الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو المساعدة لأني من جد محتارة

مساعدة ارجو المساعدة لأني من جد محتارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الامل المحتار
    الامل المحتار

مبتعث جديد New Member

الامل المحتار الولايات المتحدة الأمريكية

الامل المحتار , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة Ball State
    • Ball State
    • حاسب الي
    • أنثى
    • منسي, انديانا بوليس
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2009
    المزيدl

March 30th, 2010, 06:43 PM

ياجماعة الخير الهرجه ومافيها انه انا كانت مقابلتي في الرياض في 6/2 وكانت الامور كلها تمام الحمدالله وقال القنصل تأشيرتكم مقبولة بس القبول ماكان معانا لا انا ولا مرافقي المهم عطانا ورقه صفراء وقال اذا وصل القبول ارسلوه
    بعد فتره جاء مرافقي رساله من السفاره يطلبون اسماء اخوان مرافقي مع انه مسجلهم في بياناته المهم رسلهم الاسماء ورسلوا له ان تأشيرتك جاهزه ارسل القبول عشان طبع الفيزا وانا ماجابوا ليه سيره
    ولما وصلت قبولاتنا الاثنين رسلناها لهم والي اليوم لينا اسبوعين لا حس ولا خبر
    انا مررررره خايفه لأن اليوم استقال مرافقي نهائيا وخايفه نتوهق او يصير شي وتجي على راسي
    مع العلم ان سفرنا في 18/4
    مين صار معاه كذا وطلعت الفيزا بسرعه طمنوني الله يريح بالكم وقد ايه ممكن تأخذ لين تطلع
  2. لاتخافي يا اختي ..انتي بس روحي عند السفارة راح تلقي برا تلفون دقي تحويله 4555 او 5444

راح يرد عليك واحد عربي اساليه عن كل التفاصيل...

او روحي لفرع فيدكس الي راح يوصل جوازك فيلو ووريه ايصال الارسال يمكن وصلت وانتي ما تدرين

انا قالولي بعد اسبوعين ..

قلت خليني اروح لفيدكس واشوف..تخيلي بعد المقابله باسبوع جتني الفيزا ..يعني قالولي بعد اسبوعين ووصلت بعد اسبوعع

روحو شيكوو بسرعه لا تضيعو الوقت ..

وماعليكم انشالله تساهيل..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.