الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يمكن التعديل على DS-160 بعد ال SUBMIT ?

هل يمكن التعديل على DS-160 بعد ال SUBMIT ?

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندس متعثر
    مهندس متعثر

مبتعث فعال Active Member

مهندس متعثر الولايات المتحدة الأمريكية

مهندس متعثر , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ETM , بجامعة SVSU
    • SVSU
    • ETM
    • ذكر
    • SAGINAW, MI
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2009
    المزيدl

April 3rd, 2010, 07:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

اعزائي قمت بتعبئة التموذج وارساله وطباعته ولدي رقم التأكيد ولكن راجعت المتطلبات وكان مطلوب احضر جواز السفر القديم , وانا في الابلكيشين ما حطيت اي دول غير الي مذكورة في الجواز الحالي فاريد تعديل الأبلكيشين من جديد

https://ceac.state.gov/GENNIV/default.aspx

هل اقوم بتعبئته مرة أخرى ؟ عادي ولا راح يصير لي مشاكل ويكون عندي رقمين تأكيد مختلفه ؟

بانتظار ردكم

UPDATE

الإجابة بعد التجربة الشخصية

بإمكانك عمل اكثر من ابلكيشين , شخصيا عملت 3 أبلكيشين كل واحد مغير فيه شغله واعدل فيه , ويوم تغير الابلكيشين بيطلعلك رقم كونفيرميشين جديد , خذ الرقم هذا وروح لموقع تحديد المواعيد وغير رقم الكونفيرميشين , مو شرط تعمل الخطوة الاخيرة لكن يفضل.

بالتوفيق جميعا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Đααи
    يب يب عاتي اعملو من جديد
    وراح يجيك باركورد جديد كمان
    انا عملتو مرتين والحمدلله اهو الفيزا معاياآ
    اطمن يعني
    موفق ياررررب
    شكرا دان ما قصرتي طمنتيني والله

شكرا سويت أمون والحمدلله جاني الخبر خلاص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهاية الكتمان
    عفوا الدول اللي هم طالبينها اخر خمس سنوات فقط صح؟
    يعني اللي مساافر قبل خمس سنوات مو لازم يكتبها والا؟؟؟؟؟؟
    فعلا كلامك صحيح بس في احد مواضيع مبتعث عن الاجراءات في السفارة كان احد الطلبات انك تجيب برينت من الجوازات او جواز سفرك القديم , يمكن الموضوع ما اتحدث او قديم الله اعلم عموما راح اجيب الجوازالقديم وما راح اغير الابلكيشين وان شا الله خير
    7 "
  4. طيب انا يوم عبيت الابلكيشن وبعد ماخلصت وبدأت بالمرافق اكتشفت ان نصف الاجابات اللي حطيتها غلط هههه لاني كنت فاهمه المواضيع غلط ..
    فتتوقعون عادي اغيره ..وهل اذا غيرته يتغير معاه الموعد والا كيف؟؟
    7 "
  5. عبي الابلكيشن مره وثنتين وثلاثه واربعه وميه .. المهم بيوم الموعد الورقه اللي فيها تأكيد الابلكيشن لأن فيها باركود يمررونه على جهاز زي حق السوبرماركتات ويفتح معهم الابلكيشن حقك ..

يعني اخر تعديل تسوي تطبع التأكيد حقه ..

حتى لو جيت للموعد وعدلته وكتبت اخر كود تأكيد سويته وارسلوا لك ع الايميل رسالة تأكيد الموعد وانكتب فيها اول كود قبل التعديل ترا وضعك عاتي صارت لي وطبعت تأكيد الموعد ودخلت ما اهتموا فيه مو زي تأكيد الابلكيشن ..
    << تحس انها حاااست لووول .

عموما عدلوا زي ماتبون واطبعوا اخر تأكيد طلع لكم << الزبـده ..

موفقين ان شاء الله
    7 "
  6. مشكورة ياحيلي صدق انك حليله ههه
    بس علشان اتاكد اني فهمت ..المهم هو ورقه الابلكيشن الاخيره اللي سويتها ،،اما ورقه الموعد المقابله الرقم اللي فيها مو لازم يطابق رقم الابلكيشين..كذا تقصدين ؟!
    واذا كان لازم يتطابق كلا الرقمين هل معناه ااني اقوم بالغاء الموعد واعاده تسجيل موعد جديد؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.