الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل سافرت الى ايران, سوريا , اليمن او العراق

استفسار هل سافرت الى ايران, سوريا , اليمن او العراق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ibraheem Moh
    Ibraheem Moh

مبتعث جديد New Member

Ibraheem Moh الولايات المتحدة الأمريكية

Ibraheem Moh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة ksu
    • ksu
    • English
    • ذكر
    • ksa, ksa
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 24th, 2010, 11:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني هذا احد الاسئلة الي لابد ان تطرحها القنصلية الامريكية.. بالنسبة لموضوعي فأنا موعدي بالرياض الاسبوع القادم..

المشكلة اني قبل 10 سنوات وبالتحديد في عام 2000 سافرت الى ايران وانا صغير .. حتى جوازي القديم ماكان مبين فيه هذا الشيء ... هل اجاوب بالحقيقة او اقول لا في حال سألوني هذا السؤال ؟

شكرا جزيلا مقدما
  2. وعلى فكرة ممكن ما يسألونك

ممكن السؤال عن جوازك القديم بس

ممكن السؤال عن الخمس سنوات الأخيرة هل بس هذي اللي رحتها في الخمس سنوات أخيرة

يعني

مايحتاج تجتهد من عندك وتقول اني رحت إيران اذا سالوا جاوب بكل صراحة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F A B R E G A S
    ابو خليل ..

الي سافرت له اكتب وعادي جدا لا تخاف . . انت رايح سياحة مو اكثر

ومافي داعي تخبي .. لا تصدق كل ما ينقال ( الي مسافر سوريا يرفضونه ) كلام فاضي

قول وين رحت وقول انك رايح سياحيه

موفق
    صحيح كلامك و هذا الي راح اسويه

شكرا لك اخي الكريم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم1
    وعلى فكرة ممكن ما يسألونك

ممكن السؤال عن جوازك القديم بس

ممكن السؤال عن الخمس سنوات الأخيرة هل بس هذي اللي رحتها في الخمس سنوات أخيرة

يعني

مايحتاج تجتهد من عندك وتقول اني رحت إيران اذا سالوا جاوب بكل صراحة
    لا انا رحت لما كنت مع ابوي في الجواز ... وبعد سنة من رحت ..طلعت جواز لحالي و ما رحت فيه الا مرة وحدة الى الامارات بس... وانتهى ...و قبل سنتين طلعت جواز جديد ... يعني جوازي القديم والجديد مافيه اي شيء يدل اني طلعت ايران ولا غيرها ... ما ادري هذا هذا يبين ولا لا ؟.... اخوي حكيم انته لما سألوك عن سفرتك الى ايران شنو قلت لهم ؟

شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibraheem Moh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني هذا احد الاسئلة الي لابد ان تطرحها القنصلية الامريكية.. بالنسبة لموضوعي فأنا موعدي بالرياض الاسبوع القادم..

المشكلة اني قبل 10 سنوات وبالتحديد في عام 2000 سافرت الى ايران وانا صغير .. حتى جوازي القديم ماكان مبين فيه هذا الشيء ... هل اجاوب بالحقيقة او اقول لا في حال سألوني هذا السؤال ؟

شكرا جزيلا مقدما
    مين قال إن السؤال ضروري أو مهم ترى الأمر إيزي عبي الأبليكيشن واكتب الصراحة وهم يسألوك عن آخر خمس سنوات وإذا سألت قول رحت سياحة أو زيارة لأنك مافيه شي تخاف منه.
    ولكي تطمأن أكثر تراني رايح ايران و سوريا و العراق وكاتبهم في الأبليكيشن ولا جابولي طاري عنها في المقابلة يعني الأمر ايزي طبعا هذا الكلام في السفارة الأمريكية بالرياض أما جده دمار حسب الردود و الظهران فيها شوية تعقيد فروح وأنت مطمأن وإن شاء الله الفيزة خمس سنين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العلوم
    مين قال إن السؤال ضروري أو مهم ترى الأمر إيزي عبي الأبليكيشن واكتب الصراحة وهم يسألوك عن آخر خمس سنوات وإذا سألت قول رحت سياحة أو زيارة لأنك مافيه شي تخاف منه.

ولكي تطمأن أكثر تراني رايح ايران و سوريا و العراق وكاتبهم في الأبليكيشن ولا جابولي طاري عنها في المقابلة يعني الأمر ايزي طبعا هذا الكلام في السفارة الأمريكية بالرياض أما جده دمار حسب الردود و الظهران فيها شوية تعقيد فروح وأنت مطمأن وإن شاء الله الفيزة خمس سنين
    نور العلوم ... مشكور وماقصرت ... وراح اكتب لهم ذالك لو سألوني

شكرا لكم جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.