الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة واجهتني بالسفاره ..

مشكلة واجهتني بالسفاره ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياحليلي
    ياحليلي

مبتعث مجتهد Senior Member

ياحليلي الولايات المتحدة الأمريكية

ياحليلي , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MS in Bioinformatics , بجامعة NYU- Poly
    • NYU- Poly
    • MS in Bioinformatics
    • أنثى
    • NYC, NY
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

April 1st, 2010, 07:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوم الاثنين 29 - 3 كان موعدي بالقنصليه بالظهران وتسهلت معي الحمدلله بس كان ناقصني ايصال السيفيس لأني ماطبعته
    بس كان في مشكله بالنسبه لأخوي مدري اذا في احد صارت له نفس المشكله ..

اول شي قالوا لي ان الاي توني حق اخوك اي توني مرافق والمرافق عندهم زوج او ابن فقط وطلبوا اي توني جديد نرسله لهم ع الايميل وايصال السيفيس ويبون كشف حساب لأني بس جبت لهم شهادة بنكيه ,,

طلعت من السفاره كلمت المكتب كل جوالاتهم مقفله .. فتحت ايميلي ورحت للرساله اللي جاتني من المعهد معلومات ماقبل السفر
    وفيها رقم شخص سعودي اسمه محمد الدوسري وايميله اتصلت عليه وشرحت له المشكله .. قالي ارسلي ايميل بالكلام ذا وانا اترجمه وارسله للمعهد ..

السؤال اللي الحين يشاغل اجزاء مخي الدقيقه .. كم ياخذ الاي توني الجديد حتى يصدر ويرسل ع الايميل ؟
    موعد دراستي 10 - ماي يعني باقي عليه شهر و10 ايام .. في امكانيه الحق دراستي ؟

* دعواتكم بليز
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياحليلي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوم الاثنين 29 - 3 كان موعدي بالقنصليه بالظهران وتسهلت معي الحمدلله بس كان ناقصني ايصال السيفيس لأني ماطبعته [COLOR="rgb(255, 0, 255)"]هذي هينه أن شاء الله في موضوع مثبت بهالخصوص[/COLOR]
    بس كان في مشكله بالنسبه لأخوي مدري اذا في احد صارت له نفس المشكله ..

اول شي قالوا لي ان الاي توني حق اخوك اي توني مرافق والمرافق عندهم زوج او ابن فقط وطلبوا اي توني جديد نرسله لهم ع الايميل وايصال السيفيس ويبون كشف حساب لأني بس جبت لهم شهادة بنكيه ,,

[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]أي توني مرافق كيف تجي هذي طيب أخوك له أي توني منفصل برقم سيفيس غير عنك ؟؟؟ إذا إيه معناته هذا I-20 طالب وليس مرافق [/COLOR]

أما عن كشف الحساب هذا تساهيل بإذن الله

طلعت من السفاره كلمت المكتب كل جوالاتهم مقفله .. فتحت ايميلي ورحت للرساله اللي جاتني من المعهد معلومات ماقبل السفر
    وفيها رقم شخص سعودي اسمه محمد الدوسري وايميله اتصلت عليه وشرحت له المشكله .. قالي ارسلي ايميل بالكلام ذا وانا اترجمه وارسله للمعهد ..

[SIZE=3]السؤال اللي الحين يشاغل اجزاء مخي الدقيقه .. كم ياخذ الاي توني الجديد حتى يصدر ويرسل ع الايميل ؟[/SIZE]شوفي أختي النسخه اللي على الإيميل ماتحتاج بالكثير ثلاث أيام لكن لاتنتظري أحد راسلي نفس المعهد وقولي لهم أنك تبين أي توني منفصل لأخوك واكتبي معلوماتك ومعلومات اخوك وأشرحي لهم رد السفارة وهم راح يتجاوبوا معك بسرعه
    موعد دراستي 10 - ماي يعني باقي عليه شهر و10 ايام .. في امكانيه الحق دراستي ؟

* دعواتكم بليز
    أنتي أرسلي للمعهد وإن شاء الله مايطول وتلحقي عليها

بالتوفيق يارب
    7 "
  3. في البدايه اللي يسهل اموركم يا رب
    من قرائتي بالمنتدى عرفت ان الاخ المرافق يصدر له آي توني مستقل خاص فيه و هذا اللي عملوه جميع المبتعثات
    لو سألتي قبل تضيفينه معك بالآي توني كان لقيتي الاجابه الصحيحه لكن خلاص اللي صار صار

الحين المفروض تراسلين المعهد بنفسك و تطلبين آي توني خاص في اخوك و كشف الحساب و الامور الثانيه اللي طلبوها منكم و وقت ماتوصل ترسلينها للسفاره و كذا تصير فيزة اخوك F1

الآي توني ياخذ اسبوع لحد مايخلص و في بعض الاحيان اكثر من اسبوع بشوي و اول مايخلص يرسلونه لك ع الايميل

و ان شاءالله مايطولون عليكم و تروحين على موعد دراستك

بالتوفيق
    7 "
  4. النسخه اللي جاتني لأخوي dependent copy
    مو student copy

وليه ارسلوها كذا مع انها اف ون ما اعرف والسيفيس رقمه غير رقم السيفيس حقي

بالنسبه لايصال السيفيس حقي ارسلته لهم بيومها اول ماطلعت ارسلته ب الايميل وارتحت من مشكلتي .. كشف الحساب اخوي بيطلعه يوم السبت

في سؤال قبل شوي انا واخوي كنا نتناقش فيه ..
    كف الحساب غير الشهاده البنكيه صح ..؟
    طيب يبون كشف حساب كم شهر ؟ 3 شهور ؟

ويارب تتسهل ان شاء الله
    7 "
  5. شهر وعشر ايام اممممم يمديهم بالراحه يطلعون له اي توني جديد ان شاء الله ،،

اما كشف الحساب والضمان البنكي فهو يختلف .. وانا لاحظت يوم اني كنت بالسفاره الامريكيه انهم يطلبون كشف حساب اكثر من ما يطلبون الضمان البنكي

عموما هو يختلف كثير ، الضمان البنكي عباره عن ورقه مكتوب فيها ان الشخص فلان الفلاني راح يتكفل فيك وبدراستك والى اخره وفيه المبلغ اللي انتم حاطينه ..

اما كشف الحساب .. هو العمليات اللي صارت في الحساب من ايداع وصرف والخ .. والاحسن تجيبين لهم حق ست شهور اضمن لك

امورك بالسليم ، خلصوا اوراقكم وعقبال الجواز وهوووووووووووبا على امريكا وتوصلون بالسلامه يارب

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهد2000
    شهر وعشر ايام اممممم يمديهم بالراحه يطلعون له اي توني جديد ان شاء الله ،،

اما كشف الحساب والضمان البنكي فهو يختلف .. وانا لاحظت يوم اني كنت بالسفاره الامريكيه انهم يطلبون كشف حساب اكثر من ما يطلبون الضمان البنكي

عموما هو يختلف كثير ، الضمان البنكي عباره عن ورقه مكتوب فيها ان الشخص فلان الفلاني راح يتكفل فيك وبدراستك والى اخره وفيه المبلغ اللي انتم حاطينه ..

اما كشف الحساب .. هو العمليات اللي صارت في الحساب من ايداع وصرف والخ .. والاحسن تجيبين لهم حق ست شهور اضمن لك

امورك بالسليم ، خلصوا اوراقكم وعقبال الجواز وهوووووووووووبا على امريكا وتوصلون بالسلامه يارب

بالتوفيق
    الله يسعدك بس في سؤال شاطح ..
    شلون ارسلهم فوق العشر صفحات بالايميل ؟؟ بيتعبوني وانا اسوي سكان :s

والله يسلمك ويوفقني وياك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة undercover
    ان شاء الله تلحقي دراستك لان I-20 الجديد ماراح يطول عن اسبوعين باذن الله تعالى

واسئل الله تعالى ان ييسر لك الامور ياكريم
    يارب .. الله يسمع منك
    امين والجميع يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .•ܔرفـ Яǿŝฮ ـاتܔ•.
    مايطول
    انا اخذ مني 5 ايام بس
    مااشاء الله .. عقبااالي
    الله يوفقك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    ماراح يتأخر بأذن الله,,
    بس الاهم البدء بمراسلة المعهد وارسال السيفس من الان...
    راسلت المعهد وان شاء الله يجيني الاي توني بهاليومين
    موفقه ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى المنديل
    اي توني المعهد ثلاث ايام

تجربتي

بدون الويك اند مع الويك اند تاخذ 5 ايام
    موفقه حبيبتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.