الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يحضر المقابلة و لسه ما سدد السيفيس .. الاستفسار بالداخل!

اللي يحضر المقابلة و لسه ما سدد السيفيس .. الاستفسار بالداخل!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغازي_8
    الغازي_8

مبتعث جديد New Member

الغازي_8 الولايات المتحدة الأمريكية

الغازي_8 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جنوب الينوي
    • جنوب الينوي
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • كاربونديل, الينوي
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

March 29th, 2010, 01:39 AM

السلام عليكم ،،
    كما عودنا منتدى "كل المبتعثين " مبتعث دائماً من نحصل من أعضائه على العون و المساعدة و نقول للجميع الله يوفقنا جميعاً ..
    الاستفسار:
    اللي يروح مقابلة للسفارة و كامل أوراقه لكن ما سدد السيفيس ؟ اللي سمعت أنهم يتركون جوازك معاك لين تسدد و ترسلهم الجواز مع ورقة التسديد عشان يطبعوا التأشيرة

السؤال : كم الوقت المتوقع للي صار معاه هالشئ .. أي سوى المقابلة و بعد فترة أرسلهم الجواز مع ورقة التسديد.. بعد كم يوم تقريباً استلم التأشيرة ((الظاهر السؤال يحتاج مجرب)) ؟؟

أرجو الإفادة ممن لديه معلومة أو تجربه و شكراً
  2. اتمنى ان الاعضاء يتفاعلون معك بس الي حصل معي شيئ غريب
    انا رحت وماسددت السيفس واخذوا الجواز ولا سالوا عن السيفس ابد مع ان القنصل قلي تاشيرتك مقبوله انتظريها بعد كم اسبوع الين شهر
    لان موعد دراستي بعيد شوي
    7 "
  3. السلام عليكم

انا بفيدك باللي مريت فيه

انا رحت المقابلة يوم 1 مارس في الرياض بدون الاي توني وبدون السيفس لانه ما جاني القبول وقتها وطبعا ما اخدوا الجواز اخدو بس ايصال سامبا وورقة تاكيد الابلكيشن DS-160 واعطوني الورقة الصفراء.. القهر عاد انه جا القبول بعد مقابلة الرياض ب4 ايام بس ..المهم ارسلتلهم الجواز مع صورة القبول مع صورة السيفس دا الكلام على يوم 15 مارس ... واليوم 29 مارس وانا لسا ما جاني شي

وجاري الانتظار لاستكمال الاجراءات

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.