الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلة الرياض و مقابلة السفارة 23/3

رحلة الرياض و مقابلة السفارة 23/3

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نور العلوم
    نور العلوم

مبتعث مجتهد Senior Member

نور العلوم الولايات المتحدة الأمريكية

نور العلوم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى APPLIED MATHEMATICS , بجامعة University of Cincinnati
    • University of Cincinnati
    • APPLIED MATHEMATICS
    • ذكر
    • CINCINNATI, OHIO
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

March 25th, 2010, 01:56 AM

وبدون مقدمات توجهت يوم الاثنين الصباح للرياض واستلمت ال I-20 من مكتب آيجك واتجهت للوزارة لاخبارهم ولارسال اسمي للسفارة لأنه غير مرسل من قبل أخذ مني صورة من القبول وصور الجواز لي وللمرافقين وأعطاني رقم مجموعه فتوجهت لأحد الفنادق المفروشة القريبة من السفارة نظيف ومرتب واستأجرت عندهم غرفة مزدوجة مع صالة واسعة وملحقاتها ب 150 ريال في الليلة وفي اليوم التالي يوم الثلاثاء توجهنا للسفارة الساعة 7:30 ص عشر دقائق وأنا في مواقف السفارة 7:40 ص انتظرنا في السيارة إلى 8:15 ص ونزلنا من السيارة مشي إلى البوابة و إذا بالزحمة والموظف ينادي فيه أحد موعده 8:30 (بالانجلش) ماحد رد قال إلي موعده تسع يصف قدامي ثمانيه أو تسعه وإذا بالموظف الطيب الحبوب يشير لي ويقول إنت إلي عندك الاطفال تعال قلت أنا قال أقول لك انتر كان أجتاز كل إلي قدامي وأدخل مع العيله وإذا هي غرفة تفيش طلعنا كل الي عندنا ووضعناهم في صندوق للمرور في الجهاز وإجتزنا التفتيش بسلام إلا الجوال تم إحتجازه يستاهل المهم طلعنا من الباب الآخر وهنالك موظف آخر قال فروم دير رحنا دير إلى موظف عطانا رقم وانتظار ويطلع الرقم ونافذة ترتيب الاوراق طلب منا : ورقة تأكيد ds 160 لكل فرد + الجوازات + وصل سامبا + صورة من ال I-20 . ثم بصمنا أنا وزوجتي. ورحنا الصالة الثانية وانتظار ولا حنا عارفين السالفة المهم السالفه إن الرقم نفسه هو رقم انتظارك وهنالك فلبينية تقوم بترتيب الأرقام صفيت بالسرى لين جاء دوري قابلنا واحد أمريكي شحليله بشوش ومبتسم ويلعب مع أطفالي كم سؤال/ اش بتدرس؟ وين بتدرس؟ على حساب مين؟ بعد ما تخلص دراسة وين بتشتغل؟متى بدأت بإجراءات البعثة؟ الاجراءات أخذت وقت طويل ولا لا؟ كله بالانجلش بس كلمتين بالعربي التأشيرة مقبولة. وأعطاني الورق الصفراء وعلى طول للفدكس 125ريال والسلام هذا كل إلي صار وأي استفسار مستعد وبالتوفيق...

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو 2009
    مبرووووك وعقبال الفيزا
    الله يبارك بيكي
    بغيت أسألك ايش اسم الشقق؟؟
    سما للأجنحة الفندقية
    وادا انت مرافق أو مبتعث؟؟
    مبتعث و زوجتي مرافقة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F A B R E G A S
    مبروووووووك وعقبال الفيزا

وخمس بعد
    الله يسمع منك ويوفقك دنيا وآخرة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    الف ألف مبروك

وعقبال الخمس سنوات يارب

الله يبارك لك ويوفقك يالهايم واسمح لي ما كلمتك وأنا بالرياض لكن المرة القادمة نلتقي إن شاء الله عند اصدار قرار الابتعاث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العلوم

الله يسمع منك ويوفقك دنيا وآخرة

الله يبارك لك ويوفقك يالهايم واسمح لي ما كلمتك وأنا بالرياض لكن المرة القادمة نلتقي إن شاء الله عند اصدار قرار الابتعاث

لا عادي معذور

والله يوفقك

يالله تذكرلحظة الإرهاق النفسي اللي عشناها سواء في الوزارة

اللهم لك الحمد

شف كيف الأيام تمشي وكلها فترة وأنت مسافر إن شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نارالمستحيل
    مبروك والله يوفقك إن شاء الله
    وعقبال الخمس سنوات
    الله يسهل علينا مقايلتنا
    الله يبارك فيك ويسهل لك دربك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    لا عادي معذور

والله يوفقك

يالله تذكرلحظة الإرهاق النفسي اللي عشناها سواء في الوزارة

اللهم لك الحمد

شف كيف الأيام تمشي وكلها فترة وأنت مسافر إن شاء الله
    اللهم آمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.