الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا وصلت بس فيزة المرافق ماوصلت!!!!!!!!!

الفيزا وصلت بس فيزة المرافق ماوصلت!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *الأمل*
    *الأمل*

مبتعث جديد New Member

*الأمل* الولايات المتحدة الأمريكية

*الأمل* , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة الله أعلم
    • الله أعلم
    • كيمياء
    • أنثى
    • أورلاندو, فلوريدا
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

April 4th, 2010, 09:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااته..

يوم السبت الموافق 20/3 كان موعدنا بالسفارة الأمريكيه أنا وزوجي

بالعلم أن زوجي يريد استخراج فيزا من نوع أف 1 وكاان ماخذ كل الأوراق المطلووبه لإستخراج فيزا من هالنوع لكن فوجئنا بأنهم ماسئلوو عن الضمااان ولا أي شي بس سؤالهم كااان من رااح يتكفل بمصاريفكم قلت لهم أنا الوزاره راح تتكفل بهالشي وزوجي ايضا راح يدرس معي... ...
    قال أأوكى وطرح أسئله ثانيه بعدين كتب على الأبلكيشن حقي اف ون والأبلكيشن حق زوجي برضو أف ون وقال لي أنتي فيزتك راح توصلك بعد اسبوع وزوجك بعد أسبوعين...والحمد لله بعد أسبوع استلمت الجواز بس زوجي مر أسبوعين ومااوصل شي

سؤالي هو....هل فيزة زوجي راح تكون من نوع أف ون ولا لا؟؟؟؟لأني اللي أعرفه أن المرافق يكون من النوع أف تو بس أحنا نبي استخراج فيزا من نوع أف ون بس هم ماسئلو عن الاوراق ولا شي بس كتب اف ون على اوراق زوجي ..ياليت اللي نفس حالتي يشاركناااا أو اللي عنده خبره بالموضوع يرد علي,,,

شااااااكرره لكم وبالتوفيق للجميع..
  2. أعتقد f1 ، وطبيعي تتأخر فيزة الرجل لأن هناك إجراءات أمنية يعملوها ولابد يتأكدوا منها ، لاتستعجلين راح تطلع فيزته، أنا مقابلتي صار لها 25 يوم رغم أنه قالي من اسبوع إلى اسبوعين ، ومع ذلك أنا مطول بالي ، الله يعجل فيها .
    7 "
  3. يمكن يعطونه اف ون ليش لان مع ان السفاره عندها علم ان الوزارة تتكفل بمصاريف المرافق للغه فقط

عشان هيك تطلب شهادة بنكية للمرافق الي مقدم على اف 1

بس ان شاء الله تمشي اموركم ويعطونه اف ون

ومسئلة الوقت هذي طبيعيه من 2 الي 3 اسبابيع

موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.