الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الشايب في سفارة الظهران

الشايب في سفارة الظهران

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5131 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تم رفضك في سفارة الظهران على يد الشايب ؟

المصوتون
27. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم تم رفضي ولم أحصل على الفيزا مطلقا

3 11.11%
  • نعم تم رفضي وتم الحصول على الفيزا من الرياض

3 11.11%
  • الشايب كان كيوووت يومها وقبلني والحمدلله

8 29.63%
  • ما عملت المقابلة لسه وشاااايل هم الشااااااااااااايب

13 48.15%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. الصورة الرمزية مهندس متعثر
    مهندس متعثر

مبتعث فعال Active Member

مهندس متعثر الولايات المتحدة الأمريكية

مهندس متعثر , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ETM , بجامعة SVSU
    • SVSU
    • ETM
    • ذكر
    • SAGINAW, MI
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2009
    المزيدl

April 8th, 2010, 08:07 AM

السلام عليكم ,,

إلى كل شاب او شابة , طالب و طالبة , توجهو لسفارة الظهران وتم رفضهم من قبل الشااااااااايب , الرجاء التصويت.

انا موعدي السبت في سفارة الظهران , ولاحظت اليومين الاخيرة الكل يتكلم عن الشايب ابو شنب أبيض في سفارة الظهران , والكل يشتكي منه , وناس كانو خايفين منه واتورطو فيه وفعلا كان يرفضهم مثل ما كانو خايفين الشباب , هذا استفتاء خاص على شرف هذا الشايب.
  2. اتمنى نعمل تصويت للبنانيه ذات الاخلاق السيئه , فالعرب عندما يعملون لدى الامريكان تتضح الاخلاق والحقد على الشعب السعودي , فاللي يشوفها وهيه تقابل الامريكي والحلق كله ابتسامه وتكشيره لما تشوف اعمامها السعوديين وناسيه انها عايشه فى ديرتنا وتتصرف بعنجهيه
    على الاقل الشايب امريكي ويحق له
    لاكن لبنانيه يمكن عطوها الجنسيه وشايفه حالها علينا
    لو كانت بره السفاره كان ورينها كيف تحترم حالها وتعرف انها فى سفاره لا تنتمي لها
    يا شين العرب اذا طلع الحقد الاصيل

تحياتي الى السودانيه ذات الاخلاق العاليه وايضا الامريكيه فرق عن هاللبنانيه اللي مصدق حالها
    تحياتي
    7 "
  3. والله حتى انا كنت خايفه من الشايب اللي في شباك (2) من كثر ماقريت عنه بالمنتدى
    و دعيت انه مايسوي معنا المقابله
    و ان مقابلتنا تكون عند شباك 3
    والحمدلله صارت مقابلتنا عند شباك 3 وحده مرررررره حبوبه وعسل

الله ييسر الامور ويسهلها
    بالتوفيق
    7 "
  4. مرحبا
    مقابلتي كانت عند الشايب ولما جيت كان مبتسم وقال انو المدينه اللي راح ادرس فيها مرا نايس
    وماكثر هرج
    ووصلت الفيزا بالزبط نفس الوقت اللي حدد لنا
    اما السودانيه اللي ترتب الاوراق كانت بصراحه بايخه وتستفز
    واللبنانيه كمان كانت مهضومه معانا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dan123
    اتمنى نعمل تصويت للبنانيه ذات الاخلاق السيئه , فالعرب عندما يعملون لدى الامريكان تتضح الاخلاق والحقد على الشعب السعودي , فاللي يشوفها وهيه تقابل الامريكي والحلق كله ابتسامه وتكشيره لما تشوف اعمامها السعوديين وناسيه انها عايشه فى ديرتنا وتتصرف بعنجهيه
    على الاقل الشايب امريكي ويحق له
    لاكن لبنانيه يمكن عطوها الجنسيه وشايفه حالها علينا
    لو كانت بره السفاره كان ورينها كيف تحترم حالها وتعرف انها فى سفاره لا تنتمي لها
    يا شين العرب اذا طلع الحقد الاصيل
    تحياتي الى السودانيه ذات الاخلاق العاليه وايضا الامريكيه فرق عن هاللبنانيه اللي مصدق حالها
    تحياتي

عسا ماشر يالاخو وش بينك وبينها

على العموم كانت مع زوجتي جدا محترمة وماحبت تتعبها وخلتها تجلس وخلتني انا اوقف عندها لحظات وبعدها عطتني الظوء الاخضر بالجلوس ومعاملتها عادية جدااا

وبالنسبة لجنسيتها مرة يقولون اصل هندي ومرة لبناني ومرة امريكية واانا اشك والله العالم انها مصرية امها لبنانية
    7 "
  6. لالالالا أنا ما أرتحت في المقابلة سئلني الشايب غ قوولتكم

ووش تخصصك أيش ررايحة تدرسي

وووبعدين وجه أسئلة للوالد وووقالله أحتمال تكون فيزتك مرة قصيرة من 3 أشهر ل 6 أشهرر ووجلس يئله عن عمله وووش رراح يصير عليه

بتجلس معاها والا

كل الووالد الأسئلة

أنا سوويت المقابلة يووم 22 /3 أنجليزي

وووصلني بريد من السفارة مكتووب فيه أوودي الرسالة للقنصلية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.