الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اللي موعده بعد22 مارس00ضروري

مساعدة اللي موعده بعد22 مارس00ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راوند00
    راوند00

مبتعث مستجد Freshman Member

راوند00 الولايات المتحدة الأمريكية

راوند00 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • فيزياء
    • أنثى
    • امريكا, غرب امريكا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 25th, 2010, 04:12 PM

السلام عليكم00
    انا مبتعثة على المرحلة الخامسة موعد السفارة عندي 29 مارس يوم الاثنين القادم والاي توني لسه ماوصل يوصل بعد 10 ايام عادي أروح الموعد زي ماأرسلوا لنا على الايميل لما قالوا شهر مارس بدون سيفس واي توني مع العلم انه مافي مواعيد الا بعد عدة اشهر يعني بيمشونا ولا لا وكمان نموذج 160 عبيت النموذج واعطوني رقم تأكيد التأشيرة وسجلت موعد بالسفارة بعدين لما جيت أعدل عليه اعطوني رقم ثاني غير اللي سجلته بموعد السفارة اش الحل اخذ اي رقم واطبع اي رقم مع العلم اني لسه بأعدل فيه00
    فرجوا همي الله يفرج عليكم وردوا لي 00
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راوند00
    عادي أروح الموعد زي ماأرسلوا لنا على الايميل لما قالوا شهر مارس بدون سيفس واي توني؟

عادي يقابلوكي ويقولوا لك ارسلي الجواز والأوراق بالفيديكس بعد مايشرف ال I-20

كمان نموذج 160 عبيت النموذج واعطوني رقم تأكيد التأشيرة وسجلت موعد بالسفارة بعدين لما جيت أعدل عليه اعطوني رقم ثاني غير اللي سجلته بموعد السفارة اش الحل اخذ اي رقم واطبع اي رقم مع العلم اني لسه بأعدل فيه00

عدلي على راحتك في نموذج 160 وآخر رقم هو المعتمد بعد ما تخلصي تدخلي على الموعد تعديل في المتوجه تطلع الأسماء تقومين بالتعديل في كل واحد رقم التأكيد فقط وتعملي حفظ والأمور مافيها أي تعقيد وآخر موعد للتعديل قبل يومين من الموعد

فرجوا همي الله يفرج عليكم وردوا لي 00

اللهم يسر أمرها ووفقها دنيا وآخره
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.