الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(I'm utterly despondent( HhHhHheeEeellllLllllPpPpP

(I'm utterly despondent( HhHhHheeEeellllLllllPpPpP

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KASP girl
    KASP girl

مبتعث جديد New Member

KASP girl الولايات المتحدة الأمريكية

KASP girl , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medical technology , بجامعة KAU
    • KAU
    • medical technology
    • أنثى
    • JEDDAh, westren
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 27th, 2010, 08:31 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أنا مرشحه للابتعاث للولايات المتحده الامريكيه ضمن المرحله الخامسه ومثل ما تعرفو انه الوزاره حددتلنا مواعيد في السفاره لاجراء المقابله الشخصيه للفيزا بس عندي مشكله ياليييييييييييييييييييييييت الاقي احد يساعدني فيها

هي انه كل ما ادخل على موقع السفاره الامريكيه عشن احجز موعد للمقابله بعد ما املي البيانات الخاصه لل(الباسوورد واليوزر نيم) عشن احجز الموعد يطلعلي server error راسلت السفاره مليوون مره ما فادوني بشي يقولو try again ولا system down واعذار
    مختلفه والمشكله انه بالمرررره ما عندي وقت ولازم اصدر الفيزا

بس ابغا اعرف احد صادفته هالمشكله بالموقع عند طلب الموعد ولا احد عنده خبره بها الموضوع؟؟؟؟؟؟

جدا مقدره لاي معلومه مهما كانت بسيطه
    شكرا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
    طبعا الكلام اعلاه من الاسبوع الماضي كنت كاتبته في ملتقى المبتعثين لامريكا واشرت انه السفاره ردولي خلال يومين عمل رح يتصلح السيرفر ولكن لا امل ولاحياه لمن تنادي وطبعا لان السيرفر معطل في موقع visapoint طبعا ماتقدر تسوي ولا موعد لا بالرياض ولا بجده ولا بالظهران ولا حتى بجزر القمر
    بدأت اوصل لاخر مراحل الاكتئاب المزمن اللي بعده احتمال كبير اني ............
    والله قويه server error in application since3 weeks ago in USA embassy ايش خلولنا يالسعوديين ؟؟؟؟؟؟؟

ايش الحل بالله انقذوني ياجماعه الخير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. ok but this error is common i have tried several times by different laptops devices even my friends have tried it was not useful .Embassy told me that contact with visapoint helpdesk bcz It has technical problem when I email them they have replied that we are experiencing some technical problem
    It will be fixed soon .am still waiting that soon
    am soory for pronglation but really I need to ease of self
    thank u sooooooooo much Mubta3th
    Regards
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُبتعث
    هب هب تعرفين انقلزش ههههههههههههه
    خذيها من عندي بتعدين مرحلة اللغة وبقوة بعد
    حسدتك خخخخخخخ
    لالا
    ماشاءالله الله يززيييدك يارب
    بس ترى ما فهمت شي منك
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
    ياخي والله من يوم ما حاسوني السفاره ما ظحكت الله يسعدك انشاللله اي انجلش الله يعافيك هذي بركات الشو تايم والافلام ولا وقت هالله هاالله تظيع العلوم كلها...
    علعموم السالفه وما فيها انه السفاره تقول نحن مالنا دخل راسلي موقع مواعيد التاشيرات ولما اراسل اخوانا بتوع التاشيرات يقولو ماباليد حيله عندنا مشاكل تقنيه اصبروا علينا شوي وكلاام معسول من الي لا يودي ولا يجيب وشكلنا بنرووح فيها ولا احد درى عننا >>>هذا احلى ترجمه لما سبق عندك حل؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.