الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزة طالب ومرافثن لامريكا ؟؟؟ وش الحل

فيزة طالب ومرافثن لامريكا ؟؟؟ وش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5124 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية grifiith
    grifiith

مبتعث مستجد Freshman Member

grifiith الولايات المتحدة الأمريكية

grifiith , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى health , بجامعة no idea
    • no idea
    • health
    • ذكر
    • KSA, KSA
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

March 19th, 2010, 03:14 PM

السلام عليكم
    انا جاني قبول جامعه عن طريق الايميل ومنتضرين شهادات مصدقه ليرسلو القبول النهائي بالبريد
    المهم انا انشالله طالع مع زوجتي وولدي رضيع ومحد فيهم راح يدرس
    كيف اطلع لهم فيزا مع نفس طلبي ولا مستقل
    واذا طلعت لهم فيزا وقررت اني اخليهم ترم لين اضبط اموري هناك وبعدين اجيبهم هل فيه مشكله؟؟؟
    واش الاوراق الي اضيفها عشان فيزة المرافق وهل يحتاج يجون للسفارة عشان المقابله؟؟

الان الدراسه قريبه فهل مواعيد السفارة تتاخر؟؟؟؟
    رجاء الي عنده الخبر الاكيد يفيدنا
  2. ماشي انتاا لو بدك انو اهلاآتك مايدرسو ع كدا بتطلعلهم اف تو وع حسب علمي انو تضيفهم
    بالاآي توني الي عندك يعني مايكونو بآي توني مستقل <<ياريت الاعضاء يأكدولك المعلومه دي لانو ماني متأكدهـ منها
    طيب دحين لاآزم تاخد موعد من السفارهـ بس اول لاآزم تعبي النموذج واحد ليك ولولدك ولزوجتك الله يحفظهم
    وبعدها ع طول تروح تحجز موعد من ع الموقع يناسبك لانو طلوع الفيزا بيأخد وقت..
    يب يجو وقت المقابله لاآزم بس بالنسبه لولدك ع حسب عمرو ...
    موفق يارررب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة grifiith
    السلام عليكم
    انا جاني قبول جامعه عن طريق الايميل ومنتضرين شهادات مصدقه ليرسلو القبول النهائي بالبريد
    المهم انا انشالله طالع مع زوجتي وولدي رضيع ومحد فيهم راح يدرس
    كيف اطلع لهم فيزا مع نفس طلبي ولا مستقل
    واذا طلعت لهم فيزا وقررت اني اخليهم ترم لين اضبط اموري هناك وبعدين اجيبهم هل فيه مشكله؟؟؟
    واش الاوراق الي اضيفها عشان فيزة المرافق وهل يحتاج يجون للسفارة عشان المقابله؟؟

الان الدراسه قريبه فهل مواعيد السفارة تتاخر؟؟؟؟
    رجاء الي عنده الخبر الاكيد يفيدنا
    فيزة زوجتك و ولدك اف2 يعني تعطي المعهد او الجامعه خبر ان زوجتك و ولدك بيجون معك عشان يضيفونهم معك بــ الآي توني حقك يعني مع نفس طلبك .. وياخذ تقريبا اسبوع

بالنسبه لمسألة انك تطلع لهم فيزا بعدين ترجع تاخذهم هذي والله ما ادري عنها لكن لازم تسأل و تتأكد
    لان الفيزا فيها التاريخ اللي مفروض تكون في امريكا

اكيد لازم يحضرون المقابله في السفاره .. بالنسبه للاوراق عشان تكون في السليم فيه مواضيع كثييييييره هنا عن الاوراق المطلوبه عشان المقابله ..
    لاني مو متذكره بالضبط ايش الاوراق المطلوبه

بالنسبه لمواعيد السفاره ..فيه مواعيد قريبه ..لكن هل يعطونك الفيزا بسرعه ؟ هذي في علم الغيب و مسألة حظ و نصيب ناس عطوهم الفيزا في اسبوع و ناس لهم شهرين ينتظرون

الله يسهل امور الجميع يارب
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zahoora
    سؤال اذا المبتعث عنده اطفال بيطلع لحاله في البداية لين مايستقر هناك بدولة الابتعاث ويخلص اللغه يقدراذا رجع بعدين يطلع لهم فيزا او صعبه الشغله

بالعكس هذا اغلب المبتعثين يسون هيك

يروح يضبط وضعه هناك ويرجع ياخذ اهله

وانا من المأيدين للشغله هذي ..

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.