الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحتوا استفسارين مهمين و مقلقين

لو سمحتوا استفسارين مهمين و مقلقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليد الفيصل
    وليد الفيصل

مبتعث مميز Characteristical Member

وليد الفيصل الولايات المتحدة الأمريكية

وليد الفيصل , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

March 11th, 2010, 04:14 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا عندي استفسار لو سمحتوا و هو انا طلعت اخوي المرافق ضمان مالي عشان يطلع الفيزاF1 و يقدر يدرس دوام كامل و يدرس الجامعة و في سؤال في الابليكيشن مين هيسافر معاك؟ طبعا و شكله غباء و ما استوعبت الحركة الا لما طبعت الابليكيشن حطيت معلوماتي على اني هسافر معا اخوي وصرت كاني انا المرافقة مو العكس و انا ما عبيت ابليكيشن لان عندي فيزا من اول خلاص,دحين لما يسألوه في السفارة مين هيسافر معاك ايش المفروض يجاوب؟ و هل هدا يأثر على كون الفيزا المطلوبة F1 لاني قلت له لا تحاول تبين انك مرافق على انه طالع يدرس على حسابه الخاص.

و ثاني سؤال لو سمحتوا و هو لما راح البنك الامريكي يطلع الضمان المالي كتب اسمه abdul majeed و هو في جواز السفر abdulmajeedو راح تاني يوم للبنك عشان يعدله قاله الموظف ما تفرق و انا قلقانة لان مقابلته في الرياض مو في جدة فهل في مشكله و لا اخليه يروح للموظف و بالقوة يغيرها.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الفيصل
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا عندي استفسار لو سمحتوا و هو انا طلعت اخوي المرافق ضمان مالي عشان يطلع الفيزاF1 و يقدر يدرس دوام كامل و يدرس الجامعة و في سؤال في الابليكيشن مين هيسافر معاك؟

اللي بيسافر معاك أخوك

طبعا و شكله غباء و ما استوعبت الحركة الا لما طبعت الابليكيشن حطيت معلوماتي على اني هسافر معا اخوي وصرت كاني انا المرافقة مو العكس و انا ما عبيت ابليكيشن لان عندي فيزا من اول خلاص,دحين لما يسألوه في السفارة مين هيسافر معاك ايش المفروض يجاوب؟

يقول أختي المبتعثة علشان تتسهل أموره لأنهم يعرفون إن فيه مرافقين

و هل هدا يأثر على كون الفيزا المطلوبة F1 لاني قلت له لا تحاول تبين انك مرافق على انه طالع يدرس على حسابه الخاص.

أفضل شي يقول لهم إنه مرافق ويجيب آي توني خاص فيه علشان تصدر له f1
    وبرضه يقول إنه على حسابه الخاص ويوريهم الشهادة البنكية

وحدة سألت الملحق الثقافي عن سؤال من سيدفع التكاليف للمرافق؟؟
    قال اكتبوا الوزارة

و ثاني سؤال لو سمحتوا و هو لما راح البنك الامريكي يطلع الضمان المالي كتب اسمه abdul majeed و هو في جواز السفر abdulmajeedو راح تاني يوم للبنك عشان يعدله قاله الموظف ما تفرق و انا قلقانة لان مقابلته في الرياض مو في جدة فهل في مشكله و لا اخليه يروح للموظف و بالقوة يغيرها.

عادي تمشي، وطالما إن مقابلته في الرياض خليه يأخذ صورة من غالبية أوراقك (صورة تأشيرتك، واطبعي له حالة الطلب، وايصال التدقيق)
    علشان يعرفون إنه مرافق

وإذا سألوه وقالوا على حساب مين؟؟
    يقول أنا على حساب الوزارة لأني مرافق مع اختي وبيعطوني مكافأة
    وبرضه راح أدرس على حسابي الخاص ويعطيهم الشهادة البنكية

الله يوفقك وييسر لك كل أمورك
    7 "
  3. بالنسبـــــــــــهــ للبنــــــكـــ لــــــــــــو فيــــــــــــهــ

إمكــــــــــانيــــــــــــهــ إنــــــــــــهـ يغيـــــــــــــر الإســــــمـــ

أبـــــــــــداً لاتتـــــــــــــرديـــ

مــــــــــنـــ شــــــــــــانــ ترتاحــــــــــــيــ موتشيلـــــــــيــ همـــ الفيــــــــــز

وبعـــــــــدهـــــا تشيلـــــــــــــــيـــ هــــمــ المطـــــــــار الامريكــــيـ وإدارة الهجـــــــــرهـ

بالتــــــــــــوفيـــــــــــقـــ *
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.