الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزتي 5سنوات بس تعالوا شوفواالمشكله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فيزتي 5سنوات بس تعالوا شوفواالمشكله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عديل الروح1
    عديل الروح1

مبتعث مجتهد Senior Member

عديل الروح1 المملكة المتحدة

عديل الروح1 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى yyyyyyyyyyyyyy , بجامعة yyyyyyyyyyyy
    • yyyyyyyyyyyy
    • yyyyyyyyyyyyyy
    • ذكر
    • تغللتت, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

April 6th, 2010, 01:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهانا مبتعث ومعي فيزا 5 سنواِت سافرت امريكا ودرست ولظرووف اوقفت بعثتي ورجعت السعوديه وجلست 4 شهورولما جيت ارجع صار الاي توني منتهي خاطبت المعهد على اساس يرسلي اي توني جديد تفاجئت انهم قالولي اني احتاج اقدم عالفيزا من جديد واخذتاشيره جديده لان لي اكثر من 5 شهور مادرست عندهم لاني لما تركت المعهد قبل ارجع السعوديه بشهوالان ماادري وش اسوي صعب جدا اقدم على تاشيره جديده لانه مايمديني الملحقيه كذا تلغي البعثه لان مدة الايقاف بتنتهي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اجل وش فايدة الفيزا 5سنوات ؟؟؟؟؟؟؟وهل لو سافرت بالقديم يرجعوني ؟؟؟؟ارجو ممن لديه خبره ومعلومات يفيدني فانا عاجز عن التفكير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. هلا اخوي انا و اخوي نفس وضعك درسنا على حسابنا 4 شهور و رجعنا و لما فتح التقديم على البعثة قدمنا و مشيت امورنا تمام و الحمد لله و قبل ما يسافر اخوي باسبوع رحنا حضرنا المحاضرة التعريفية في قنصلية جدة و سألنا القنصل و قال ما ينفع نفس جوابك مع العلم اننا قد راسلنا السفارة الامريكية في الرياض بالوضع و قالوا مافي اي مشكلة سافروا و قت ما تبغوا طالما فيزتك صالحة و بعدين جانا قبول من معهد ثاني بسيفيس نمبر مختلف و سافر اخوي و ما سوا له شي في المطار و عادي مع العلم ان له 7 شهور جالس في السعودية و انا ان شاء الله هسوي نفس الشي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الفيصل
    هلا اخوي انا و اخوي نفس وضعك درسنا على حسابنا 4 شهور و رجعنا و لما فتح التقديم على البعثة قدمنا و مشيت امورنا تمام و الحمد لله و قبل ما يسافر اخوي باسبوع رحنا حضرنا المحاضرة التعريفية في قنصلية جدة و سألنا القنصل و قال ما ينفع نفس جوابك مع العلم اننا قد راسلنا السفارة الامريكية في الرياض بالوضع و قالوا مافي اي مشكلة سافروا و قت ما تبغوا طالما فيزتك صالحة و بعدين جانا قبول من معهد ثاني بسيفيس نمبر مختلف و سافر اخوي و ما سوا له شي في المطار و عادي مع العلم ان له 7 شهور جالس في السعودية و انا ان شاء الله هسوي نفس الشي
    مشكور
    وهل فيزتك خمس سنوات؟؟؟؟
    وهل رقم سيفس القبول غير رقم السيفس اللي في التاشيرة ؟؟؟؟
    والله اني محتار
    ودي اعرف باي مطار هو نزل ؟؟
    لانه يمكن اجيب قبول تاني من نفس المعهد بس رقم السيفس يختلف عن اللي في التاشيره
    اتمنى ان تطمني لاني والله محتار
    7 "
  4. الفيزا

هي تصريح دخول للبلد .. ولو اتكلم عن الولايات المتحدة بالذات

فنظامها يخولك بالدخول عدة مرات للغرض نفسه

فقط يجب عليك أن تدخل بـ I-20 جديد

في نظام الهجرة والجنسية

This time period from the visa issuance date to visa expiration date as shown on the visa, is called visa validity .If you travel frequently as a tourist for example, with a multiple entry visa, you do not have to apply for a new visa each time you want to travel to the US

As an example of travel for the same purpose, if you have a visitor visa, it cannot be used to enter at a later time to study in the US The visa validity is the length of time you are permitted to travel to a port-of-entry in the United States to request permission of the US immigration inspector to permit you to enter the US The visa does not guarantee entry to the US

هذا الأمر يعني الدخول لمرات متعددة للغرض نفسه

وهو امر مشروع لك نظاماً .. فقط كما قلت لك يجب أن تدخل بـ I-20 جديد مسجل بنفس رقم السيفيس SEVIS

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.