الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي يعد يومين .. عندي استفسااار بسيط

موعدي يعد يومين .. عندي استفسااار بسيط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M A S H A E L
    M A S H A E L

مبتعث فعال Active Member

M A S H A E L الولايات المتحدة الأمريكية

M A S H A E L , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture , بجامعة _
    • _
    • Architecture
    • أنثى
    • Miami, FL, _
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 20th, 2010, 08:06 PM

السلام عليكم ..
    موعدي بعد يومين في السفارة الامريكية في الرياض و ان شالله حنروح انا و عائلتي على اساس انا و اخويا طلاب و الوالد و الوالدة زيارة ..
    المهم .. حبيت اعرف بس بالنسبة للجوازات كم نعطيهم للفيديكس؟؟؟ نحنا في جده ..واللي عرفته من المنتدى انه 120 ريال .. بس هل 120 لكل جواز ولا لنا كلنا؟؟؟؟
    و اخويا هوا متخرج من الثانوي من 2006 اعتقد!! و درس دبلوم في معهد وماتوظف و أصلن مو حابب المجال !!! فيبغى يبدأ دراسة من اول ..و مااخدنا الا شهادته تبع الثانوي و لو سألوه ايش سويت الفترة هذي كلها ايش يقلهم؟؟؟؟ لاني اخاف يعقدوها و يطولولنا الموضوع

و بالنسبة لو مثلا لاسمح الله بعض الجوازات اتأخرت و بعضها اترسلت .. ايش حنسوي؟؟
    انا مستعجلة عالدراسة ... ولازم نروح كلنا لان دراستي في جون !!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A S H A E L
    السلام عليكم ..
    موعدي بعد يومين في السفارة الامريكية في الرياض و ان شالله حنروح انا و عائلتي على اساس انا و اخويا طلاب و الوالد و الوالدة زيارة ..
    المهم .. حبيت اعرف بس بالنسبة للجوازات كم نعطيهم للفيديكس؟؟؟ نحنا في جده ..واللي عرفته من المنتدى انه 120 ريال .. بس هل 120 لكل جواز ولا لنا كلنا؟؟؟؟

125 لكل الجوآزات
    مو لكل جواز يعني 4 جوازات 125

و اخويا هوا متخرج من الثانوي من 2006 اعتقد!! و درس دبلوم في معهد وماتوظف و أصلن مو حابب المجال !!! فيبغى يبدأ دراسة من اول ..و مااخدنا الا شهادته تبع الثانوي و لو سألوه ايش سويت الفترة هذي كلها ايش يقلهم؟؟؟؟ لاني اخاف يعقدوها و يطولولنا الموضوع
    عادي جيبو شهاده الثانوي
    وقولي الصدق انه درس بمعهد
    ماراح يعقدون تطمني ترى سفاره الرياض جدا سهلييين وحليلين
    مااتوقع بسألون هو متخرج من الثانوي وتذكري التواريخ وبيسألون وش بيكمل خلاص بكالوريس ..
    اش التخصص ؟ خلي عندكم جواب جاهز هم ذا يسألون وش بتدرس بكالوريس وهيك وان شالله تتسير

انتي اذا مبتعثه جبيي ورقه التدقيق احتياط واحفظي الكاسب KAS نبمر حقك لانهم بيسألونك على حساب مين بتروحين
    اما اذا على حساب الوالد اعرف انك تجيبين شهاده بنكيه ..

لا توكلي على الله ان شالله تجي بسرعه لاتخافين هو بيقولك نتمنى لك طيب الاقامه وانتظري على حسب يمكن يقولك اسبوع او اسبوعين او اقل لاتخافين توكلي على ربك .. بالتوفيــق~
    7 "
  3. و نسيت اقول ....... بالنسبة لصفحة التأكيد انا طبعتها صفحة وحده بالباركود لنا كلنا ... بس هل احتاج الابلكيشن كامله؟؟؟؟؟؟
    لانه انا ماحفظت الصفحة او كم مره احفظ و اعدل و لخبطة و اصللن طابعتي بتخبص فياااالله طبعت صفحة التاكبد.. هل هيا كافية؟؟
    اكثر الناس قالولي تكفي و البعض يقولي خدي الابلكيشن احتياط .. انا اصلن ماحقدر ارجع للابلكيشن لاني لو دخلت عالموقع حيبدأمن اول و يطلع برقم جديد !!! فهل الكونفيرميشن بيج تكفي؟؟؟؟

و بالنسبة لكشف الحساب مو هوا كافي ؟؟ ايش شغلة الشهادة البنكية والله دخت كل شويا يطلعلي شي !!!
    7 "
  4. تأكدي جيداً هل لازم كل جواز على حدة ولا جميعهم تدفعين للفيدكس لأني في أحد المواضيع قريتهم يقول انه سدد لكل جواز، ممكن يكون صحيح ممكن يكون خطأ

الشهادة البنكية هي عبارة عن اقرار من البنك أن الرصيد فيه مبلغ وقدره

أخوك جيبوا معاكم شهادته حقت الدورة وقولوا انه كان في دورة خلال السنتين ، إذا سألوكم وين كان
    انا متخرج من سنتين وجبت من عملي ورقة تفيد أني خلال المدة كنت اشتغل عندهم وجبت كشف حساب وشهادة بنكية ومع ذلك ماطلبوهن مني
    الله يوفقني وإياك والجميع
    7 "
  5. لسلام عليكم ..

حبيبتـــــيــ التســـــديد لكــــلــ الجـــوازات 125 لكــــنـــ إذا حصـــــلــ معـــكــ نفــــســ اللـــــــيــ حصـــــلـــ معـــــيــ يعنــــيــ فـــــيـــ حالـــة خلصــــــتــ بعـــــضــ الجـــــوازاتــ وارسلوهـــــا لكــــــمــ وتأخـــــــرتــــ جــــوازاتـــ ثانيـــــهــ فـــــيـــ هــــــاذيـــ الحالـــــهــ همـــ أحرصـــ علـــــى حقهـــــمــ يعنـــــيـــ يتصلــــوا عليكـــــــمـــ ويقولــــــوا لكـــــمــ جوازاتكــــــمــ صـــــدرتـــ إذا تبغوهــــــا روحـــــوا لأقـــــربـــ فيدكــــســ وســـــددوا عنــــــدهــ وارسلــــــوا لنــــــا وصلـ التســــــديد بالفاكــــــســ مــــــنــ شــــــانـــ نرســـــلــ جوازاتكــــــمـــ
    هـــــــذا اللــــــيــ حصــــــلـــ معــــــــيــــ

خــــــــــذي شهــــــــــادة المعهـــــــــــد معــــــــــاك كإثبـــــــــــــات أنــــهــ ماجلــــــــــــســ عاطـــــــــــــلــ فـــــيــ البيــــــــــــــــت وعـــــــــــادي قولـــــــــــــوا لهــــــــــــمــ أنـــــهــ يبغــــــــــــى يكمـــــــــــلـ ماستـــــــــــر

ماشـــــــــاء اللـــــــــــهــ موعــــــــــــــد دراستـــــــــــــكــ بعيــــــــــــــــد راحـــ يمديهــــا تخلــــصــ إنــــ شـــــــــــاء اللــــــــــــهــ

بالتــــــوفيــــــــــــــقـــ *[/SIZE][/B]
    7 "
  6. بخصوص تسديد فيدكس، ماتعرفي الا لما تروحي المقابلة، ياكلكم بارسالية وحدة، يا كل جواز بارسالية منفصلة.
    اخوك ضروري ياخذ معاه شهادة الدبلوم حتى يقتنعوا انه جاد بالدراسة في امريكا ويقبلوا يعطوه الفيزا.
    وبعد توفيق الله، يعتمد على الشخص المقابل ياسهل يا دقيق.
    موفقين انشاءالله،،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A S H A E L
    و نسيت اقول ....... بالنسبة لصفحة التأكيد انا طبعتها صفحة وحده بالباركود لنا كلنا ... بس هل احتاج الابلكيشن كامله؟؟؟؟؟؟
    لانه انا ماحفظت الصفحة او كم مره احفظ و اعدل و لخبطة و اصللن طابعتي بتخبص فياااالله طبعت صفحة التاكبد.. هل هيا كافية؟؟
    اكثر الناس قالولي تكفي و البعض يقولي خدي الابلكيشن احتياط .. انا اصلن ماحقدر ارجع للابلكيشن لاني لو دخلت عالموقع حيبدأمن اول و يطلع برقم جديد !!! فهل الكونفيرميشن بيج تكفي؟؟؟؟

و بالنسبة لكشف الحساب مو هوا كافي ؟؟ ايش شغلة الشهادة البنكية والله دخت كل شويا يطلعلي شي !!!
    ايوهـ تكفي هم بس ياخذو الكونمفرميشن بس اللي فيها الباراكود اول ماتدخلين الى السفاره ياخذها السيكورتي
    وياخذ وصل تسديد سامبا مع ورقه الموعد .. يدبسها سوى
    اصلا الابليكيشن عندهم بالجهاز يقرونه موجود كل المعلومـآت

بالنسبه لكشف الحساب مقدر اعطيك جوآب لكن اعتقد انه هو نفسه الشهـآده البنكيه بس اهم شي يكون المبلغ كبير في كشف الحساب بحكم انك انتي واخوك بتدرسون على حساب الوالد عشان مايستهبلون ويقوولون المبلغ مايغطي المصاريف

.. موفقه ياعسسسل~

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.