الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امانة تشوروا علي تراني منتهية

امانة تشوروا علي تراني منتهية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليد الفيصل
    وليد الفيصل

مبتعث مميز Characteristical Member

وليد الفيصل الولايات المتحدة الأمريكية

وليد الفيصل , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

April 9th, 2010, 06:38 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا الحين كنت ادرس في امريكا على حسابي الخاص وعندي فيزة 5 سنوات و بعدين رجعت وانقبلت في البعثة لما فتحت و سفري المفروض باقي عليه 8 ايام و جا ترشيحي في ولاية كولورادو و انا كنت ادرس في شيكاغو , دحين اخوي لما راح الوزارة يطلع قرار الابتعاث الموظف قاله ما نقدر نطلعه لان الفيزا مكتوب فيها ولاية و القبول في ولاية ثانية, قاله اخوي على على حسب كلام السفارة الامريكية بما انها دخلت امريكا قبل و بعدين خرجت مافي اي مشكلة فتدخلها اي مرة ثانية و الموظف يتحجج انه حتى لو هو مشى الموضوع في المطار ما هيمشي, و بعدين هو معقولة ان الطالب لما يغير الولاية بعد انتهاء اللغة ولما يجي يبدأ دراسة في الجامعة في ولاية ثانية يطلع تأشيرة جديدة , يا ترى في احد مر بهذا الوضع او عنده فكرة ايش ممكن اسوي غير اني اطلع فيزا جديدة.
  2. شوفي أختي أتوقع ماعندك مشكلة
    فكري فيها احنا الآن بندرس سنة لغة وهي اللي بتكون الفيزا عليها
    وبعدها ممكن نرجع السعودية إجازة وبعدها نرجع ندرس جامعة في ولاية ثانية فمااتوقع إن عندك مشكلة لأن والله أعلم من فرفرتي بالمنتدى لماتكوني داخلة امريكا لأول مرة هنا بتكون المشكلة لأن I-20غير عنI-20 فيزتك لكن انتي مو أول مرة وإلا وش فايدة الخمس سنوات بالفيزا

وأنصحك تستفسري من المشرف ممدوح هو اللي أتوقع ممكن يفيدك

بالتوفيق يارب
    7 "
  3. لاتيأسي ولاشئ مااحد له حق يضيع تعبك وممكن يكون بسبب تافه
    روحي للدكتور هذال العتيبي أتوقع هو المسؤول عن الجامعات اذا مااني غلطانه وإلا روحي للموسى
    ممكن يكون الموظف مو فاااااااهم واتوقعي هالشئ لأن أي حالة مخالفة اللي اعتادوا عليه يوقفون المعاملة فيها
    الله ييسر يارب هدفك لازم توصلي له ^-^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.