الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد دراستي 23 أغسطس في مشكلة لو سويت المقابلة في أبريل؟

موعد دراستي 23 أغسطس في مشكلة لو سويت المقابلة في أبريل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغازي_8
    الغازي_8

مبتعث جديد New Member

الغازي_8 الولايات المتحدة الأمريكية

الغازي_8 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جنوب الينوي
    • جنوب الينوي
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • كاربونديل, الينوي
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

March 27th, 2010, 11:15 PM

السلام عليكم ..
    أرجو من أهل الخير مساعدتي و أظن الاستفسار واضح:
    أنا موعد بدء دراستي 23 أغسطس .. و حجزت موعد على 5 ابريل هل في مشكلة لأني سمعت من زميل لي إنه لازم موعدك يكون خلال ثلاث شهور قبل بدء دراستك لا أكثر؟ و أنا حسبتها طلعت أربعة شهور و شوي
    طبعاً ممكن التأجيل لكني أبي أسوي المقابلة و أنهيها لأن ممكن عندي سفر برا و بطول حق كم شهر يعني ما بأكون بالسعودية .. و لكم جزيل الشكر

2. راسل السفارة افضل لك انا نفس الوضع وراسلتهم

ماردو علي

لكن اللي مكتوب بموقعهم لايمكن طباعة التأشيرة قبل 120 يوم بس حضور المقابلة ماني عارف عنه شيء

وبعدين اذا بتسافر بره ماينفع لأن جوازك لازم يكون عندهم طول فترة اجراءات التأشيرة الى ان تطبع وترسل لك برفقة الجواز على الفيدكس

ياليت اللي قابل يخبرنا هل هناك علاقة بين اجراء المقابلة وموعد الدراسة ام انه اي وقت تجي وتسوي المقابلة بغض النظر عن موعد الدراسة كما جاءنا في رسالة الوزارة
    السفارة تقول لاتطبع التأشيرات قبل 120 يوم ولم تذكر شيء عن امكانية عمل المقابلة من عدمها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغازي_8
    السلام عليكم ..
    أرجو من أهل الخير مساعدتي و أظن الاستفسار واضح:
    أنا موعد بدء دراستي 23 أغسطس .. و حجزت موعد على 5 ابريل هل في مشكلة لأني سمعت من زميل لي إنه لازم موعدك يكون خلال ثلاث شهور قبل بدء دراستك لا أكثر؟ و أنا حسبتها طلعت أربعة شهور و شوي
    طبعاً ممكن التأجيل لكني أبي أسوي المقابلة و أنهيها لأن ممكن عندي سفر برا و بطول حق كم شهر يعني ما بأكون بالسعودية .. و لكم جزيل الشكر
    انا سويت المقابلة في 15 مارس وقالي القنصل بما لا يزيد عن اسبوعين تستلم الفسزا رغم ان دراستي فس اغسطس والى الان ما وصلني شئ
    علما باني مبتعث
    7 "
  4. لا يتم إصدار الفيزا قبل 120 يوم من الدراسة

يُسمح بالمقابلة قبل أكثر من 120 يوم من الدراسة

وراح يخيرونك إما إن الجواز يبقى عندهم حتى تصدر التأشيرة
    أو يعطونك وإذا دخلت في مدة 120 يوم ترسله لهم

إن شاء الله كلامي أكيد

وفقك الله
    7 "
  5. جزاكم الله ألف خير عالمعلومة
    و أخص بالشكر أخي سيف الانترنت اللي نبهني على النقطة المهمة جدا و هي أن الجواز بيبقى عندهم لحين طباعة التأشيرة فكيف أسافر بدون جواز؟؟

تذكير مهم أشكرك أخي عليه و تقبل تحيتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغازي_8
    جزاكم الله ألف خير عالمعلومة
    و أخص بالشكر أخي سيف الانترنت اللي نبهني على النقطة المهمة جدا و هي أن الجواز بيبقى عندهم لحين طباعة التأشيرة فكيف أسافر بدون جواز؟؟

تذكير مهم أشكرك أخي عليه و تقبل تحيتي
    شكرا للجميع على الردود الطيبة

واقول للأخ الغازي

احنا اخوان ومالنا الا بعض ولازم الواحد لما يشوف اخوه في حاجة لمعلومة يساعده فيها اذا كان متأكد وعارف

واشكرك من قلبي لأنك طرحت هالسؤال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.