الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة وشو ds-160 وش ها النظام وش الموضوع با الظبط ؟؟؟؟؟!!!

مساعدة وشو ds-160 وش ها النظام وش الموضوع با الظبط ؟؟؟؟؟!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moho_s8
    moho_s8

مبتعث مستجد Freshman Member

moho_s8 السعودية

moho_s8 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى نظم المعلومات , بجامعة TSU
    • TSU
    • نظم المعلومات
    • ذكر
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

March 18th, 2010, 04:36 AM

بأختصار كانت مقابلتي في شهر 12 2009 بس ما طلعت الفيزا الا في شهر 2 من 2010 فا ما قدرت أسافر لـتأخري المهم يعني هم كانو سبب في ها التأخير المهم ما علينا ألحين الجامعه راح يرسلون I-20 جديد معى رقم سيفسس جديد با العربي يعني لازم أغير الفيزا زي ما أتضحي لي منهم و غير كذا النظام تغير حق التقديم صار ds-160 ,و خرابيط..

المهم يا أخواني و خواتي الي أبي أعرفه هو اذا عبيت الفورم أكيد راح أطلب موعد . طيب فيه خيارات حقت kas يعني هل هذا يسويه المبتعثين القدامى بعد يعني يدخل رقمه حق الملحقيه ولا وش الوضع .. اذا با الأمكان أجابه أكيده عشان ما أتوهق و الي يقدر يساعدنا ترى الشى الوحيد الي أعرفه عن ها النظام أني أعبي الفورم أون لاين و أسوي موعد بدون تفاصيل يا ليت المساعده يا جماعه ... أأأأأخخخخخ و المشكله راح ارجع على الصيف يعني أقصى الاحتماات شهر 5 المفروض أكون هناك .. الله يعين و انا ودي على نص 4 اسافر .... يالله الله يسهلها اذا فيه أقتراحات بالله لا تبخلو علينا
  2. إذا أنت مخلص مقابلتك الشخصية فمعناته إنك خلاص ما يحتاج
    تعبي الأبلكيشن الجديد بس راسلهم وقل لهم إنك راح تستخرج
    فيزة بالآي تونتي الجديد حقك وبس وليش تاخذ موعد جديد
    ومقابلة ثانية أو كلمهم بالتليفون ووضح لهم طلبك
    7 "
  3. الحيادي لبى قلبك أنا سويت المقابلة في 28 ديسنبر و جتني الفيزه بس متأخرة و خاطبت الجامعه و قالو لي مستحيل أنت متأخر قلت لهم مو ذنبي قالو على العموم لازم قبول ثاني على الصيف و معاه رقم سيفز جديد المهم لما خلصت من الجامعه تراسلت معى القنصلية و وضحت الموضوع قالو معى القبول الجديد يحتاج فيزه جديده و رسوم و خرابيط و المشكله قلت لهم خلاص طيب على طول عطوني موعد الي هو 17 الاربعاء أمس قلت لهم من جد بدري الموعد ما يمديني أحك راسي حتى القبول الجديد الين الحين ما وصل بس ما ردو على معى كثرة الايملات و المقابله طبعاا ما حظرت لان ما معاي ولا شئ ......!!!!!!!!! <<---- والله ادري سالفتي سالفه..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.