الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رسوم السفاره 498 اذا انرفضت هل اقدر استخدمها في مقابله ثانيه

استفسار رسوم السفاره 498 اذا انرفضت هل اقدر استخدمها في مقابله ثانيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية smiley guy
    smiley guy

مبتعث مجتهد Senior Member

smiley guy الولايات المتحدة الأمريكية

smiley guy , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MATHEMATICS , بجامعة ASU
    • ASU
    • MATHEMATICS
    • ذكر
    • JO, ASU
    • السعودية
    • Nov 2006
    المزيدl

April 9th, 2010, 09:51 PM

السلام عليكم
    انا قد قدمت على السفاره ورفضوا يعطوني فيزا وكنت دافع رسومهم وعندي نسخه من الايصال اللي اعطيتهم ... السؤال هل اقدر استخدمه مره ثانيه بمقابله ثانيه ؟ والا لا
  2. للأسف اخوي زيما قالو الاخوان جزاهم الله خير ..

لآ زم تدفعها مرة تانية .. كل مقابلة لها 498 ريال ..

انا اترفضت زيك .. الله لا يجيبها لأحد يارب ,, و اضريت اني ادفع حق سامبا مرة تانية ..

و كمان حاول انك تقدم في الرياض .. انا قدمت في جدة و انرفضت ,, قدمت في الرياض و حاليا في إنتظار الفيزا ..

الله يوفقك يارب ..

بس انتا خلي معاك الايصال إحتياط .. عشان يعوضوك إن شاء الله لا وصلت هيناك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDa91!
    للأسف اخوي زيما قالو الاخوان جزاهم الله خير ..
    لآ زم تدفعها مرة تانية .. كل مقابلة لها 498 ريال ..
    انا اترفضت زيك .. الله لا يجيبها لأحد يارب ,, و اضريت اني ادفع حق سامبا مرة تانية ..
    و كمان حاول انك تقدم في الرياض .. انا قدمت في جدة و انرفضت ,, قدمت في الرياض و حاليا في إنتظار الفيزا ..
    الله يوفقك يارب ..
    بس انتا خلي معاك الايصال إحتياط .. عشان يعوضوك إن شاء الله لا وصلت هيناك ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي انا قدمت مرتين على التاشيرة قبل 7 اشهر وتم رفضها المرة الاولى كانت في جدة والثانية برياض وكان سبب الرفض (( لم يتبن بأنك طالب مؤهل

وقادر على اتمام برنامج دراسي كامل في الولايات المتحدة الامريكية )) علما بأن المعدل نازل ولمن قدمت في المرتين ماكان عندي قبول جامعة بس قبول معهد والان راح اقدم على المرة الثالثة انشاءالله في الرياض واكيد بيطلب مني احضاري سبب مقنع لرفض السابق راح يكون معايا قبول جامعة + حضور دورة لغة لمدة 3 اشهر+ شهادة خبرة

سوالي ماهو سبب رفضك في المقابلة الاولى ؟ وفي المقابلة الثانية كيف اقنعت الموظف ؟ جبت لهم سبب مقنع لرفضك في السابق هل هناك اثبات معين اثبته ياريت تفيدني ؟

سؤالي الثاني اتمنى من الكل افادتي :

هل قبول الجامعة وشهادة الدورة والخبرة كافية سبب مقنع للحصول على التاشيرة اوهناك إثبات معين تقترحونه علي خصوصا إذا كان هناك شخص مر بنفس التجربة ؟

أفيدونا أفادكم الله.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :: badr ::
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي انا قدمت مرتين على التاشيرة قبل 7 اشهر وتم رفضها المرة الاولى كانت في جدة والثانية برياض وكان سبب الرفض (( لم يتبن بأنك طالب مؤهل

وقادر على اتمام برنامج دراسي كامل في الولايات المتحدة الامريكية )) علما بأن المعدل نازل ولمن قدمت في المرتين ماكان عندي قبول جامعة بس قبول معهد والان راح اقدم على المرة الثالثة انشاءالله في الرياض واكيد بيطلب مني احضاري سبب مقنع لرفض السابق راح يكون معايا قبول جامعة + حضور دورة لغة لمدة 3 اشهر+ شهادة خبرة

سوالي ماهو سبب رفضك في المقابلة الاولى ؟ وفي المقابلة الثانية كيف اقنعت الموظف ؟ جبت لهم سبب مقنع لرفضك في السابق هل هناك اثبات معين اثبته ياريت تفيدني ؟

سؤالي الثاني اتمنى من الكل افادتي :

هل قبول الجامعة وشهادة الدورة والخبرة كافية سبب مقنع للحصول على التاشيرة اوهناك إثبات معين تقترحونه علي خصوصا إذا كان هناك شخص مر بنفس التجربة ؟

أفيدونا أفادكم الله.

اتمنى تنزل موضوع خاص بمشكلتك عشان يفيدونك الاخوان اكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.