الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح ماذا لو طلبت القنصلية (شهادة خلو سوابق Police Clearence)

شرح ماذا لو طلبت القنصلية (شهادة خلو سوابق Police Clearence)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد الظاهري
    احمد الظاهري

مبتعث مستجد Freshman Member

احمد الظاهري الولايات المتحدة الأمريكية

احمد الظاهري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مالية , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • مالية
    • ذكر
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

April 14th, 2010, 12:44 PM

السلام عليكم
    انا حبيت أشارككم اللي صار معايا
    فريق استخراج الفيز بالقنصلية اللي بالظهران طلب مني أستخراج شهادة خلو سوابق وأرسلوا لي سايت دخلت علية وحجزت موعد وهذا الموعد بيكون خاص لمعاملات حاملي الجنسية الامريكية لكنهم دخلوني كأني مواطن أمريكي
    وطبعاً الوضع كان غير ما شفت أحد من ربعنا كل المراجعين أمريكان وانا الوحيد الأجنبي خخخخ أجنبي بالنسبة لهم
    أعطوني ورقة موقعة من القنصل وموجهه الى الخارجية السعودية بالدمام خرجت رحت الخارجية صدقتها ب(30 ريال)
    والخارجية حولوني على الأدلة الجنائية في الدمام طبعاً هناك ما خلو صباع ما بصم حسيت أني مجرم وطبعاً هذا الاجراء ياخذ أسبوع لكن انا خلصتها في يوم لا تسألوا كيف وانطلقت الى القنصلية سلمتها للسودانية اللي برة

ويا رب تطلع الفيزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.