الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي مقابلتهم في 29/3/2010 في الظهران يتفضل هووووونا.

اللي مقابلتهم في 29/3/2010 في الظهران يتفضل هووووونا.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LORDSAUDI
    LORDSAUDI

مبتعث مستجد Freshman Member

LORDSAUDI أيرلندا

LORDSAUDI , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى NONE , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • NONE
    • ذكر
    • الرياض, ايرلندا-دبلن
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

April 3rd, 2010, 02:27 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم يامبتعثين .. نسئل الله ان يوفقكم لما تطمحون اليه من علماَ نافع يزيد منكم لخدمه دينكم ووطنكم.

حبايبنا اللى استلم الفيزا يكتب متى استلمها له ولمرافقه
  2. ياهلااا ...
    انا بقنصليه الظهران ... يوم الاثننين 29/3
    انا وخالي جاي معاي وسووا لي سالفة على شهادة الثانوية بس بعدين قالي القنصل شنو تقديرك قلت له ممتاز وسألته تبون أرسلها لكم قال لا مايحتاج خلاص .... بس بعدين طلع غلط في بيانات خالي ان ولده كاتبه انه متقاعد وهو موظف وتنرفز القنصل من خالي
    <<< القنصل واللبنانيه ماكانو بالعينه مدري ليش ...؟
    وأخذ جوازتنا وقالي ان شااااء الله خلال اسبوعين فيزتك عندك بس مرافقي شكله بيطول
    دعواتكم والله يسهل امور الجميييع ....
    7 "
  3. صباح الخيرات . . .

أنا كنت معكم والحمدلله أستلمت فيزتي أنا وولدي اما متى أمممممممممم

اي يوم الاربعاء تاريخ 7/4 وصلت واستلمتها الخميس

مع انه ما أخذوا جوازي يوم المقابله لان ولدي كان مضاف معي بس ع طول الثلاثاء الصباح خلصت جوازاتنا والعصرارسلناها لهم مع الفيدكس وتاريخ الفيزا يوم الاحد 4/4 يعني خلال يومين او ثلاثه حصلت ع الفيزا
    بس باقي زوجي لسى ما وصلت فيزته الله يسهل امره وامركم يارب
    7 "
  4. انا كنت معاكم ومرافقي ماكان عاجبهم قبوله قالوا غيريه وجيبي كشف حساب وشهاده بنكيه من حساب والدك وارسليهم بالايميل
    بعدها باسبوع وشوي ارسلت القبول والحساب والشهاده يوم الاحد 12 ابريل

وصلتني بنفس الاسبوع اللي ارسلت فيه الاي توني يوم الخميس واستلمته بنفس اليوم من الفرحه خخخخخخخخ

بالفيزا كاتبين ان فيزتي صدرت يوم 4 ابريل ومرافقي يوم الاثنين 13 ابريل
    بس احنا دراستنا 10 ماي يعني بعد 3 اسابيع بالضبط ..

الحين باقي قرار الابتعاث وحايسين بذا الوكاله اللي مدري وش تبي ان شاء الله اليوم ارسلهم االايميل وفيه كل متطلبات اصدار القرار ..
    مالقيت حجز الا قبل دراستي بثلاث ايام ويوم الجمعه اجازه خخخخخ مشكله شوي صغيره ..

الله يوووفقكم جميع وتطلع فيزتكم على خير بس اكيد سبب التأخير ان دراستكم موعدها بعيد
    والله يسهل عليكم يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.