الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم سؤال لاهل الخبرة في الفيزا السياحية لامريكا

كم سؤال لاهل الخبرة في الفيزا السياحية لامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية inso
    inso

مبتعث جديد New Member

inso السعودية

inso , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى موارد بشرية , بجامعة الامريكية
    • الامريكية
    • موارد بشرية
    • ذكر
    • حاليا لا, تكساس
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 25th, 2010, 02:01 AM

تحية طيبة اخواني هذه اول مشاركة لي , وصراحة ارغب في ان اسجل اعجابي بهذا المنتدى الرائع والذي استفدت منه بعدة نواحي ولكن مازال لدي كم سؤال وارغب في اجابات واضحة وعن تجربة ...
    انا سعودي وعمري 27 (معلومات فقط للعلم) لدي موعد يوم السبت في السفارة بالرياض جهزت اموري كلها وكل شي مايحتاج انشاء الله , والسفارة طالبة مثلا كشف حساب وخطاب تعريف للعمل(وجاهز) , مع انو كثير من اعرفهم اخر فترة ما طلبو منهم لا كشف حساب ولا خطاب تعريف (طبعا كلامي كلوا على الفيزا السياحية ) سؤالي مين سوا فيزا سياحية هالشهر دا تحديدا وايش اخدوا منو بالسفارة بالزبط من اوراق ؟؟

السؤال الثاني : الفيزا السياحية انا مثلا بسافر بعد 4 شهور لكن لظروف تاجل السفر 6 شهور تانية , فهل هناك مدة محددة يجب انا اسافر فيها ولا معايا خمس سنين اسافر فيها اي وقت ؟ وايش اسوي لو ابغا امدد فترة السفر ؟

السؤال الثالث : انا عندي قرض ومتعثر في السداد فهل وجود اسمي في سما ممكن يمنع صدور تأشيرتي ؟

السؤال الرابع : لو في دورة تدريبية عجبتني ومدتها تقريبا اسبوع او شهر بالكثير فهل يمكنني ان التحق بها ؟

السؤال الخامس : هل يجب علي ان احضر حجز مبدئي للفيزا السياحية ؟

واشكركم مقدما من كل قلبي ....
  2. حرد بلي اعرف عليه

يطلبو كشف الحساب عشان يتأكدو من مقدرتك المالية بس

لو طلعت الفيزا مالهم دخل متى تسافر ان شاء الله قبل ماتخلص الفيزا بسنة اهم شي عندك فيزا

بالنسبة للدورات وغيره الله اعلم بس اعتقد ماتقدر تلتحق بأي شي بالفيزا السياحية والله أعلم
    7 "
  3. لدي موعد يوم السبت في السفارة بالرياض جهزت اموري كلها وكل شي مايحتاج انشاء الله , والسفارة طالبة مثلا كشف حساب وخطاب تعريف للعمل(وجاهز) , مع انو كثير من اعرفهم اخر فترة ما طلبو منهم لا كشف حساب ولا خطاب تعريف (طبعا كلامي كلوا على الفيزا السياحية ) سؤالي مين سوا فيزا سياحية هالشهر دا تحديدا وايش اخدوا منو بالسفارة بالزبط من اوراق ؟؟

سويت الشهر الماضي
    الاوراق المطلوبه تعتبر سبورت دكيومنتس
    اهم شئ الجواز
    ايصال سامبا
    وورقة التاكيد
    السبورت داكيومنتس
    الجوازات السابقه
    خطاب العمل
    كشف الحساب
    والاشياء اللي يذكرونها لك في الايميل

السؤال الثاني : الفيزا السياحية انا مثلا بسافر بعد 4 شهور لكن لظروف تاجل السفر 6 شهور تانية , فهل هناك مدة محددة يجب انا اسافر فيها ولا معايا خمس سنين اسافر فيها اي وقت ؟ وايش اسوي لو ابغا امدد فترة السفر ؟

ماعليهم منك
    اهم شئ انت حدد موعد حتى لو وهمي واذا سالوك متى بتروح قل ابروح بالوقت اللي انت محدده في الابليكيشن

السؤال الثالث : انا عندي قرض ومتعثر في السداد فهل وجود اسمي في سما ممكن يمنع صدور تأشيرتي ؟
    ما اعتقد ان له دخل (ما ادري عن هذي)
    السؤال الرابع : لو في دورة تدريبية عجبتني ومدتها تقريبا اسبوع او شهر بالكثير فهل يمكنني ان التحق بها ؟
    اللي اعرفه
    الفيزا السياحه وفيزا البزنس واحد كلها B1

السؤال الخامس : هل يجب علي ان احضر حجز مبدئي للفيزا السياحية ؟
    لا ما تحتاج

هذي اجاباتي على قدر ما اعرف ووسع صدرك
    وموعدي كان نهاية الشهر الماضي في الرياض والله يسهل امرك ومن يحتاج للفيزا يا ررررب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.