الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخيراا وصلت فيزتي

اخيراا وصلت فيزتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شاطي الاحلام
    شاطي الاحلام

مبتعث مميز Characteristical Member

شاطي الاحلام الولايات المتحدة الأمريكية

شاطي الاحلام , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى $# , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • $#
    • ذكر
    • @@@, !!!
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2009
    المزيدl

April 7th, 2010, 01:33 PM

بسم الله والحمد لله

وبعد ان تمت المقابله وانتهى المشوار السفاره وبعد طول انتظار يوم وراء يوم لاحس ولا خبر عن الفيزا الا ان صادف يوم ورن هاتف الجوال وذا برجل من الجنسيه الهنديه يدق على جوالي يقولي لي انت في طرد مالي سفاره في فدكس تعال عندي مكتب خذا طرد حق انت قلت له انا مافي يجي انا في عمل شركة بن لادن تعال بيت انا قالي شوي دقيقه ولا سوداني ياخد السماعه انت وين ساكن ياخي قلت له تعال المكان الفلاني قلت الساعه كم انتظرك قلي 11 ونصف قلت تيب في المكان الفلاني وانا انتظر متى تجي الساعه 11 ونصف وجالس في المكتب قلت ياولد انزل وفرفر وروح افطر وضيع وقت لين تجي 11 وتجي الساعه 11 رحت البيت ارتحت الا بالسوداني عليه الله يازول يدق علي رنه ويرخي قلت لابرك الله فيك ولا في الشركة الى انت فيها عطاني رنه ورخى دقيت عليه يقولي انزلي انا في المكان الفلاني من الفرحه نزلت ونسيت مفتاح السياره اطلع اخده وانزل له وراحت لموقعه اقوله خد الورقه بس عطيني الطرد يعطيني يقولي اول مره اشوف مرسل يرسل لنفسه قلت له يالسوداني عليك الله يازول ذا جاي من السفاره قال اهاااا يعني رجعلك قلت ايه بس هات الطرد وفكني شرك من الفرحه قطعت الكيس قدامه ونزلت الجواز وشوفت الفيزا موجوده على الجواز قمت وبوست الزول على خده يقولي اختشي ياولد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ من الفرحه جلست اصرخ وتركته ومشيت

والحمد لله وصلت الفيزا بعد اسبوعين ونصف الاسبوع من الظهران صالحه لغايه 2015

وعقبال الجميع يارب موفقين حبايبي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعز الحبايب
    مبررررررررروك عقبال التخرج

<<<< في الانتظار 34 يوم والى الان الله ييسرها وباقي على الدراسة شهرين وخايف تروح حجوزات السفر

الله يبارك فيك يارب الله يسمع منك ان شاء الله وعقبال الجميع يارب

الله يسهل لك امورك واجراتك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.