الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

the address in the reservation process

the address in the reservation process

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد بن ابراهيم
    احمد بن ابراهيم

مبتعث جديد New Member

احمد بن ابراهيم الولايات المتحدة الأمريكية

احمد بن ابراهيم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة جامعة دومينكان
    • جامعة دومينكان
    • Accounting
    • ذكر
    • Chicago, ايلنوي
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

April 14th, 2007, 06:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله لا يهينكم بس الان اذا جيت اسوي حجز موعد فالموقع طالب مني العنون وانا الان في امريكا .. احط عنواني فالسعوديه مثل الي كتبته فالابكليشن حق فيزتي الاولى ولا احط عنواني الامريكي .. او مافيه مشكله ... وفي خانة المهنة انا الان توني مخلص فترة الانجليزي احط NONE /لا شيء ولا اكتب اني طالب .. واخر سؤال بس شخص للاتصال بأمريكا لازم اعبيه ولا مو مشكله .. ولاهنتوا على كل حال
  2. أخووووووووووي أحمد والله ماني فاهم بهالموضوع
    وماأقدر أفيدك بش من عندي ويطلع بالنهايه مو صحيح

لكن الاخوان أن شاء الله ماراح يقصرون معاك

لكن اللي أتوقعه
    أنك تكتب عنوانك باأمريكا اللي موجود فيه
    وتكتب أنك طالب
    وبخصوص الشخص بامريكا مو ضوري

والله يوفقك ويسهل امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن ابراهيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن ابراهيم
    الله لا يهينكم بس الان اذا جيت اسوي حجز موعد فالموقع طالب مني العنون وانا الان في امريكا .. احط عنواني فالسعوديه مثل الي كتبته فالابكليشن حق فيزتي الاولى ولا احط عنواني الامريكي .. او مافيه مشكله ... وفي خانة المهنة انا الان توني مخلص فترة الانجليزي احط NONE /لا شيء ولا اكتب اني طالب .. واخر سؤال بس شخص للاتصال بأمريكا لازم اعبيه ولا مو مشكله .. ولاهنتوا على كل حال

و الله اول مره تمر علي مثل حالتك

بس اظن فيه خانه للعنوان الدائم ( السعوديه) والعنوان الحالي ( حاليا انت في امريكا )

في خانة المهنه اكتب طالب يعني ما اظن انهم بيعطونك فيزا وانت ما عندك مهنه ولا طالب :123:

وعنوان الشخص الامريكي عبيه لانه ينفعك ما يضرك الا اذا كنت مطلع الشيب في روس جيرانك:95:

العذر والسموحه اخوي هذا اللي قدرت عليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.