الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسارات عن تأشيره كندا ممكن أحد يجاوب عليها؟؟

إستفسارات عن تأشيره كندا ممكن أحد يجاوب عليها؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7sawy
    7sawy

مبتعث مجتهد Senior Member

7sawy كندا

7sawy , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فيزياء , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • فيزياء
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

April 3rd, 2010, 03:10 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخواني

زوجتي مبتعثه وأنا وبنتي مرافقين معاها لدوله كندا

عندي بعض الأسئله

1- كم رسوم الفيزا لي أنا ولبنتي ؟ يعني كم الشيك الي أعمله لي ولبنتي ؟ الي سمعت أنه رسوم الفيزا لي 150 دولار كندي بس بنتي كم راح يكون ؟ ناس تقول 75 دولار كندي مدري ابي العلم الصحيح عشان ابي اروح اعمل الشيكات المصدقه من البنك؟؟؟؟

2- هل زوجتي لها أبلكيشن لحالها وأنا لحالي وبنتي لحالها ؟

3- هل إجباري التوقيع على الجوازات؟

4-أنا طبعا معي قبول معهد بنفس المعهد الي بتدرس فيه زوجتي .. بس انا طبعا شهادتي الكفاءه المتوسطه هل تنصحوني بفيزا سياحيه او دراسيه ؟ بس الي سمعت ادا كان المرافق يبي فيزا دراسيه لازم ضمان مالي لحاله وانا ما عندي ضمان ولا اقدر ادبره ؟؟؟

5- هل يلزم إحضار تعريف من عملي بالنسبه لي أنا إدا كنت بقدم على فيزا سياحيه متعدد السفرات؟

6- هل يلزم إحضار إثبات العمل بالنسبه لزوجتي من فتره الحصول على شهاده البكالريوس حتى تاريخ الابتعاث؟ وإدا كانت ما شتغلت كل هالفتره ما الحل؟

7-سمعت عن انه لازم خطاب بموافقه سفر الأطفال دون عمر سنه من أحد الأبوين يعني من الأم أو من الأب ؟ كيف راح تكون صيغته ؟

ياليت أحد يتحفنا بأجوبه الأسئله السابقه
    وأكون شاكر ومقدر لكم

تحيتيـ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7sawy
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخواني

زوجتي مبتعثه وأنا وبنتي مرافقين معاها لدوله كندا

عندي بعض الأسئله

1- كم رسوم الفيزا لي أنا ولبنتي ؟ يعني كم الشيك الي أعمله لي ولبنتي ؟ الي سمعت أنه رسوم الفيزا لي 150 دولار كندي بس بنتي كم راح يكون ؟ ناس تقول 75 دولار كندي مدري ابي العلم الصحيح عشان ابي اروح اعمل الشيكات المصدقه من البنك؟؟؟؟

2- هل زوجتي لها أبلكيشن لحالها وأنا لحالي وبنتي لحالها ؟

3- هل إجباري التوقيع على الجوازات؟

4-أنا طبعا معي قبول معهد بنفس المعهد الي بتدرس فيه زوجتي .. بس انا طبعا شهادتي الكفاءه المتوسطه هل تنصحوني بفيزا سياحيه او دراسيه ؟ بس الي سمعت ادا كان المرافق يبي فيزا دراسيه لازم ضمان مالي لحاله وانا ما عندي ضمان ولا اقدر ادبره ؟؟؟

5- هل يلزم إحضار تعريف من عملي بالنسبه لي أنا إدا كنت بقدم على فيزا سياحيه متعدد السفرات؟

6- هل يلزم إحضار إثبات العمل بالنسبه لزوجتي من فتره الحصول على شهاده البكالريوس حتى تاريخ الابتعاث؟ وإدا كانت ما شتغلت كل هالفتره ما الحل؟

7-سمعت عن انه لازم خطاب بموافقه سفر الأطفال دون عمر سنه من أحد الأبوين يعني من الأم أو من الأب ؟ كيف راح تكون صيغته ؟

ياليت أحد يتحفنا بأجوبه الأسئله السابقه
    وأكون شاكر ومقدر لكم

تحيتيـ

1- زوجتك الدارسة 125 دولار كندي

أنت المرافق 150 دولار كندي

ابنتك 150 دولار كندي

2- زوجتك لها ابليكيشن وتكتب اسمك معاها واسم الطفلة .. ابليكيشن دراسة

وانت ابليكيشن زيارة .. وابنك معاك

يعني انت راح تكون مع زوجتك .. وراح تكون منفصل وزوجتك معاك

وطفلتك مالها ابليكيشن منفصل معاكم

3- نعم

4- الضمان الخاص في زوجتك ومذكور اسمك فيه يعتبر ضمان لك ايضا والسفارة الكندية تعتد به

ولو ما راح تكمل دراساتك .. اطلع بفيزا زيارة لسبب لأنك بشهادة المتوسطة راح تتعقد كثير

5- نعم لابد من احضار تعريف من العمل يحتوي على المسمى الوظيفي ومدة الخدمة والراتب

6- نعم يلزم لزوجتك احضار خطاب العمل ولو ما اشتغلت .. خلاص تكتب انها تخرجت العام .... ولم تعمل

7- طفلتك ما تحتاج موافقة لو بتسافر معكم

بالتوفيق
    7 "
  3. مشكووور أخوي المايستروو ما قصرت كفيت ووفيت

إن شاء الله بكره راح أبدأ بأجراءات الفيزا

بعمل الشيكات وبروح على مكتب الفيفا

بس سؤال هل لازم أترجم كرت العائله وشهاده الميلاد لبنتي لأنها شهاده ميلاد مؤقته (عمرها ما بعد يكمل سنه عشان نضيفها بكرت العائله) وكرت التطعيمات لبنتي وأرفقها مع أوراق طلب الفيزا وإلا مو مطلوب؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.