الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي مع فيزا المرافق

مشكلتي مع فيزا المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5115 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية همسة مشاعر
    همسة مشاعر

مبتعث جديد New Member

همسة مشاعر كندا

همسة مشاعر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Biology , بجامعة غير معروف
    • غير معروف
    • Biology
    • أنثى
    • كندا, تورنتو
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 27th, 2010, 10:27 PM

مساكم الله بالخير وأسعد الله أوقاتكم بالخير والمسرات ...

أنا عندي استفسار بخصوص فيزا المرافق وياليت اللي عنده فكرة يساعدني وأملي فيكم كبير ....
    أنا مرافقي قدم على فيزا سياحية لدولة كندا عن طريق البريد السعودي واللحين مضى على هذا الكلام تقريبا شهر وزيادة ومن يومها واحنا ماعندنا أي خبر عن الفيزا ولا وصلنا أي رد من السفارة الكندية ولا ارسلوا له حتى أوراق للكشف الطبي, وخاصة انو مرافقي مارسلوا له رقم شحنة أو ارسالية وماخليت أي طريقة إلا واستخدمتها عشان استفسر عن الفيزا تبعه سواء بالهاتف او الفاكس او الايميل , ارسلت بالايميل مشكلتي وحطيت لهم اسم المرافق ورقم الجواز تبعه لعل وعسى يردون عليا ماعطوني اجابة شافية قال ايش ادخلي على موقع السفارة واستفسري ودخلت على الموقع وحست فيه لين قلت آمين ومالقيت شيء يفيدني , وبالفاكس ماحد يرد .
    وحتى ارامكس اتصلت عليهم يقولوا مالنا شغل تفاهمي مع السفارة يعني اللحين ابغى اعرف ايش أسوي وايش الحل ؟
    وياليت احد يجاوبني على أسئلتي:
    هل الفيزا السياحية تحتاج لإجراء كشف طبي أو لا ؟
    كم المدة الزمنية التي تستغرقها الفيزا السياحية في الظهور وحتى تصل إلى لندن ؟
    طيب الجواز يرسلونه إلى لندن والله يظل هنا في السفارة الكندية في الرياض ولما تخلص الأوراق من لندن يرسلوه مع الفيزا والله كيف طريقتهم ؟؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.