الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار لكل من راسل السفاره الامريكيه تفضلوا للنقاش

حوار لكل من راسل السفاره الامريكيه تفضلوا للنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AKG20
    AKG20

مبتعث مجتهد Senior Member

AKG20 الولايات المتحدة الأمريكية

AKG20 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Hospitality Management , بجامعة DREXEL
    • DREXEL
    • Hospitality Management
    • ذكر
    • Philadelphia, PA
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 14th, 2010, 09:59 PM

السلام عليكم

انا طالب تاشيره من السفاره الامريكيه وكانت مقابلتي يوم 1 من هذا الشهر وصار لي اسبوعين وعندي حجز على يوم
    الجمعه الموافق 19 مارش و موعد الدراسه المفترض يبداء 28 مارش او 26 ابريل ..

امس قلت براسلهم ذول واشوف وش سالفتهم

وهنا كان نص رسالتي :
    Good morning;

I would like to inform you that I am enthusiatically looking forward to pursue my education in the US and I have submitted all my due documents regarding my F1 visa application on Mar 1st 2010 and I am still waiting for the approval. I totally understand and respect that you might be busy but I would like you to know that my anticipated spring sememster starts on Mar 28th 2010,
    Also I have already paid for my flight Ticket on Mar 19th 2010 , so please take this into serious consideration regarding my application. Please kindaly take this matter to your immediate attention all in hope for positive progress.

Appointment Confirmation # : 08000#######
    Best Regards
    الاسم بالكامل

----------------------------
    وكان الرد اليوم الصباح واللي احسه انه رد جاهز ويسويله نسخ لصق لان كنت قاري موضوع فالمنتدى لواحد ارسلو له نفس الرد بالضبط :

Case still pending
    Dear Sir,
    Your visa is still undergoing administrative processing. The administrative processing time is a necessary and unpredictable part of every visa application. Thank you for your patience.

Best Regards,
    NIV, Consular Section,
    American Embassy, Riyadh.

طبعا انا فاهم وش قالو بس هل يعني ذلك انها بتطول اكثر لان القنصل اللي سويت معاه المقابله قال خلال اسبوعين او ثلاثه

حبيت اسال اللي قد راسلو السفاره قبل هل كانت هناك ردود غير كذا ام انها مجرد كلام يصبروننا فيه
  2. انت على اي قنصلية قدمت
    انا مثلك كان موعد مقابلتي 1 مارس بالظهران
    وللحين انتظر الفيز وربي شايله همها ودراستي باقي عليها بس 20 يوووووووم

اذا مقدم على سفار ة الرياض بعطيك رقم جوال الفلبيني حق فيدكس اسأله يمكن يقدر يسااعدك
    حااولت اكلم قنصلية الظهران بس يردون علي امريكان مايعرفون يتكلمون عربي<<ماقدرت اصل لشي مفيد ولااعرف ايميلهم
    7 "
  3. انا وضعي مثلك بالضبط لما سويت المقابلة قالي كل شيء تمام و انتظر اسبوعين .. وللان راحت ستة اسابيع ولا زلت بالانتظار !!!

بالنسبة للايميل ارسلت لهم مرتين ....... المرة الاولى ارسلت بعد اربعة اسابيع من المقابلة جاني الرد الالي بعد رسالتي مباشرة , وبعدها بثلاثة ايام جاني الرد مقتضب ان الطلب لسى اندر بروسيسنق ... بعدها باسبوع ارسلت مرة ثانية وهالمرة جاني نفس ردك بالضبط .... ايش يعني .. الله العالم

بس الله يستر من الجاي ويفرجها علينا جميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب لبوة
    انت على اي قنصلية قدمت
    انا مثلك كان موعد مقابلتي 1 مارس بالظهران
    وللحين انتظر الفيز وربي شايله همها ودراستي باقي عليها بس 20 يوووووووم

اذا مقدم على سفار ة الرياض بعطيك رقم جوال الفلبيني حق فيدكس اسأله يمكن يقدر يسااعدك
    حااولت اكلم قنصلية الظهران بس يردون علي امريكان مايعرفون يتكلمون عربي<<ماقدرت اصل لشي مفيد ولااعرف ايميلهم
    انا من الخبر بس كل الناس قالو السفاره اريح ورحت للرياض وسويت المقابله فالسفاره
    وياليت تعطيني رقم الفلبيني على الخاص اكون لك شاكر .

وانا من ناحيتي لي صديق والده يعرف ناس فالقنصليه الامريكيه بالظهران وراح احاول اجيب لك ايميلهم واعطيك خطاب جاهز ماعليكي الا انك تغيرين التواريخ و راح اعلمك عليها وقتها

انا وضعي مثلك بالضبط لما سويت المقابلة قالي كل شيء تمام و انتظر اسبوعين .. وللان راحت ستة اسابيع ولا زلت بالانتظار !!!

بالنسبة للايميل ارسلت لهم مرتين ....... المرة الاولى ارسلت بعد اربعة اسابيع من المقابلة جاني الرد الالي بعد رسالتي مباشرة , وبعدها بثلاثة ايام جاني الرد مقتضب ان الطلب لسى اندر بروسيسنق ... بعدها باسبوع ارسلت مرة ثانية وهالمرة جاني نفس ردك بالضبط .... ايش يعني .. الله العالم

بس الله يستر من الجاي ويفرجها علينا جميع
    اخ سول اشكرك على رسالتك والله يفرجها قريب وانا بحاول انسى الموضوع لين ما توصل على العموم
    خلاص 6 اسابيع كثيره وما اعرف احد قعدت اكثر من 8 اسابيع فيالله ان شاء الله انها فالطريق ...
    7 "
  5. عملت المقابلة في السفاره في الرياض يوم الاحد 7 فبراير والي الان خمسة اسابيع تقريبا
    طبعا موعد دراستي 29 مارس 2010 وعندي حجز في 24 مارس 2010
    راسلت السفاره قبل اسبوع وردو علي بكل برود الفيزة تحت الاجراء وامس راسلتهم والي الان ماردو علي
    نص الرسالة المرسلة الي السفارة
    Dear American Embassy, Riyadh

I amالاسم كامل . Carry a passport number رقم الجواز . My interview was on February 7, 2010 so far 33 days I am waiting my visa .
    notes that the date of my studies will start on March 29, 2010 also I got tickets are discounted and non-refundable on February 24, 2010

Sorry I want to know what happened to my passport . please let me know when it will issue my visa .

Thank you very much
    Sincerely yours
    الاسم كامل
    Passport No. رقم الجواز
    الترجمة
    أنا الاسم بالكامل. يحمل جواز سفر رقم 0000. مقابلتي كان يوم 7 فبراير عام 2010 حتى الآن 33 يوما وأنا في انتظار تأشيرة دخولي.
    ويلاحظ أن تاريخ دراستي سوف تبدأ يوم 29 مارس 2010 كما حصلت على تذاكر بأسعار مخفضة ، وغير قابلة للاسترداد في 24 فبراير 2010

آسف لأني أريد أن أعرف ما حدث لجواز سفري. اسمحوا لي ان اعرف متى سوف تصدر تأشيرة دخولي.

شكرا جزيلا
    مع خالص التقدير لك
    الاسم بالكامل
    جواز سفر رقم

لكن ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
  6. الله ييسر لنا جميعا انا مقابلتي في القنصليه العامه في جده كانت في 31/1/2010 والى الان وانا انتظر الجواز

كلما ارسل لهم رساله يقولوا طلبك تحت التدقيق والمفروض كانت دراستي في 6 مارس والان اجلتها في الصيف

لكن ما نقول الا صبرا جميل والله المستعان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.