل هي F1 أو F2
    هذي المعلومه وين احصلها في الابلكيشن
    مع العلم اني لما دخلت على موقع السسفارة لحجز الموعد اخترت F1
    ارجوكم اللي عنده علم يفيدني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درر*
    راحـــ أجـــــــــــاوبـــــكـــ باللــــــــــــيـــ عنــــــــــــديــــــ خلفيـــــــــــهـــــ عنــــــــــــهــــ

بالنسبـــــــــــــــــــهـــ للسيفــــــــــــــــســـ اتمنـــــــــــــــي مـــــنــ اللـــــــيـــ كانـــــتــــــــ مقابلتهــــــــمــ بالظهـــــــرانــــ

يفيـــــــدوكــــ لأنـــــ مقابلتـــــــيـ كانــــــتـ بالريـــــاضــ وكـــــانـــ موجــــــود مكـــــــــــانــ لتســــــــديــــــد السيفــــــســــ

وأرواقـــــــكـــ يالغــــــــــلا كاملـــــــــــهـــ لكــــــنـ لـــــو كـــــــــانـــ عنـــــدكـــ جوازاتـــ قديمــــــــــهـ لكـــ وللمرافـــــقـ

لازمـــ تاخذيهــــــــــــــــا معــــــــــــاكــــ

المبلــــــــــــــــغـــ اللـــــــــــيـــ تحتــــــــاجيــــــهــ لو كنتـــــــــيـ منـــ أهلـــ المنطقــــــهــ 65 ومـــــنـــ خـــارجـــ

المنطقـــــــــهــ 125 ريــــــــــالــ

ومتــــــــــــــى ماوصـــــــــل قبــــــــــولـــ أخـــــــوكــــــ أرسليـــــــــــــــهــ لهـــــــــمـ فيدكــــــــــــــــسـ

بالتـــوفيـــــــــــــــــــــــــقـــ *
    .
    .
    لبى قلبك يا درر طمنتي قلبي وربي
    مشكوره يالغلآ ما تتصورين قد ايش ارتحت من ردك
    الله يوفقك و يسمح لك دربك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتظرة
    مرحبا اختي بجاوبك بالله اعرفه :
    1- مااعرف كم تبعد الدمام عن الظهران لكن متاكدة انها ماهي ذاك الشيء العظيم احنا اهل الرياض متعودين على المشاوير الطويلة اما بسبب البعد او الزحمة ولو مالقيتي الا الدمام انصحك تروحين للدمام ومنها للظهران
    مرحبتين و يآ مية آهلين و سهلين
    من جد صآدقه..هذآ اللي ح أعمله بس كنت ابي احد يشجعني ههههـ
    كنت حاجزه موعد من بدري بس ما ادري ليه رموني بالظهران
    يالبى الرياض و زحمتها بس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتظرة
    2- بما انك بالرياض سدديها بالرياض في المكاتب اللي يعرفونها الاعضاء احسن لك سدديها مثلا يوم السبت شوفي انا في موعدي ماسالوني عنها ابدا مع اني جايبه الوصل لكن القنصل لما خلصنا مقابلة قال امورك كاملة واخذ جوازي
    فااتوقع رح يبين لو انك ماسددتي

في مكاتب للتسديد و أنا ما أدري...طيب ممكن تدليني على المكاتب لآني جالسه اللحين اسدد السيفس و ماقبل بطاقة الماستر كارد..بسددها يوم السبت إذا الله كتب لنا عمر..
    و ماشاء الله تبآرك الرحمن ...الله يسهلك آمورك و تطلع لك التاشيره

3-حبيبتي الاوراق اللي ذكرتيها صحيحه بس لاتنسين تصورينها احتياط
    الاي توني اكتبي اسمك ووقعيه واكتبي التاريخ قبل لاتصورين في سطر تحت مخصص اسم الطالب وتوقيعه
    والجواز كمان وقعي في الصفحة الثانية او الثالثة عند خانة توقيع صاحب الجواز
    بالنسبة للضمان المالي اذا انتي تبع الوزارة اسمك عندهم وورقة التدقيق تعتبر اثبات مع العلم كثير ناس اكتفوا بسؤالهم انت تيع الوزارة ويشيكون على الاسم وخلاص وانا من ضمنهم وبالنسبة للمبلغ اللي تحتاجينه 65 ريال لكل واحد فيكم لو انتي بنفس المدينة لكن لو بمدينة ثانية 125 وبما انك بترحين قنصلية الظهران واكيد تبينها تجيك للرياض اتوقع بياخذون 125 يعني انتي ومرافقك 250
    إن شاء الله بعمل كوبي لكل الأوراق ، و بالنسبه للأي توني أكتب اسمي و التاريخ و اوقع بس في الورقه الأولى و هل يحتاج أفك التدبيس و اعمل كوبي لكل اوراق الاي توني ؟

.....................
    اما بالنسبة لمرافقك اللي اعرفه ....
    ايه عادي ترسلين القبول بعدين لو مابعد وصل لكن حطي في بالك ماراح يبداون بالاجراءات الا لما يوصل قبوله وترسلينه لهم بالنسبة لفيزته هو .... لكن فيزتك مجرد ماتكون اوراقك كاملة يبداون فيها
    اتمنى اكون افدتك
    أنتي مو أفدتيني بس...يآ حياتي ما أدري كيف أشكرك..
    الله يفرح قلبك و يسهل آمورك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F A B R E G A S
    ماشاء الله الاخوان مو مقصيرين

..

بالنسبه للتغير الفيزا من اوف 1 الي اوف2 لخوك .. على حسب ما قريت ان من اول ما تدخل على شباك تدقيق الاوراق والتبصيم تقدر تقولهم انا ابي اوف ون .. هذي قريتها في المنتدى بصراحه ..
    والمسافة بين المطار الي السفاره بالظهران تقريبا ساعه او اقل بشوي

بالتوفيق
    Thank you very much FABREGAS . Now I'm very happy
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قنديل الراهب
    السلام عليكم
    انا مرافق لزوجتي وجبت لي قبول خاص فيني بشهادة بنكية وعبيت dS160
    لكن ماطلبوا مني نوعها هل هي F1 أو F2
    هذي المعلومه وين احصلها في الابلكيشن
    مع العلم اني لما دخلت على موقع السسفارة لحجز الموعد اخترت F1
    ارجوكم اللي عنده علم يفيدني
    هلآ و الله آخوي..و عليكم السلآم و الرحمه
    آتوقع أنك عبيتها بالابلكشن نفسه قبل ما تصدره و تعمل له طباعه
    و حسب رد فابرجيس عادي إذا رحت السفاره بالموعد تأكد عليهم نوع التاشيره اللي تبيها ..
    7 "
  10. الحمدلله أجرينا المقابلة بنفس الموعد ، و كل شي تمام ..
    لكن في خطأ صار علينا و وهو مخالفة القانون الامريكي من ناحية نوع تأشيرة المرافق إذا كان أخ ، فتأشيرة F2 لا تنطبق على الأخ و إنما الزوج و....
    و هالخطأ كان بسبب موظفين المكتب اللي ما يدرون وش السالفه ...
    الموهم لما رحت القنصلية بالظهران أتهزانا شوي على نوع التاشيرة بعدين قالو لنا لازم نحول نوع التاشيرة F1 , و كمان لازم تكملون اوراقه اللي هيا الاي توني و السيفس...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.