الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل واحد راح السفارة الامريكية يدخل هنا بلييييييييييييز

كل واحد راح السفارة الامريكية يدخل هنا بلييييييييييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قنديل الراهب
    قنديل الراهب

مبتعث مستجد Freshman Member

قنديل الراهب الولايات المتحدة الأمريكية

قنديل الراهب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ------------ , بجامعة ----------
    • ----------
    • ------------
    • ذكر
    • ----------, ____________
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 15th, 2010, 05:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مرافق لزوجتي وجبت لي قبول معهد لغة عشان اطلع بفيزا f1 بشهادة بنكية تاريخها 22-12 -2009
    والميلغ اللي في الشهادة استلفته من واحد ورجعته له بعدها والآن ماعندي هذا المبلغ
    موعدي في السفارة 23 مارس
    هل لو رحت السفاره واعطيته الشهاده البنكية بيرفضها لانها قديمه والمبلغ ماهو موجود في كشف الحساب
    مع اني بجيب له شهادة تعريف من عملي ومكتوب فيها الراتب وبقول له اني بدفع تكاليف الدراسه من راتبي
    تكفووووووووووون ساعدوني واعطوني حل ....
  2. اها
    اوك خذها معك احتياط لو طلبها منك
    حتى لو المبلغ فقط حطيته وسويت الشهاده وسحبت المبلغ لو طلب الشهاده واخذها ترى بتمشي امورك زي اللوز
    مالهم شغل غير في الورقه والمبلغ الموجود فيها والاسماء اللي مكتوبه في الشهاده البنكيه
    انت ومرافقك وارقام جوازاتكم
    لو نقص شي لا تشيل هم
    رح وتوكل على الله لان اكثر الطلاب اللي رايحين على حسابهم ما يسالوهم عن الشهاده البنكيه ولا عن كشف الحساب
    انا اقول لك انه باذن الله ما رح يطلبها
    انا سالني مع رح يتكفل بمصاريف الدراسه
    قلت الوالد
    ولا طلب كشف ولا شهاده ولا شي غير الاي توني والجوازات القديمه
    ترى الدعوى سهالات
    بالذات سفارة الرياض
    7 "
  3. اخي العزيز أنا اليوم كانت مقابلتي في السفارة
    وماطلبوا مني لا شهادة بنكية ولا طلبوا مني كشف حساب رغم إني بأروح على حسابي مؤقتاً
    أعتقد عدم طلبهم للكشف والشهادة البنكية لمعرفتهم بأن المرافقين ستدرجهم الوزارة على كل حال لاحقاً في برنامج الابتعاث لذلك (( الدراهم )) مضمونة
    ولكن لو أنا مكانك ماراح أغامر بكل شي .. راح أدبر مبلغ وأودعه وأدخل للمقابلة بقلب جامد سبحان الله عشان ماتطيح لك في واحد ينشب لك ويلخبط أوراقك ويحوسك

الله يوفقك
    7 "
  4. اخوي الشهادة البنكية على حسب ناس ما طلبوها منهم وناس اطلبوها منهم انا صراحة طلبوها مني وشافها
    انا طالع على حسابي الشخصي
    صراحه الشهاده اللي معاك تاريخها قديم لأخذ الحيطه اذ تقدر تتسلف مبلغ يوم واحد وترجعه اليوم الثاني ترى افضل وتكون في السليم
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7ladode
    اها
    اوك خذها معك احتياط لو طلبها منك
    حتى لو المبلغ فقط حطيته وسويت الشهاده وسحبت المبلغ لو طلب الشهاده واخذها ترى بتمشي امورك زي اللوز
    مالهم شغل غير في الورقه والمبلغ الموجود فيها والاسماء اللي مكتوبه في الشهاده البنكيه
    انت ومرافقك وارقام جوازاتكم
    لو نقص شي لا تشيل هم
    رح وتوكل على الله لان اكثر الطلاب اللي رايحين على حسابهم ما يسالوهم عن الشهاده البنكيه ولا عن كشف الحساب
    انا اقول لك انه باذن الله ما رح يطلبها
    انا سالني مع رح يتكفل بمصاريف الدراسه
    قلت الوالد
    ولا طلب كشف ولا شهاده ولا شي غير الاي توني والجوازات القديمه
    ترى الدعوى سهالات
    بالذات سفارة الرياض
    لوسمحت باسالك اش تقصد بالاسماء اللي مكتوبة في الشهادة البنكية وارقام الجوازات انا زوجي مسوي شهادتين بنكية باسمه لانو هوا اللي بيتكفل بدراستي ودراسته بس مافيها اسمي ولا ارقام جوازات فياليت تفهمني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.