الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الفيزا للخادمة

استفسار الفيزا للخادمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5102 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wafa al
    wafa al

مبتعث مستجد Freshman Member

wafa al الولايات المتحدة الأمريكية

wafa al , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر انشالله , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • ماستر انشالله
    • أنثى
    • انشالله امريكا, السعوديه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 10th, 2010, 09:32 AM

السلام عليكم

اختى وزوجها راح يروحوا يدرسون انشاءالله

وبيأخذوا الخادمه لاطفالهم

ايش نوع الفيزا اللى تقدم للخادمة؟

وشكرا

2. فعلا انا اضم صوتي لصوتهم ........وانصحك ماتخليهم ياخذوا الشغالة معهم ..انا بالنسبه لي عندي شغالة حاليا وانا في السعودية ولكن بتنازل عنها قبل لاسافر لامريكا بإذن الله ....
    احس وجودها راح يترتب عليه اشياء كثيرة منها زياده الراتب وزيادة الايجار لانهم راح يضطروا يستأجروا شقة كبيرة عشان يكون لها غرفة مستقلة فيها ...فالافضل السفر بدونها وهذي وجهة نظري ......
    7 "
  3. السفارة الامريكية ماتعطي فيزة للخدم الا للدبلوماسيين حسب ماشفت فالسفارة لانو اختي كانت بتاخد خدامتها مارضيولها

وقريبتي كانو بياخدو خدامتهم يلي معاهم لها فوق 20 سنة ماشاء الله برضو قالو ممنوع مانديكم هادا كلو صار فالسفارة طبعًا

اي شخص عادي ورايح للدراسة مايرضو يعطو فيزة للخادمة

للمعلومية اختي لمن دقت تستفسر من الموظفين قبل ماتروح ماقالولها مايمديكي بس لمن سألت القنصل قلها ممنوووع هي كانت متررددة فلمن قلها ممنوع خلاص ماسوت لا اجراءات ولا غيرو يعني الشغالة ماكانت معاه فالمقابلة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GH.GH
    السفارة الامريكية ماتعطي فيزة للخدم الا للدبلوماسيين حسب ماشفت فالسفارة لانو اختي كانت بتاخد خدامتها مارضيولها

وقريبتي كانو بياخدو خدامتهم يلي معاهم لها فوق 20 سنة ماشاء الله برضو قالو ممنوع مانديكم هادا كلو صار فالسفارة طبعًا

اي شخص عادي ورايح للدراسة مايرضو يعطو فيزة للخادمة

للمعلومية اختي لمن دقت تستفسر من الموظفين قبل ماتروح ماقالولها مايمديكي بس لمن سألت القنصل قلها ممنوووع هي كانت متررددة فلمن قلها ممنوع خلاص ماسوت لا اجراءات ولا غيرو يعني الشغالة ماكانت معاه فالمقابلة

يعطيكِ الف عافية

فعلا رد يبرد الخاطر

المشكلة السفارة ماترد فون ولا ايميل

وربي يوفقكِ ويسعدكِ
    7 "
  5. الله يستر على المسلمين جميعاً

ما انصح ابداً اي احد ياخذ خادمته معه لبرا السعوديه .. هناك عندهم خادمات و حاضنات هذا غير دار الحضانه

فعلا بعد اللي حصل لــ حميدان التركي( الله يفرج كربته و يفك اسره عاجل غير آجل يارب ياكريم) المفروض محد يفكر مجرد تفكير انه ياخذ خادمته معه

حرام تضيع حريه ويضيع مستقبل عائله كامله عشان خادمه ..

عمي و زوجته لهم اكثر من 20 سنه في امريكا و عندهم 5 اطفال و لافكرت تجيب خادمه معها ...تتعامل مع الخادمات اللي هناك اجرهم بالساعه

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.