الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير أعتقد اني حطمت الرقم القياسي في مدة استلام الفيزا ...

تقرير أعتقد اني حطمت الرقم القياسي في مدة استلام الفيزا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5142 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناويها1984
    ناويها1984

مبتعث جديد New Member

ناويها1984 الولايات المتحدة الأمريكية

ناويها1984 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة UCD
    • UCD
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • دينفر, كلورادو
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 27th, 2010, 01:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كان موعدنا يوم الثلاثاء 23 مارس للحصول على تاشيرة F2 لزوجتي خصوصا واني قد حصلت على التاشيرة منذ فتره ...

دخلت زوجتي للسفارة ورفضوا ان ارافقها وقالو لي ان احتاجوك سيتصلون بك وبعد ساعتين خرجت ولم ياخذو منها سوى الاي تونتي والجواز وصورة شمسية واحده فقط... اليوم الصباح الساعه 7 أستلمت جواز زوجتي وبه الفيزا ولمدة خمس سنوات ...
    أقل من خمسة ايام ....

2. الله يبارك فيكم جميعا وعقبال الباقيين

مقابلتنا كانت في الظهران

بالنسبه للرساله الخاصه يا اخ محمد برد لك هنا لان ما اقدر بالخاص / انا قدمت لزوجتي فيزا مرافق وماعندها نية تدرس الان ونتوقع بالمستقبل تدرس انشالله .

بالنسبه للاوراق اللي طلبوها على زوجتي فقط الاتونتي وصورة شمسية والجواز وطبعا نموذج 160
    وعلى فكره انا على حسابي موب مبتعث ....

تحياتي لك
    7 "
  3. الف مبروك وعقبال السفر...

أنا كانت مقابلتي يوم الاثنين بتاريخ 15\3 وتم استلام الجواز من فيديكس يوم الخميس 18\3 علما بأن جوازي توني مجددة والجواز السابق فيه حوالي 6 فيز لدول شرق آسيا واوروبا ... يعني ما تأخروا بسبب هالاشياء هذي...

بالتوفيق للجميع...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.