الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد للمرافق لحاله F1

موعد للمرافق لحاله F1

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zahoora
    zahoora

مبتعث فعال Active Member

zahoora الولايات المتحدة الأمريكية

zahoora , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من إيران , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادب انكليزي , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • ادب انكليزي
    • أنثى
    • LA, CA
    • إيران
    • Aug 2009
    المزيدl

March 26th, 2010, 06:46 PM

الســـــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير جميعا

انا كنت حاجزه موعد بالسفارة الامريكية بالرياض بشهر ابريل وانا مقدم الطلب الرئيسي واضفت لهذا الموعد اخوي المرافق

وهو يبغى فيزا f1

المهم انا حصلت على الفيزا لاني حجزت موعد ثاني بالظهران بس اخوي ماراح للمقابله ولا استلم I 20

ينفع اخوي يروح على موعد السفارة الامريكية بالرياض اللي هو بابريل بدوني ؟!

اذا لا

اقدر احجز له موعد بيوزر جديد وبرقم طلب التاشيره ds 160 ولكن اذا اذا استلم I 20 يرجع يعبي ds 160 مره ثانيه ويضع رقم السيفيس بدل الاصفار ويكون استمارة تاكيد الموعد برقم واستمارة ds 160 برقم جديد اخر ولكن مخالف للي بورقة تاكيد الموعد ؟

انتظر ارائكم ولكم جزيل الشكر ووافر الامتنان
  2. حلو . .
    اخوك يروح للموعد الي بالرياض افضل .. الموعد اصلا ً على الفميلي نيم .. وما اتوقع حتى يقولون له شي حتى لو شافو ان الموعد لك مو له .. المهم انه موجود اسمه معاك .. ويقولهم انك سويتي موعد وخلصتي بس هذا موعد قديم وانا موجود فيه ..

يعبي الابلكيشن مره وحده بس وبدون الا يتوني .. بس يعبي المكان والتلفونات والي .. رقم السيفيس اصفار .. وواذا وصل يرسله لهم عادي ..

ورقة الموعد مالها علاقة في ورقة تأكيد النموذج . .. . حتى لو اختلفو

موفقه
    7 "
  3. طيب انا نفس الوضع بس في اختلاف بسيط

رحت مقابلتي انا ومرافقي يوم 15 مارش وما كان معايا كشف حساب وقالولي مرافقك ياخد فيزا f2 انا مرافقي اخوي

بس بعد كدا صارت لمرافقي ظروف وماراح يقدر يطلع معايا

حجزت لمرافقي التاني "اخوي" موعد لحاله في جدة بفيزا f1

وبرضو ما عندي كشف حساب

اسئلتي هي :

1- هل يحتاج اراسل قنصلية الظهران عشان ما يسو اجرائات المرافق الاول ؟؟

2- هل قنصلية جدة تدي فيزا f2 في حال ان مارضيو يعطوه فيزا f1 لمرافقي الثاني ؟؟

3- هل يحتاج ارسل مع مرافقي التاني صورة من تاشيرتي لان طبعا ما راحيرضويدخلوني معاه ؟؟

وشكرا ..
    7 "
  4. شوفي ياختي ..

على حسب معلوماتي .. ان F1 يخذها المرافق في حالة وجود شهادة بنكية .. على كثر المواضيع الي مريت عليها ماشفت احد خذ f1 وهو ماعنده ضمان مالي .. الا الي حاط موضوعه ويقول انا قدمت على اف2 وعطوني اف1 مع زوجتي او شي من كذا .. بس هذي حالة خاصة وما نقدر نعتمد عليها ..

انا اشوف ان اخوك يقدم على السفاره على انه رايح على حسابه الخاص . . ومو شرط كشف حساب .. شهادة بنكية
    انا واغلب الي يعرفهم راحو بشهادة بنكية بس . .

وانا انصح انك تخلينه موعد المقابلة في الرياض ..

وفي حالة انه ما جاز لك موضوع الشهادة البنكية او حسيتي فيها صعوبات شوي . . دزي ايميل للسفاره وقولي لهم او زي ما قلتي هو بالمقابلة يقول انه ببدل المرافق .. الشكوى لله بعد وش تسوين

وهذا رايي والله ييسر لكم الي فيه الخير
    7 "
  5. شكرا اخوي

موضوع الشهاده البنكية صعبه مره

بس انا ممكن ارسل للوزارة مثلما سويت مع مرافقي الاول وقالو راح يرسلو اسمه للسفارة مع اسمي

بس مرافقي الاول انا كنت معاه مدري كيف الوضع ومرافقي التاني انا ما راح اكون معاه
    7 "
  6. طيب حلو ارسل لهم

بس القضيه مو قضية ان السفاره تدري هذا مرافقك والا مو مراافقك ..

بس احنا نكلم عن نوع الفيزا انت تقول هل من الممكن ياخذ F1

خلي يقدم على F1 ان عطووه خير بركه ما عطوه بيعطونه F2

والله كريم وان شاء الله بتيسر لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.