الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي كان يوم 23 مارس.. اسهل مما اتوقعت

موعدي كان يوم 23 مارس.. اسهل مما اتوقعت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5144 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M A S H A E L
    M A S H A E L

مبتعث فعال Active Member

M A S H A E L الولايات المتحدة الأمريكية

M A S H A E L , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture , بجامعة _
    • _
    • Architecture
    • أنثى
    • Miami, FL, _
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 27th, 2010, 04:50 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

الحمدلله تمت المقابلة في السفارة الامريكية بالرياض .. و نستنى الفيزا

نبدأ في الموضوع .. طبعا انا موعدي كان الساعة 9 ونص صباحا .. رحت انا وأهلي .. انا طالبة و الباقين زوار.. يعني فيزا B1/B2 ..
    المهم ..رحنا على السفارة من الساعة 8 و لسه مو مره زحمة عند الباب .. طبعا هوا بالدور و في الموظف يرتب الناس حسب اوقاتهم .. لما جات الساعه 9 وعشر دقايق ..نادى على اللي موعدهم 9 ونص .. ووقفنا .. مرررا ماطول ..عند الباب بس يتأكدو من الاوراق
    يعني الافضل انه الواحد يجهز الاوراق اللي يشيكوا عليها بالاول ( صفحة الموعد- الكونفرمشين بيج --> اهم شي يطالع في الصورة- الجوازات- وصل سامبا)
    لو معاكم جوالات او شي ياخدوها من هنا.... و لو كل شي اوكي تقدر تدخل

بعدين تفتيش عادي زي في المطارات .. و تدخل جوا ..تاخد رقم و تستنى ..
    اول غرفة يتأكدوا من نفس الاوراق و يكتبوا عليها نوع الفيزا.. و يلفوها بمطاط مع الجوازات..و صورة من الاي تويني (موقعة) من الطالب..
    و انا بس سألني الموظف اذا كنت مبتعثة او لا.. قلتله لا و اخذ بصمات..
    بعدين طلعنا و استنينا بره .. و كل واحد برقمه .. لين جا رقمنا و رحنا للانترفيو

الموظفة كانت امريكية-هندية- على مااعتقد.. ومرا كانت نايس و حبوبة ..
    و سألتنا الاسئلة التالية بس :

هل قد سافرتو لامريكا؟
    سبب زيارتنا لامريكا ( و كل مايكون عندك احد تعرفه في امريكا يكون احسن ) اكثر الناس كدا يقولوا بس مدري ليه ..
    اي ولاية حنروح ؟
    عمل الوالد
    على حساب مين راح ادرس
    من متى اتخرجت من الثانوي
    اخر دول سافرنا لها خلال 5 سنوات..
    مممممم تقريبا بس .. يعني حتى انا اتفاجأت من قلة الاسئلة..اتوقعته تحقيق

و الاوراق اللي اخذتها : الكونفرميشن بيج- جوازات-وصل سامبا- صورة الاي تويني ..

حتى باقي الاوراق ولا طالعت فيها زي كشف الحساب و الشهادات و خطاب تعرف عمل و اشيااااء كثير طالبينها و تعبت فيها و في النهاية ولا سألو عنها ..
    بس حاولوا تكون اوراقكم كاملة عشان مو كل الناس زي بعض .. يعني بعضهم يسألوهم عنها و بعضهم لا .. كله بمزاجهم
    و اخدت بصمات و اعطتنا البطاقات الصفرا و قالتلنا روحوا لفيديكس .. بعد اسبوع و نص توصلكم الجوازات ..
    ورحنا لفيديكس و دفعنا .. تقريبا خرجنا الساعة 11 و نص ..

فاللي لسه موعده ما جاه و متوتر مرررررررا لا يشيل هم .. الموضوع جدا سهل ..بس اهم شي كمل اوراقك عشان محد يفتح فمه
    و ان شالله كلنا تجينا ال 5 سنين

اذا احد عنده اي استفسار انا حااضرة ...

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfata
    مبروووك .. اختي مشاعل ..

لكن عندي ااستسفار ..

انا ناوي ادرس كورس شهرين في الصيف .. ومقدم على ال B1\b2

والله متردد .. إنها تكون مخالفه لنطام الاقامه ..

ياليت ألقى الرد ..

وشكرا ,...

الله يبارك فيك ...
    صراحة ماعندي فكرة عن اللي بيدرسوا بس كورس.. بس انا اللي اعرفه انه اي طالب طالع يدرس مهما كانت مدة دراسته لازم فيزة طالب.. والله اعلم ..
    انتا لازم تتأكد .. ان شالله الاعضاء يفيدوك ..
    بالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.