الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلت فيزا زوجتي بس رقم السيفس الي عندها نفس رقمي ؟؟؟!!!!!!

وصلت فيزا زوجتي بس رقم السيفس الي عندها نفس رقمي ؟؟؟!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TurkiMarwah
    TurkiMarwah

مبتعث جديد New Member

TurkiMarwah الولايات المتحدة الأمريكية

TurkiMarwah , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة TIEP
    • TIEP
    • Marketing
    • ذكر
    • Austin, Texas
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 13th, 2010, 10:13 PM

اخواني اليوم استلمت جوازات زوجتي وعيالي .. طبعا انا لسه ماجا جوازي
    ولكن المشكله مو هنا .. المشكله انه رقم السيفس الي موجود على فيزا زوجتي هوا نفس رقم السيفس الي موجود على الاي 20 الخاص بي انا وليس الرقم الموجود على الاي 20 الخاص بها. علما بأن ابنتي وابني فيزتهم تحتوي على رقم السيفس تماما كماهو بالاي 20 الخاص بهمز
    سوالي هل هذا الشي طبيعي ان يكون رقم السيفس الموجود على فيزا الزوجه هوا نفس رقم السيفس الخاص بزوجها المبتعث ام ان هنالك خطأ من السفارة .. ياريت الاخوان الي سبق وان جاتهم فيزتهم وفيزا زوجتهم يطمنوني وفي حالة انه هذا خطا من قبل السفارة فماهي الطريقه لتعديل هذا الخطأ .. والله يجزيكم عننا خير الجزاء ..
  2. اخواني

اي واحد جاته فيزا هو وزوجته بس يتكرم ويشيك على الرقم الموجودا سفل في اليسار جنب الصورة Annotation
    هل هو نفس الرقم الموجود في الاي 20 للمبتعث الرئيسي ام مختلف كل واحد موجود عنده نفس رقم الاي 20 الخاص فيه.

ولكم الشكر
    7 "
  3. حنــــــا بالفيـــــز تبعنـــــــا كـــــــلـــ واحــــــد لــــــهــ الرقــــــــمــ فــــــــــيــ الآيــ تونــــــــيــ الخــــــاصــ فيــــــــــهــ

أنــــــــــــتـــ ارســــــــــلــ للسفـــــــــــارهـــ ايميــــــــــلـــ اشــــــــــرحــ فيـــــــــــــهـــ وضعــــــكــــ

وتـــــــــــرا مايطولـــــــــــــــونـــ بالــــــــــــــــرد

خــــــــــــــلالـــ يوميــــــــــــنـــ او ثلاثــــــــــــهــ يكــــــــــــونــــ الـــــــــــرد عنــــــــــــدكـــــ

بالتــــوفيـــــــــــــــــقــــ *
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TurkiMarwah
    اخواني اليوم استلمت جوازات زوجتي وعيالي .. طبعا انا لسه ماجا جوازي
    ولكن المشكله مو هنا .. المشكله انه رقم السيفس الي موجود على فيزا زوجتي هوا نفس رقم السيفس الي موجود على الاي 20 الخاص بي انا وليس الرقم الموجود على الاي 20 الخاص بها. علما بأن ابنتي وابني فيزتهم تحتوي على رقم السيفس تماما كماهو بالاي 20 الخاص بهمز
    سوالي هل هذا الشي طبيعي ان يكون رقم السيفس الموجود على فيزا الزوجه هوا نفس رقم السيفس الخاص بزوجها المبتعث ام ان هنالك خطأ من السفارة .. ياريت الاخوان الي سبق وان جاتهم فيزتهم وفيزا زوجتهم يطمنوني وفي حالة انه هذا خطا من قبل السفارة فماهي الطريقه لتعديل هذا الخطأ .. والله يجزيكم عننا خير الجزاء ..
    أتوقع والله أعلم

أذا كان زوجتك لها I-20 مستقل والفيزا لها اف 1 لازم يكون رقم السيفيس الظاهر بالفيزا نفس الآي توني الخاص فيها

أما إذا كانت زوجتك مرافقة لك وفيزتها اف 2 فيكون رقم السيفيس نفس رقمك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.